الاثنين، 19 مايو، 2014

إيران قادرة على سحق كل دول الخليج ؟


دول مجلس التعاون الكويت – السعودية – الإمارات – قطر – البحرين – سلطنة عمان هؤلاء هم منظومة دول مجلس التعاون الخليج العربي ... ويبلغ تعداد سكان دول مجلس التعاون مجتمعين ما يقارب 21 مليون نسمة كمواطنين أصليين وأكثر من 30 مليون كمقيمين ... ومن المعروف أن دول مجلس التعاون هي أكثر دول العالم طلبا وشراء وتحديثا للأسلحة محتكرة بأكثر من 70% على مستوى كل دول الشرق الأوسط بأكثر من 130 مليار دولار ... بسبب المخاوف من التهديد الإيراني المباشر وربما هذه الصفقات كانت بسبب عمولاتها التي يسيل لها اللعاب ... وفي كل الأحوال أن كل هذا التسليح الكبير وكل هذه الأرقام المرعبة لا دول الخليج تتجرأ على الكيان الصهيوني ولا لديها القدرة على الصمود أم القوة الإيرانية الكبيرة والضخمة ؟ 

إيران دولة منذ 20 عام وهي تعمل ليل نهار من أجل بناء قوتها العسكرية بعد أن تأكدت أن الهدف القادم ستكون هي بعد زوال نظام البعث العراقي العفن ... فأنشأت جيشا كبيرا تجاوز أكثر من 600 ألف مقاتل فعلي ومليون مقاتل احتياط ... وأنشأت المعامل والمصانع العسكرية فأنتجت شتى أنواع الصواريخ قصيرة وبعيدة المدى حتى تمكنت من إنتاج صواريخ قادرة على حمل رؤوس كيميائية ونووية ... وبذلك تستطيع إيران بأن تدمر فعليا وعمليا كل الأماكن الحيوية والإستراتيجية لكل دول الخليج مجتمعين في غضون ساعات قليلة جدا ... كما يمكنها بما تملكه من قوة بشرية من أن تغزو وتحتل كل عواصم دول الخليج بأريحية كبيرة خلال 3 أيام على أقصى حد ... كما أن إيران تملك أقمارا صناعية تجاوزت أعدادها بأكثر من 12 قمرا صناعيا وحتما من بينها قمرا للتجسس ؟

بعدما سبق ومع الأسف الشديد ومع الأسف أن دول الخليج تعتقد بأنها آمنة ومطمئنة بوجود أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية للدفاع عنها ... نعم صحيح تدافع عنا ويمكن أن يهزموا ويسحقوا إيران لكن كم سيكون الثمن من هول تدمير دول الخليج عندما تمطرها إيران بآلاف الصواريخ ؟

الكويت لها سياسة محايدة تماما مع إيران ... والسعودية العدو اللدود لإيران بسبب الحرب العقائدية المستعرة منذ 30 عام ... والإمارات باعت جزرها الثلاث لشاه إيران ثم عادت تطالب بها وبعد أن أيقنت أنها مستحيل أن تواجه إيران في أي مجال رضخت وتعاونت معها ... والبحرين في خطر بسبب عدائها لمواطنيها الشيعة وعدم قدرتها على أي حل معتقدة البحرين بأن استخدام القوة المفرطة تجاه بعض أبناء شعبها يمكن أن يحسم الأمور حتى بات سجل حقوق الإنسان في البحرين أسود من هول وحجم الإنتهاكات ... وقطر بيدها وبإرادتها فتحت أبواب الشياطين معتقدة بأن سياستها القائمة على التدخل في شؤون الغير سيمكنها من أن تصبح دولة عظمى فتمردت على الكل وجبنت وارتعبت من الجار الإيراني ... وسلطنة عمان تسير كعادتها بهدوء وبصمت محاولة الإبتعاد عن أي أضواء براقة قد تجلب لها القيل والقال فهي مسالمة وهذا هو ما عهدناه من عمان الحبيبة ؟   

الأمر المؤسف الأخر هو عدم إدراك أنظمة الخليج إلى الآن وتجاهلهم لأهم وأخطر وأقوى ذراع لهم في استمرارية حكم الأسر الحاكمة في الخليج ألا وهم الشعوب ؟ شعوبهم ورعيتهم التي تدين لهم بالولاء الكبير لكن أوضاع الكثير منهم لا تسر لا عدو ولا حبيب ... فلا تنمية ولا عدالة ولا اهتمام ولا رعاية وكأن ثروات الشعوب ليست ملكهم فزادت البطالة ووصلت لأكثر من 6 مليون نسمة في دول مجلس التعاون مجتمعة ... وكردة فعل طبيعية للبطالة فقد ارتفعت نسبة تعاطي المخدرات + ارتفاع نسبة الجرائم بشكل عام + ارتفاع نسبة الطلاق والتفكك الأسري + تمرد كثير من المجتمعات الخليجية فدخل الإنحراف بكافة أشكاله ... فلو وقت الكارثة فعلى من ستعتمدون وأنتم تنثرون عشرات المليارات لشعوب الغير ... فمن الغبي الذي قال لكم بأنه لو وقع مكروه في أوطانكم فإن شعوب الغير ستهب لكم ؟ افهموا واستوعبوا وتوقفوا عن ظلم الرعية فإن لا أمريكا ولا أوروبا ولا شعوب العالم العربي قاطبة سينفعونكم ... لن تجدوا إلا رجالكم من رعيتكم فإن حفظتموهم حفظوكم وإن أكرمتموهم من خيرهم أكرموا وجودكم ... فاقرؤا التاريخ جيدا ما من أنظمة ظلمت شعوبها حتى جاءت ساعة الحساب فانتفضت الشعوب عليهم ... وكل حكم زائل إلا حكمه سبحانه جل جلاله وعظم سلطانه ملك الملوك وجبار الجبابرة ... فلا تقولوا بعدها أن الشعوب خذلتنا ولا تفرطوا أيضا في التفاؤل فإن ما يحدث من كوارث ومئاسي في مجتمعاتنا وأحوالها لينذر بالكوارث ؟

تأتون يمين تذهبون شمال تحاولون شرق تتلاعبون غرب الحقيقة أن الخليج العربي سيشتعل من جديد والحرب مع إيران قادمة لا محالة ... مهما زيفتم من حديث ومهما فعلتم فإيران تعلم عن نواياكم تماما وأنتم تعلمون عن ما تريده إيران بشكل مؤكد ... فسياسة التعاون المشترك وترسيخ الجهود من أجل المزيد من سبل التعاون بين جارتنا العزيزة والحديث الدبلوماسي الكاذب السخيف هذا لن ينفعكم ولن تستفيدوا منه شيئا ... أم أنكم وقت الفعل والواقع ستهربون للخارج بعدما كنزتم من الأموال ما يضمن سلامتكم لـ100 عام من أموال وثروات البلاد والعباد ؟

إيران سبقتكم في الصناعة العسكرية وفاقتكم قوة مؤكدة ولا مجال اليوم لمنافستها ... وأسلحتكم التي تكدسونها في المخازن لا يوجد لها قطع غيار + وتحتاجون المزيد من الذخيرة وليست الأسلحة ... بمعنى مسدس يحتاج طلقات دبابة تحتاج قذائف صاروخ يحتاج إلى قلب الصارخ المفجر طائرة تحتاج إلى طلقات وصواريخ ... كل ما تملكونه لن يكفيكم بالإستمرار لأسبوع واحد هذا إن بالغت في التقدير ... انتبهوا فإن إيران قادرة على سحقنا وذبحنا ذبح النعاج فلا تهونوا الأمور لأن طائراتكم الخاصة جاهزة وأرصدتكم في الخارج مؤمنة فاحذروا لعنة الشعوب احذروها ؟ 
 أعيدوا النظر سريعا في سياستكم مع شعوبكم فمستشاريكم لا يقولون الحقيقة لكم فهم أمنوا أنفسهم تماما لأي طارئ فسيكونون بأمان في الخارج ... أكرموا رعيتكم واكسروا أبوابكم واخرجوا لهم ليل نهار وأغدقوا عليهم من ثرواتهم التي تحتكرونها ... وابدؤا سريعا ببناء المصانع العسكرية المتقدمة وابدؤا أسرع ببناء المصانع وتأهيل الأراضي الزراعية التي تجعلكم تصلون إلى نسبة 100% من الإكتفاء الذاتي ... فتربية الكروش تختلف عن رعاية الأوطان فوالله إن الإفراط بالمديح لهو الشر المستطير لكم ؟


في الغزو كنا نفهم الغزاة العراقيين شنو يقولون بالله عليكم الإيرانيين شلون نفهم عليهم !!! يمكن تسلم عليه على باله أنك تسبه ويعتقلك ولا يرميك عمى في عيونج ؟


الحجي ضايع معاكم قعدوا بحضن أمريكا ليما تنبط بواسيركم


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم         

video
video
video