الثلاثاء، 22 يوليو، 2014

السعوديين الوهابيين الإرهابيين ؟


السعودي وهابي ... السعودي إرهابي ... السعودي داعشي ... السعودي خائن ... السعودي الخارجي ... السعودي السعودي السعودي مفردات كلما قرأتها أشعر بألم كبير من شدة التوجه الإعلامي الذي يقودونه الكثير من الجهلة في مواقع الإنترنت وفي مواقع التواصل الإجتماعي ؟

هناك قصور شديد وفاضح في جهاز الإعلام السعودي الأخطبوطي الذي ترك الجهل هو من يتحكم ويغير في وجهات النظر في أغلب دول الوطن العربي تجاه شعب المملكة الكريم ... بل يجب أن تنتفض الآلة الإعلامية السعودية بحملات إعلامية تكشف زيف الخبثاء وتجمّل صورتها أمام الرأي العام العالمي ... ومن الخطأ الفادح بأن تصف أي شعب بأنه كله سيئ أو إرهابي أو أن تقول ما شئت عن أمة بأكملها ... وبما أن القاعدة الفكرية تنص على أن التعميم جهالة ... فقد وقع الكثيرين في بحر الجهالة فوصفت المملكة العربية السعودية بأكملها بأنها الدولة الإرهابية ... وهذا الوصف تقوده حسابات خبيثة عميلة بالإضافة إلى حسابات يسهل تغيير فكرهم ووجهات نظرهم فيصدقون ما يثار وما يشاع ... وأنا هنا لست مواطن سعودي بل مواطن كويتي وبالتأكيد لا أقبل على المملكة العربية السعودية بأن توصف بأوصاف غير موجودة فيها مثلما لا أقبل بأن يتم ترويع الآمنين في العراق وتشريدهم بهذه الصورة المؤلمة خوفا على أعراضهم وحياتهم ... بالإضافة إلى أني لست محاميا عن السعودية وإن كنت أتشرف بأن أكون كذلك لكن من المؤسف أن يكون هناك تمزق عربي حاصل بشكل يومي دون أن تشعر به الحكومات وبتجاهل إعلامي في غاية الخطورة ... لذلك يجب أن يفهم الجميع التالي :

1-     لا شأن لأحد بأن يتدخل في سياسة أي دولة عربية في شأنها الداخلي الخاص ... طالما أن الأمور لم تصل إلى مرحلة الحرب الأهلية كلبنان بعجزها عن انتخاب رئيس دولتها والتي تنتظر التدخل الخارجي وسوريا والعراق وليبيا في حروبهم الأهلية والتدخلات الخارجية ... ويحق لمن يشاء بأن يتحدث ويحلل ويدلي برأيه في السياسات الخارجية لأي دولة عربية أو أجنبية وهذا أمر بديهي في تحليل ورصد التحركات في السياسة الإقليمية والعالمية من قبل الهواة أو الراصدين من السياسيين ومراكز التحليل والصحفيين والإعلاميين وغيرهم الكثيرين ؟
2-     المملكة العربية السعودية هي أكثر دولة منذ 40 عام تعاني معاناة شديدة من انفلات الجهاديين لديها وسيطرة الخطاب الديني بشكل كبير جدا مما أوجد دولة بعيدة كل البعد عن الدولة المدنية المتطورة ... بدليل حركة جهيمان العتيبي الذي احتل الحرم المكي الشريف في عام 1980 ... ثم عودة ما أطلق عليهم بالمجاهدين الأفغان في عام 1988 ... ثم بعد ذلك خروج تنظيم القاعدة إلى العلن وبدأ سلسلة من التفجيرات الإرهابية في عام 2006 التي ضربت السعودية في الخبر والرياض وغيرها ... وإلى يومنا هذا تتوعد الحركات الجهادية المختلفة بتهديد مباشر للسعودية كدولة ولنظام الحكم فيها ... ومن سابع المستحيلات أن تغلق السعودية حدودها وتمنع كل مواطنيها من الخروج بحجة مكافحة الإرهاب بل يستحيل أن يحدث ذلك إلا في دول متخلفة مثل كوريا الشمالية أو كوبا ... وبالتالي لا توجد طريقة تمنع أي مواطن سعودي من السفر للخارج ... فتجد جاهل في الجهاد الشرعي خرج بحجة السياحة ومن ثم طار إلى تركيا التي تعتبر أكبر منفذ والوحيد لكل الإرهابيين الذين دخلوا ويدخلون إلى سوريا والعراق إلى يومنا هذا ... ومن ثم يقوم هذا الجاهل بعمل أحمق إجرامي إرهابي بتصرف شخصي بحت تماما منه ولكم أن تتخيلوا كم أعداد هؤلاء الخوارج والجهلة والمجانين ... ومن ثم ينعكس تصرف الخوارج باتهام السعودية حكومة وشعبا بأكملهم بأنها الدولة المصدرة للإرهاب ؟
3-     بعد سلسلة تأكيدات وبعد تقارير مؤكدة ولو أنها جائت متأخرة لكن السعودية في نهاية الأمر أدركت أن الأمر ذاهب إلى الفوضى الدموية في الداخل السعودي وأن الأمور وصلت إلى تذمر شعبي عارم وإلى سمعتها الخارجية بشكل مباشر مؤكد فتداركت الأمر برمته وضربته بضربة حاسمة عندما أصدر خادم الحرمين الشريفين أمرين ساميين وهما قانونين مكافحة الإرهابي الخاص بالمملكة العربية السعودية في هذا العام 2014 ... وهما من أقوى وأجرأ القرارات السعودية التي خرجت منذ 20 عام ... انظر للقرارين في الموضوعين المهمين التاليين :

ضربـة سعوديـة حاسمـة موجعـة ؟

السعودية دخلت الحرب رسميا ؟

 بعد الموضوعين وبعدما سبق فقد أبرأت المملكة العربية السعودية ذمتها فعلا لا قولا ... وبعد صدور هاذين القرارين ارتعد وجبن وخاف الكثير من المحرضين أعوان إبليس فصمتوا كصمت أهل القبور لعلمهم بأن الأمر سيصل إليهم بكل تأكيد ... وهناك بالفعل أفراد يتم القبض عليهم ويتم سجن الكثيرين تطبيقا لقوانين مكافحة الإرهاب الأخيرة لكن السعودية لا تعلن عن ذلك ... فماذا تريدون أن تفعل أكثر من ذلك ؟ 

يا سيدي الفاضل إن ما حدث في العراق هي خيانة بعض أفراد وضباط وقيادات الجيش العراقي وهي خيانة مؤكدة ثابتة لا تقبل الشك ... وبخيانتهم أفسحوا الطريق لحفنة إرهابيين فاسدين خوارج عميت بصائرهم عن الكيان الصهيوني وذهبوا إلى العراق ... وداعش الإرهابيين هم صنيعة أمريكية وبتمويل أمريكي + دولة خليجية صغيرة وبتحالف من بقايا حثالة البعث العراقي العفلقي العفن التي تقوده في الخارج اللاجئة الوضيعة رغد ابنة عفن اللحود صدام ابن صبحه الكاولية ... وبتحريض من مشايخ دين سعوديين وكويتيين تم لجم أفواههم مؤخرا ومعروفين بالإسم وكلهم مرصودين تماما من قبل الأجهزة الأمنية في دولهم ... لكن لا يعقل أن تكون داعش صنيعة السعودية فهذا ما لا يقبله عقل على الإطلاق فكيف دولة عانت من الإرهاب السلفي المتشدد بشكل مدمر ودموي ومهددة تهديد مباشر منهم اليوم هي من تقوم بدعمهم في الخارج ؟ والسعودية أعلنت رسميا عبر قوانينها الأخيرة وعلى لسان وزير خارجيتها الأمير سعود الفصيل بأن داعش منظمة إرهابية محظورة ... بل حتى من يتعاطف معهم ولو بصورة ولو بتعليق ستطبق عليه قوانين مكافحة الإرهاب السعودية ؟
 يحق للعراقيين بأن يسحقوا كل أجنبي دخل وطنهم رافعا السلاح عليهم نعم هذا حقهم الطبيعي والمشروع ... فلم تغيرون الحق وتجعلونه باطلا ؟ مثلما نحن في الكويت يستحيل بأن نقبل أي أجنبي بأن يدخل أراضينا ليقتلنا مهما كانت ذريعته وحجته ... والأمر كذلك في السعودية فلن يقبل السعوديين بأن يدخل عراقي إلى وطنهم ليقتلهم ... الأمر واضح ومنطقي ومشروع فللأوطان حرمة لا يجوز لكائن من يكون بأن يتدخل في السلاح بين أبناء الشعب الواحد والأمر مطابق تماما لما يحدث في سوريا ... فعندما دخل الأجانب لنصرة المقاتلين السوريين قوية شوكة جحش سوريا فدب الخلاف بينهم فتمزقوا داخليا وخارجيا فأصبحت قيمة الحيوان أكبر بكثير من قيمة المواطن السوري مع الأسف الشديد ؟
 إن كل ما أرجوه وكل ما أتمناه بأن لا نسيء لبعضنا البعض فيقول هذا : انظر للصورة هذا داعشي كويتي ... ويقول ذاك : هذا إرهابي وهابي سعودي ... وخذ وقس على مثل تلك المفردات التي تسيء لشعوب بأكملها وهذه جهالة وسفاهة أتمنى من الله بأن يترفع الكثيرين عنها ... فالإرهاب سيتوقف وداعش هالكة وستنتهي لكن الشعوب هي الباقية فكفانا تمزقا وفرقة والصهاينة يتفرجون علينا ويصفقون لمن هو أكثر وقاحة وبذائة وإجراما وإرهابا ؟ 

السعودية تملك أقوى جهاز أمني ومخابراتي في العالم بأسره أتريدون الدليل ؟
هاتوا لي دولة واحدة أريد دولة واحدة تستقبل 3.5 مليون نسمة سنويا في 10 أيام فقط لا غير ومن ثم تعيدهم من حيث ما قدموا دون إزهاق نفس واحدة بنظام يكاد يكون أدق من عقارب الساعة ... إنه في موسم الحج ... فكروا فيها وستكتشفون ما تشيب له الولدان ؟

اللهم أحفظ أرض وشعب الحرمين من كل شر ومكروه
اللهم أحفظ الدول العربية وأهلها من كل شر وكروه
اللهم أحقن دماء المسلمين بحق هذه الأيام العظيمة المباركة
اللهم ألف بين قلوبنا وحببنا في بعضنا واجعل غضبنا على الصهاينة
اللهم أهلك وافضح الخوارج ممن أساؤا لكتابك الكريم وشريعة حبيبك وسيدنا عليه الصلاة والسلام
اللهــــــــــــــــــــــــم آميـــــــــــــــــــــــن


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم

  
video