الخميس، 5 فبراير، 2015

تنظيم داعش الإرهابي الكــــــــــــــافر ؟

أفزعني وأفجعني وصدمني طريقة إعدام الطيار الأردني البطل الشهيد معاذ الكساسبة على يد كفار مرتزقة أنجاس خارجين عن أي ملة وعن أي مذهب وعن أي دين ... فهؤلاء الكفار داعش لم يكتفوا بالإغتصاب وبالقتل وبقطع الرؤوس وبالتمثيل بالجثث بل تطورت شياطينهم ليتفوقوا على النازيين بل لم يفعل الصهاينة الأنجاس ربع ما فعله هؤلاء الكفار الأنجاس ؟
 قالوا لي لا يجوز أن تكفر مسلم
قالوا لي علماء الأمة ومشايخها أجمعوا على عدم جواز تكفير أي مسلم
 وأين كل العلماء وكل المشايخ عن تحرير بيت المقدس ؟ ألم يصمت الجميع عن إصدار أي فتوى جهادية لتحرير بيت المقدس طيلة 60 عام ؟ أليس نفس هؤلاء العلماء والمشايخ أو أغلبهم ألم يصدروا الفتاوى للجهاد في أفغانستان وفي البوسنة والهرسك والبعض منهم حرض على الجهاد في سوريا والعراق ؟ لماذا صمت كل علماء الأمة ومشايخها صمت القبور ومن تحدث فقد تحدث على استحياء عن ممارسات داعش التي أفجعت العالم بأسره من اغتصاب وتهجير وسرقات وقتل ونحر ومؤخرا تطورا بقذارتهم ليصلوا إلى الإعدام بالحرق وردم المحروق بالتراب والطابوق عبر شاحنة عملاقة على رأسه ... فأي دين يتبعونه هؤلاء الأنجاس وأي مذهب يعتقدون به بل أي رب هم يؤمنون به هذا إن كانوا يعترفون بالله سبحانه وبما أنزله على أنبائه ورسله ؟
 سيقول العلماء والمشايخ أن داعش هم خوارج أو فئة باغية ظالمة لنفسها ووو ... شاهد كيف يتلاعبون بالألفاظ وكيف لا يجرؤون على أن ينتفضوا ويصبحوا على قلب رجل واحد نصرة لإسلامنا وسمعته التي وصلت أن يكون الدين الأول الإرهابي على مستوى العالم ... نعم ديننا الإسلامي أصبح الدين الأول الإرهابي على مستوى العالم وصرخنا ونادينا وتحدثنا وحذرنا من أن الصمت عن مثل هذه الممارسات الوحشية ستضربنا بمقتل وستسيء لأمة المليار ونصف مسلم وتمكن منا أعدائنا وستتكالب علينا الأمم وستهيننا وتذلنا وكالعادة لا مجيب ؟

أيها العلماء وأيها المشايخ الأمين منكم والخبيث
بمداهنتكم وبصبركم وبضعفكم وخوفكم وبمجاملاتكم قد ألحقتم الأذى البالغ بسمعة عقيدتنا وبإسلامنا أشد الأذى وكان من المفترض بأن تصرخوا وتجهروا علانية وعلى رؤوس الأشهاد بأن هذا التنظيم ليس منا ولسنا منهم وأفعالهم وجرائمهم ليست من الكتاب والسنة في شيء وقد تجاوزوا مرحلة الخوارج فوقعوا بالكفر الصريح الواضح ؟
يكذبون وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
يسرقون وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
يسبون النساء وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
يغتصبون يزنون وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
يروعون الآمنين وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
يمارسون شتى أنواع التعذيب وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
يهجرون مئات الآلاف الأبرياء وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
يقتلون ليل نهار كل أصناف البشر وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
ينحرون الناس كنحر النعاج وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
يفصلون الرأس عن الجسد ويتفاخرون وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
يمثلون في جثث القتلى وتقولون أن هؤلاء مسلمين ؟
والآن وصلوا إلى فضائع القتل بالحرق والردم ولا تجرؤون على تكفيرهم !!!
إذن يا علماء ويا مشايخ يا من تحفظون كلام الله سبحانه من الكفـــــار بنظركم ؟

  انتظروا فإن لكم موعدا مع رب العزة حتما لن تخلفوه وسيسألكم وسيحاسبكم بأشد الحساب عن صمتكم الظالم لأنفسكم ولأمتكم فاستعدوا ليوم لقائكم هذا ... وكابروا وبرروا وأوجدوا الحجج والمبررات على حديثي هذا فيحكم بيني وبينكم أعدل العادلين وأحكم الحاكمين سبحانه وتعالى ؟

أنا أقولها بأعلى الصوت وأضعها في ذمتي 
تنظيم داعش النجس العفن وكل من فيهم هم كفــار ثم كفـــار ثم كفـــار حتى لو شهدوا بالوحدانية وتجب اللعنة عليهم وقتالهم واجب شرعي أصيل واضح لا يقبل الشك أو اللبس ولا تجوز محاكمتهم ولا إعطائهم أي حقوق إنسانية بل قتلهم يجب أن يتم فورا وعلى الأرض التي يقفون عليها مباشرة ... والله ثم والله سأقول داعش كفـــــــــــــــار إلى أن أموت ولن أعترف ولن أنظر بأي فتوى عكس ذلك ولو خالفني كل علماء وأئمة العالم الإسلامي بأسره ؟ 

من يريد أن يضرب هذا التنظيم الكافر بمقتل فعليكم بتركيا الإخوانية فهي بوابة الكفار لسوريا والعراق ... بل هناك الكثير من الأغبياء الذين لا يريدون أن يستوعبوا بعد بأن كفار داعش هم صناعة أمريكية تركية إسرائيلية بامتياز ... وعلى كل الأجهزة الأمنية والمخابراتية في الخليج بأن تستنفر فكم من داعشي عفن خبيث بيننا يتمنى أمنية بأن يقطف رقابنا وهذه أحلام وأمنيات إبليس سيد الكفار وسيدهم ... إنهم أنجاس يجب أن تتطهر الأرض من نجاستهم ويجب أن نزيل العفن الذي حجب نور إسلامنا أرقى شريعة عرفتها البشرية ... ويجب أن نثبت للعالم بأسره بأن هؤلاء ليسوا مسلمين بل كفــــــــــــار نبرأ إلى الله سبحانه مما يفعلون من أعمال لا شأن للإسلام بها ... والأحق بمقاتلتهم ليس الغرب بل الجيوش العربية أم أن كل الجيوش العربية عاجزة حتى على سحق هؤلاء الكفار الأنجاس ؟
 أطلقوها صرخة مدوية قبل أن يلتصق العار في جباهكم وطهروا إسلامكم من الأنجاس وأبرؤا ذمتكم 
داعــش كفـــــــــــار  
داعــش كفـــــــــــار  
داعــش كفـــــــــــار  
داعــش كفـــــــــــار  
داعــش كفـــــــــــار  
داعــش كفـــــــــــار  
داعــش كفـــــــــــار  

  ألا هل بلغت اللهم فاشهد


يقول داعش مسلمين ما أدري أنت في مخك محل نعل وجواتي ولا شنو ؟


دمتم بود ...