الجمعة، 9 مايو، 2014

جـزر سياحيـة للإيجـار ؟

جزيرة موشا كاى فى جزر الباهاما 
Musha Cay - The Bahamas
 تعرف جزر الباهاما إنها من أجمل الجزر السياحية في العالم ولكن جزيرة موشا كاى تعد من الجزر السياحية التي يمكن أن تمتلكها وحدك وتستأجرها لتتمتع فيها بالخصوصية والراحة تملك الجزيرة المياه النقية الصافية والشواطئ الرملية والغوص والصيد وتكفى الجزيرة لوجود 24 شخص بها ويمكن استأجرها ب 37.500 دولار في اليوم لتملك الجمال والخصوصية في واحدة من أجمل الجزر السياحية بالعالم .


جزيرة كايو ايسبانتو فى بليز 
Cayo Espanto - Belize
 هذه الجزيرة الصغيرة الموجودة في بليز والتي لا يتعدى مساحتها 9 آلاف متر مربع تعد من أجمل الجزر السياحية في العالم والتي يمكن استأجرها والتمتع بها ب 1.295 دولار في الليلة الواحدة ولا يوجد في الجزيرة سوى 7 فلل يوجد بهم حمامات سباحة ويمكن أن تستأجر الجزيرة كاملة ب 11 ألف دولار فقط والتمتع بالمياه الصافية والرمال الناعمة وأجمل المناظر الطبيعة والخصوصية .


جزيرة غوانا في جزر فيرجن البريطانية  
Guana Island - British Virgin Islands
 هذه الجزيرة الساحرة لا تتسع لأكثر من 30 شخص على الرغم من إقامتها على مساحة 850 فدان وتملك 4 شواطئ خلابة ذات رمال بيضاء وهى واحدة من أجمل الجزر السياحية في العالم التي سوف تتمتع فيها بقدر هائل من الخصوصية والمناظر الطبيعة من نباتات وطيور وحيوانات ويمكنك استئجار الكوخ هناك بسعر 695 دولار فقط فهي من ارخص الجزر السياحية التي يمكن استأجرها والتمتع بسحرها .


جزيرة الكاكاو فى جزر المالديف 
Cocoa Island - Maldives
 تعرف جزر المالديف أنها من أجمل الجزر السياحية في العالم فهي قطعة من الجنة على الأرض فما رأيك لان تتمتع بهذه القطعة وحدك في جزيرة الكاكاو التي يمكن استأجرها بمبلغ 750 دولار في الليلة حيث يوجد في الجزيرة عدة أكواخ من القش تتمتع فيها بالمياه الفيروزية والأجواء الرومانسية الساحرة في واحدة من أجمل الجزر السياحية بالعالم .


فيلا كورالينا فى تاهيتى 
Villa Corallina - Tahiti
 هذه الجزيرة تقع قبالة سواحل موريا وهو منتجع يتكون من فيلا واحدة لذلك فانه من أفضل الجزر السياحية التي يمكن أن تستأجرها وتتمتع فيها بالخصوصية والراحة والأسعار تبدأ من 350 دولار في الليلة لشخصين مما يجعلها من انسب الجزر السياحية التي تضمن لك رحلة ساحرة وذات خصوصية بأقل التكاليف .





هناك أيضا في دول شرق آسيا آلاف الجزر التي يمكن أن تستأجرها بالكامل مع خدماتها بأسعار زهيدة وتصل بعضها إلى 50 دينار في اليوم ... وللعلم يمكن أن تتملك جزيرة أو عدة جزر وتصبح ملكيتك الخاصة بأسعار تبدأ من 40 ألف دينار كويتي وما فوق ؟

منزل في الكويت = 10 من أرقى المنازل في أوروبا

والله يبا صكيتوا على عصابات المافيا !!!



دمتم بود ...


وسعوا صدوركم

video
video