الجمعة، 25 أبريل، 2014

ثلاثة أشكال من هتلر في مواجهة أمريكا ؟


في 2/6/2013 كتب مقالا في مدونتي المتواضعة هذه بعنوان
هل أنتم مستعدون للسيناريو الخطيــر هـــذا ؟؟؟



وفي جزئية المقال ذكرت بأن روسيا والصين يعلمون تماما حقيقة ما يحدث في منطقة الشرق الأوسط ... فالهدف الأمريكي والأوروبي ذاهب إلى طرد روسيا من منطقة الشرق الأوسط عبر سوريا وإيران أهم حلفائها الباقين في المنطقة ... فاستنفرت روسيا ووقفت مع جحش سوريا ليس حبا فيه وليس حبا لإيران بل لأهمية منطقة الشرق الأوسط لروسيا تجاه أمريكا وأوروبا ... ومنعا للتمدد الأمريكي على كامل الشرق الأوسط ليكون بعدها التمدد الأمريكي الأوروبي تجاه روسيا والصين ؟



من يرصد ويراقب التاريخ الأمريكي الحديث وتحديدا من 40 عام سيكتشف أمرا غريبا ... وهو أن الولايات المتحدة الأمريكية كيان مكون من ذكر وأنثى مزدوجين مخلوقين في جسد واحد ... فإذا حكم أمريكا الجمهوريين كان وجه أمريكا ذكرا وشرسا ومندفعا وحاسما وإذا حكمها الديمقراطيين تحولت في أيام إلى أنثى ضعيفة خائفة مترددة ذليلة ... وفعلا في عهد أوباما تراجع النفوذ الأمريكي بشكل لم يسبق إليه مثيلا ولا حتى في عهد كلينتون ... فقلصت القوات الأمريكية حول العالم بشكل ملحوظ وأغلقت برامج أبحاث عسكرية بحجة خفض النفقات وتم إضعاف وجودها وهيمنتها على منطقة الشرق الأوسط بشكل لم يسبق إليه مثيلا ... فالفلسطينيين وجهوا صفعة لأمريكا غبر مصالحتهم ( الوقتية الزائفة ) ثم جاءت الصفعة الأوكرانية التي كشفت عورة الولايات المتحدة الأمريكية بضعفها وبالهيمنة الروسية الشرسة وتحديها الواضح والمباشر والرسمي لأمريكا + وجود جحش سوريا رغما عن أنف أمريكا وما ارتكبه من جرائم لم يسبق إليها مثيلا في العصر الحديث على الإطلاق وهي عاجزة لا تستطيع أن تفعل له شيئا + ارتباط أمريكا باتفاقها مع إيران وهرولة أوباما للسعودية لتوضيح الموقف الأمريكي تجاهها ووضع التطمينات الأمريكية على طاولة خادم الحرمين الشريفين ... كلها مؤشرات على أنوثة أميركا في الوقت الراهن وحجم خسائرها الدبلوماسية الكبيرة مما جعل الجمهوريين يوجهون لوما قاسيا لأوباما وسياسته الذليلة للعالم الخارجي وتهديداته الفارغة ؟



مؤخرا أطلق أوباما تصريحا أنا أجده مضحكا عندما هدد كوريا الشمالية باتخاذ اجراءات رادعة تجاهها ... وهو استغفال إعلامي قدمه للأغبياء لأن في حقيقة الأمر كوريا الشمالية شيطان جالس بإرادته فإن قام فلا شيئا يردعه ولن يهاب ألف أمريكا ولا ألف أوروبا ... وهذه حقيقة تاريخية لا تقبل الشك بأن كوريا الشمالية دولة حليفة إستراتيجية للصين بشكل وثيق للغاية + أم كوريا الشمالية تملك قدرات عسكرية تستطيع وبكل سهولة بأن تشعل حرب عالمية ثالثة أو حرب نووية عالمية ... بحكم أنها تمتلك أسلحة متقدمة وصواريخ طويلة المدى قادرة على حمل رؤوس نووية + أن كوريا الشمالية قادرة على سحق اليابان وكوريا الجنوبية أعدائها التاريخيين في غضون 3 أيام دون أي تدخل أو مساعدة خارجية من الصين ؟


يمكن لأمريكا بأن تسحق إيران خلال أسبوع واحد وبعدها تهيمن على المجال الجوي الإيراني بأكمله ... لكنها بالتأكيد يستحيل بأن تدخل في حرب أمام كوريا الشمالية لأن التنين الصيني يقف أمامها بالمرصاد + روسيا عدوها اللدود يقيم حلفا قويا استراتيجيا مع الصين ؟


في السابق كان هتلر الذي أهان أوروبا بأكملها وأهان الإتحاد السوفييتي وأهان أمريكا عبر جيشه الذي أرعب الجميع ... اليوم أمريكا وأوروبا أمامها 3 أنواع من قوة وجبروت وطغيان وعناد هتلر وهم الصين وكوريا الشمالية وروسيا ... فإن كان واحد قد أهان العالم فما بالكم لو كانوا 3 ؟؟؟



إسرائيل الطفل المسخ لأمريكا دولة صغيرة لكنها تتحكم في اقتصاد العالم وهذا ما تعول عليه الولايات المتحدة الأمريكية لكنهم فشلوا في ذلك ... فكوريا الشمالية بالرغم من الفقر الكبير فيها إلا أنها صمدت منذ عام 1953 وإلى يومنا هذا بل وتعتبر كوريا الشمالية من أهم الدولة المصدرة للسلاح والصواريخ ... ومن زبائنها الموثقين إيران وسوريا والعراق وكوبا وباكستان ... والصين نهضت من نفسها فأصبحت اليوم أقوى قوة اقتصادية في العالم ولا منافس لها بل أقرضت أمريكا بأكثر من 1 ترليون دولار = 1.000 مليار دولار ... وديون أمريكا تجاوزت اليوم بأكثر من 15 ترليون دولار = أكثر من 15.000 مليار دولار ... وروسيا تعافى اقتصادها بعد التفكك السوفييتي وكيف لا وهي الممول الرئيس لأوروبا بأكملها من الغاز والنفط ... لكن الولايات المتحدة الأمريكية في أزماتها دائما تعتمد ماليا على حلفائها مثل دول الخليج الذي تعتبرهم مكينة السحب الخاصة بها ATM ... لكن ماذا استفادت تلك الدول الخليجية من أمريكا ؟ لا شيء لا شيء لا شيء وكأن هدر تلك المليارات في مقابل الكراسي ... بينما كان لا بد من دول الخليج وبعد كل تلك السنوات من حلبها من قبل أمريكا بأن تصبح دول اقتصادية صناعية عملاقة مرعبة صعب منافستها ... لكن الشباب كلهم خير وبركه فنافسوا العالم باستعراضهم لسياراتهم الفارهة أثناء سياحتهم في أوروبا وحدث ولا حرج من توافه الأمور ؟
  

هل نتوقع حرب قادمة بسبب أوكرانيا ؟
معطيات أرض الواقع تقول بأن روسيا مندفعة وبشراسة صدمت وأرعبت أوروبا وأمريكا مجتمعين ... وأن قرار الحرب ضد روسيا يعني أنها وببساطة حرب عالمية ثالثة وبالتالي تدمير كلي لاقتصادياتهم كلهم على بعضهم البعض ... فإن قامت الحرب فلن يوقفها إلا استسلام أحد الأقوياء ... لكنهم سيقومون في حرب أخرى وهي حرب الإقتصاد التي يمكن أن تضعف خزائن روسيا وبالتالي لا يمكنها بأن تستمر في أي حرب إلا لمدة شهر واحد ... لأن سيدة العالم وهي إسرائيل لها أهداف أهم من أمريكا وروسيا وأوربا وهي الحرب العقائدية ومخطط توسعها وإزاحة إيران وباكستان من مؤشرات الخطر عليها ... وهي قادرة على ذلك وكيف لا وهي من تحكم وتتحكم بالماسونية العالمية وتتحكم في أهم اقتصاديات العالم مثل الألماس والدواء والتبغ وغيرها ؟


ما هو مصير دول الشرق الأوسط ؟
تاريخيا ومنذ أكثر من 100 عام كانت كل دول الشرق الأوسط ودون أي استثناء تابعين وما يزالون وسوف يبقون تابعين ولا يملكون أي قرار إلا على رعيتهم فقط لا غير ... بدليل جحش سوريا من من كل الدول العربية يستطيع اليوم أن ينهي أو يحسم الحرب الأهلية السورية ؟ لا أحد منهم ولا حتى يجرؤون ؟


الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها الأوربيين والعرب في موقف لا يحسدون عليه ... فأمامهم 3 خصوم من أعند وأشد وأقوى خصوم الكرة الأرضية وهم روسيا والصين وكوريا الشمالية ... وإخضاعهم يعني حرب عالمية ثالثة ستدمر كل وأي شيء ولا أي استثناءات في هذا التدمير وربما تكون حرب غير تقليدية أي حرب نووية ... فإلى ذلك الحين يكون الوضع على ما هو عليه وعلى المتضرر عدم استخدام القوة بأقصى درجات ضبط النفس ... لأن هناك اكتشافات علمية مذهلة قادمة في الطريق ستدر مئات المليارات وتفتح مزيدا من الإستثمارات التي هي أهم منكم جميعا فتريثوا حتى نجني أموالنا وفي لعبة الأموال يمكن أن نفعل أي شيء لا يخطر على بال بشر ... مثل اغتيال رئيس أو تدمير بورصة وبالتالي انهيار اقتصاد أو إشعال حروب أهلية داخلية أو إشعال حرب بين دولتين لا يمتلكون أسلحة نووية ... المهم أن الكبار لا يدخلون في حروب لأن حروبهم ليست حروب عادية على الإطلاق ؟


التعداد الفعلي لجيش الصين 2.7 مليون والإحتياط 10 مليون
التعداد الفعلي لجيش روسيا 1.7 مليون والإحتياط 4 مليون
التعداد الفعلي لجيش كوريا الشمالية 1.5 مليون والإحتياط 5 مليون
التعداد الفعلي لجيش أمريكا 1.4 مليون والإحتياط 4 مليون



والعرب والمسلمين كعادتهم تابعين ويكذبون أنهم أحرار وما هم إلا عبيد وتابعين

يا حسرة على أمة لا صناعة ولا زراعة ولا تقدم ولا اكتفاء ذاتي وتتفاخر بجهلها يا عيبـــاه


دمتم بود ...


وسعوا صدوركم     

video
video
video