الخميس، 17 أبريل، 2014

سيارات أقوى شخصين في العالم ؟


لا شك بأن روسيا والولايات المتحدة الأمريكية هما عدوين لدودين مهما بعثروا الإبتسمات والإجتماعات إلا أن هناك صراع كبير بينهما خفي ... إلا أنني في هذا الموضوع سأضع سيارات أقوى شخصيتين عالميتين ومواصفات سيارة كل منهما ... مع العلم أن حتى بتصميم سياراتهم هناك صراع بينهما ؟

سيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما



هى كاديلاك One الملقبة بإسم 'الوحش' حيث صنعت كاديلاك هذه السيارة الليموزين خصيصاً لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية بكثير من المميزات والإضافات الحصرية لتلك السيارة التي تشبه المدرعة العسكرية ... وجنرال موتورز أثقلتها بالإضافات والمميزات حتى وصل وزنها إلى 6.350 كلغ ... ويبلغ حجم سماكة التصفيح بـ20 سم مما يعني ذلك أن تحطيم هذه السيارة يحتاج إلى قنابل أو صواريخ تعادل وبقوة تدمير منطقة بأكملها ؟


هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ والألمنيوم والتيتانيوم والسيراميك ... ويصل سمك زجاج السيارة إلى 12سم ولا يفتح إلا الشباك الأمامي فقط ليتمكن السائق من إجراء محادثات مع جهاز الخدمة السرية ... كما أنها مغلقة بإحكام لضمان حمايتها من أي هجوم كيماوي ومزودة بوحدات أكسجين خاصة بها في حالة الطوارئ ؟


أبواب السيارة سميكة جدا لمنع سماع الضوضاء الخارجية + الجانب السفلي من السيارة مدعم بنظام يحميها من الهجمات بالقنابل + خزان الوقود يحوي مانعا للتسرب ومزود بمادة الفوم التي تمنعه من الانفجار حتى في إذا تعرض لضربة مباشرة ... كما أن هناك نوعان من الثقوب في المصد الأمامي يمكن أن ينبعث منها الغاز المسيل للدموع وقنابل الدخان والنار ... وليتمكن السائق من القيادة وسط الدخان يوجد نظام فيديو بالأشعة تحت الحمراء + بها أيضا كاميرات للرؤية الليلية للقيادة في الظلام من دون أضواء + السيارة تحتوي على نظام فعال لمكافحة الحرائق + يوجد داخل سيارة الرئيس مخزن أسلحة مختلفة الأشكال والأنواع وصواريخ مضادة للدروع + يوجد بها رادارات متعددة الإستخدامات ومنها الذي يحدد من أي اتجاه تعرضت سيارة الرئيس للهجوم + وتستطيع بأن تشن هجوميين أو 3 في وقت واحد ؟



يوجد في السيارة دائما بنك للدم يخص الرئيس أوباما + السيارة مزودة بمشغل اسطوانات وبها شبكة محمية ومشفرة من الاتصالات الإلكترونية المتطورة لتبقيه على اتصال مباشر مع هواتف البيت الأبيض والعالم الخارجي والانترنت ... كما يوجد بها تلفزيون يمكن أن يعرض أي قناة في العالم وحتى لو كانت مشفرة ؟


شركة جانرال موتورز تصنع كل 4 سنوات سيارة جديدة للرئيس الأمريكي أيا يكن وتطورها وتستحدثها باستمرار وفق أخر ما توصل إليه علم الحماية من أفكار وأساليب ... وللعلم فإن كل ما نشر عن سيارة الرئيس الأمريكي ما هي إلا معلومات لا تتجاوز عن 30% فقط وما تبقى من معلومات تعتبر سرية للغاية ؟

سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين


هذه السيارة الجديدة للرئيس الروسي والتي تنتظر اعتماد الرئيس الروسي لها حتى يتم تجهيزها وتحضيرها ... السيارة من تصميم "ياروسلاف ياكوفليف" و"بيرند ويل" ... السيارة مدرعة بالكامل ولا تتأثر حتى وإن صدمتها دبابة ... ونوافذها مضادة للرصاص والقذائف ويمكن إدارة حرب من داخلها ... كما أنها محصنة ضد الهجمات النووية والكيماوية ... ويمكن التحكم في السيارة بالكامل إلكترونيا ... سواء من الداخل أو الخارج + يمكن تحويلها إلى قاعدة اتصالات واجتماعات عسكرية سرية أثناء سيرها ؟


تم صنع هذا النموذج ليتخذ الرئيس الروسي قراره فيها وسوف يتم تزويدها بأسلحة متعددة وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا ... لذلك لا توجد معلومات تفصيلية وافية عن هذه السيارة إلى الآن ؟



شفيها التويوتا يعني ؟


دمتم بود ...


وسعوا صدوركم

video
video
video