الأحد، 22 يونيو، 2014

( مطـوّع ) ومحمد عبده ( وسيّـد ) وعوض دوخي ؟


دب خلاف بين أثنين فهذا من مؤيدين الفنان محمد عبده وهذا من مؤيدين الفنان الراحل طلال مداح  ثم تدخل بينهم أخر مؤيد للفنان الراحل عوض دوخي ... فتوسع الخلاف وارتفعت الأصوات وخرج الأمر عن الخلاف الفني وتحول إلى خلاف شخصي ثم تطورت الأمور فأصبح خلاف بين الدول ... هذا يدافع عن الفن الكويتي وهذا يدافع عن السعودي وبجهالة تطور الأمر إلى التجريح والتعنيف ... وفي نهاية الأمر افترق الجميع كل في دربه ولم يتفقوا على مسألة فنية عادية جدا لتتحول بعد ذلك إلى مشاحنا فامتلأت القلوب هذا على هذا وذاك على ذاك ؟

وفي مكان أخر دب الخلاف بين شخص محب للشيخ الفاضل عثمان الخميس وبين آخر عاشق للسيد السيستاني المحترم ... فكان الحوار ديني ثم تحول إلى عقائدي ثم انتقل إلى المشاحنات وكل منهم يلقي اللوم على الأخر وكل منهم يعتقد بأنه على صواب ... ثم تدخل رجل بينهم في محاولة للصلح بينهم وما هي إلا لحظات حتى دب الخلاف بين الثلاثة ليكتشفوا أن الثالث ملحد لا يؤمن بالله أصلا ... فتوحد محبين عثمان الخميس والسيستاني على الثالث الملحد نصرة لله سبحانه ... فقال لهم الملحد : إن كنتم تؤمنون بإله واحد وبدين واحد فلما القتال بينكم أيها المتخلفون ؟ فعاد الإثنان للخلاف فيما بينهم كل منهم يحاول تأكيد صحة ما هو عليه ؟

أقول ما سبق لأوضح نقطة غائبة عن الكثيرين وهي 
أن كل إنسان مشهور في العالم في أي مجال وأي تخصص عام أو خاص ديني أو غير ديني ... فإن كل هؤلاء لهم معجبون ولهم مقلدون ولهم عشاق لا يقبلون على من يعشقونهم أيا كانوا رجل دين أو مرجع ديني أو فنان أو حاكم أو أي شيء تعشقه الناس والناس فيما تعشق مذاهب ... فإن كان هناك أنصار لإعلاميين وأنصار لفنانين وأنصار لمشاهير كرة القدم تجدونهم يحتدّون وتدب الخلافات فيما بينهم فما بالكم لو تم انتقاد مرجع ديني شهير أو شيخ دين شهير ؟ بالتأكيد النتيجة ستكون أكثر عنفا وشدة وتعقيدا وبالتأكيد أن القلوب ستكون ممتلئة على أخرها ؟
ماذا تريد أن تقول ؟
أريد القول دعوا الخلق للخالق ولم يجعلكم الله سبحانه وتعالى مندوبين عنه واحترموا ما يعتقده غيركم ... فإن كنتم تريدون الطرف الأخر بأن يحترمكم ويحترم خصوصياتكم فعليكم أولا أن تحترموا أنفسكم وتحترموا ما يحترمه غيركم في أي وكل اتجاه ... في نهاية الأمر كل منكم سيلقى ربه بما صنع وبما قال وسمع وما عليك إلا بالرأي الحكيم المغلف بالهدوء والحكمة ... وبعدين الدين اهو دين أبوكم ولا في وكالة حصرية لأحد منكم ... أنتو شتبون بالناس وخلق الله عساكم تفكون أعماركم يوم القيامة علشان تقعد تسوي روحك واحد من الخلفاء الراشدين ... الناس تتقدم وأنتو تموتون على التخلف والرجعية تسبون الغرب وتأكلون من أكلهم تلعنون الكفار وتتعالجون عندهم تلعنون أمريكا وتستخدمون أجهزتها وانترنتها ... فكروا شوي وحللوا ما معنى المنافقين ؟ صعب عليكم أنكم تحللون كلمة المنافقيـــن إذا صعبة فهذه كارثة فعلا ... يخرب بيتكم واحد مجرم إرهابي يزهق أرواح المسلمين والناس ويقول الله أكبر وتصفقون له وتشجعونه !!! فقط تخيل لو أنك أنت أو أخاك أو أباك أو أختك وأمك كانوا هم من قطعت رؤوسهم وزهقت أرواحهم فهل تقبل بأن نصفق ونبارك لقاتلهم ؟ إذن ما الفرق بينكم وبين إخوان القردة والخنازير ؟
 إني أرى في أيامنا هذه رؤوس الشياطين هم حفنة ذكور لا يملكون من الرجولة إلا ما تملكه الدواب من التمييز بين الذكر والأنثى ... ينتشرون في مواقع التواصل الإجتماعي يحرضون ويشتمون ويدعون البطولات والمراجل وكأنهم أسياد الفتوحات الإسلامية ... وفي حقيقة الأمر ما هم إلا حفنة جرذان أغبياء لا يملكون من أفعال المراجل إلا 1% على أبعد تقدير ... هدفهم المزيد من تمزيق الشعوب وزرع الخلافات بين أبناء الشعب الواحد بالإسطوانة القديمة المضحكة هذا ناصبي وهذا رافضي وهذا سني وهذا شيعي ... يلوكون أسوأ الألفاظ ويحرضون بشدة وبضمير إبليس ... وأنا أسألهم جميعا ودون أي استثناء 
أرونا بطولاتكم ومراجلكم فها هي أرض المملكة العربية السعودية أمامكم وها هي أرض إيران أمامكم فأرونا ماذا يمكن أن تصنعوا بهم إن كنتم فعلا رجالا وأنا على يقين تام من أنكم حفنة من أنجاس إبليس نسائكم وشرفكم وأعراضكم هم أكثر صدقا ومصداقية ورجولة منكم ؟
 أنتو كفو تفتحون جبهة على السعودية الله يحفظها ؟
أنتو كفو تفتحون جبهة على إيران اللي شايلين وشادخين فيها ليل نهار ؟
إسرائيل حذفة عصا بجانب المقاتلين في سوريا وأيضا لم تصلها طلقة واحدة ولو بالغلط ... أنتو يا تحششون صنف قوي يا أنتو طب نفسي رسمي !!!

لا والله منتو كفو وتخسون أنكم تكونون كفو ... أنتو أشهر من ينبح خلف الشاشات لا أكثر ولا أقل ... لكن أنا مطمئن بأن كل ما تقولونه مسجل وموثق عند ربك عظيم لا يغفل ولا ينام سبحانه في كل فتنة وفي كل ما تخفيه أنفسكم الخبيثة { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } قّ :18 ... ويكفيكم ندامة من أن حسناتكم تطير منكم بالمئات يوميا من شدة خبثكم وسوء نواياكم لتستبدلوا حسناتكم بسيئات من تشتمونهم ومن تسيئون لهم ؟ 

أنا رجل مسلم أحترم جميع الأديان السماوية ومعتنقيها وأحترم كل المذاهب الإسلامية وأئمتها وسادتها ولا أستثني أحدا منهم ... لكن أتفق معهم أم لا أتفق فهذا الأمر راجع لي وليس لأحد كائن من يكون بأن يجبرني أو يفرض رأيه علي ... ولا أحترم المتطرفين والإرهابيين في أي دين وملة ومعتقد أيا كان وأيضا دون أي استثناء ... فبالنهاية جميعنا ودون أي استثناء سيحكم بيننا خالفنا وخالق كل شيء سبحانه وتعالى وسيعرف الكل يومئذ من في الجنة ومن في النار ؟

البر لا يبلى والذنب لا ينسى والديان لا يموت فكن كما شئت فكما تدين تدان
صدق أشرفنا وأطهرنا عليه الصلاة والسلام


من منهم الكــــــــــــــــــــافر ؟؟؟ !!! ؟؟؟



من لم يتعظوا من فتن العراق وسوريا ولبنان وغيرهم فعليهم بأن يستبدلوا طعامهم بطعام الدواب


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم


video
video
video