السبت، 19 أبريل، 2014

أعراس تقوم على الجاهلية ؟


بما أننا أمة متخلفة وبما أننا أوفياء للتخلف وبما أننا كثيرا ما نتحدى الأمم بتخلفنا فإننا نتحدى العالم بأسره بشجاعتنا وبطولاتنا الورقية ... بطولات وقتية وفرسان من كراتين وتزييف صور المراجل وفي حقيقتها ما هم إلا أرانب وديعة أوقات المواجهة الفعلية تجدهم يجلسون جلسة القرفصاء ينتفضون من شدة الخوف والرعب ؟



من يصدق أننا وفي سنة 1435هـ الموافق لعام 2014م هناك بعض النساء يتم تزويجهن رغما عن أنوفهن وهناك ذكور أيضا يتم تزويجهم رغما عن شواربهم !!! ؟؟؟ !!!


هناك من يملكون أسلحة غير مرخصة ويخبؤها في بيوتهم وهذا أمرا أصبح منتشرا في الكويت بشكل كبير جدا ... مما يدل دلالة أن هناك الكثير من أبناء المجتمع الكويتي لا يثقون في حكومتهم ولا يثقون بأمنهم ... بالرغم من أن الأمن الكويت ناجح بنسبة 100% في كشف جرائم القتل أيا تكن أشكالها وأنواعها ... وهؤلاء من يملكون الأسلحة يخرجوها وقت الأعراس فيطلقون عشرات ومئات الطلقات فرحا بزواج أبنهم أو ابنتهم معرضين حياة الناس من حولهم لخطر لا يقبل الشك أبدا ؟



يخرجون أسلحتهم ويطلقونها في الهواء في مشهد تمثيلي مضحك الهدف منه يريدون تصوير من حولهم بأنهم رجال وفرسان وأبطال ... لكن ما أن يسمعوا أصوات صافرات دوريات الشرطة حتى يتحولوا بلحظات وبقدرة قادر إلى نساء منقبات مؤدبات شريفات عفيفات !!!



أعرف لواء متقاعد في وزارة الداخلية الكويتية وقتها كان عقيد ومديرا لمباحث محافظة الأحمدي ... وقبل أن يتولى زمام هذه المحافظة القبلية بامتياز كانت الأعراس هناك غالبيتها يسمع فيها أصوات الرصاص بشكل مكثف جدا ... وبعد أن تولى هذا الرجل مهام عمله انخفضت تلك الحوادث إلى نسبة 0% فسألته عن السبب ؟ فقال : ما أن تخرج طلقة واحدة من عرس إلا ويكون رجال الأمن والمباحث في العرس نفسه ويتم تطويقة ويلقى القبض فورا على المعرس ولا يتم الإفراج عنه حتى يأتوني بالسلاح ومن أطلقه ومهما كان عددهم فأترك المعرس أو أن يسلموني مطلق النار في العرس فورا فأترك المعرس حتى انقلبت أفراحهم إلى مواقف محرجة ومؤسفة عليهم فانتشرت الأخبار فالتزم الجميع بالقانون ولا أستثني كائن من يكون في هذا الأمر ومن يريد أن يشتكي فليتفضل ويذهب لمدير عام المباحث الجنائية وأبواب الوزير مفتوحة ؟



من يملك سلاح أو أسلحة في بيته عليكم أن تعرفوا وتتيقنوا تماما أنه إنسان جبان يعيش في جهل ووساويس بعدم الأمان والخوف من المستقبل ... والحقيقة التي لا تقبل الشك والتي أنا متيقن منها أن الأمن في الكويت منضبط وتتم السيطرة بشكل كامل على أي جريمة أو تجمع أو مشاجرة ... لماذا يشترون تلك الأسلحة ؟ وما الغرض منها ؟ وكيف دخلت إلى الكويت ؟ وأين جمارك الكويت الذين صدعوا رؤسنا بخزعبلات دعايتهم وإضراباتهم ؟ وكيف الأجهزة الأمنية تتقاعس عن فتح ملف الأسلحة في الكويت ؟


أحد الأغبياء قال : ضعوا إعلان كل من يسلم سلاح له مكافئة مالية ؟
هل من المقبول أن أكافئ من خرق وتمرد على القانون !!!



جهاز المباحث في وزارة الداخلية جهاز مشهود له بالكفاءة يجب على وزير الداخلية من أن يطلق أياديهم بخطط نوعية وبتجهيزات ودعم مطلق من أجل حسم وإنهاء موضة إطلاق النار في الأعراس والقضاء على كل من يملك سلاح في بيته أيا يكن شخصه أو صفته ودون أي استثناء ... في المقابل يجب أن يكون هناك قانون يحاسب جمارك الكويت على كل قطعة سلاح يتم ضبطها يتم تقدير تلك القطعة ويتم إجبار جمارك الكويت على دفعها وتوزع تلك الأموال على قوة جمع السلاح من ضباط وأفراد كمكافئة لهم على جهودهم ... وما كانت تلك الأسلحة أن تدخل الكويت لولا غفلة الجمارك ؟


ألم أقل لكم بأننا أمة تعشق الجهل لذلك نحن أوفياء لهذا الجهل ونتفنن بشتى أساليب وأنواع الكذب والخداع حتى نحاول إقناع الأمم الأخرى بأننا أمة متحضرة وعكس ما يتصورون وعكس ما ينقل عنا !!!  
  

طيب جربوا فرسانكم جدام جلب بوليسي خلونا نشوف ططططططط ورشاشاتهم يلحق يطخوووو ولا يحفر له جاده من النحشه !!!


الأغبياء والمتخلفين هم فقط من يصدقون ويتفاخرون بأن هذه هي الرجولة ؟


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم


video
video
video