السبت، 28 نوفمبر، 2015

توقعات أبراج 2016 بالتفصيل ؟


برج الحمل 2016
ماغي فرح
تنعم بسنة جيّدة تحمل إليك الوعود وتعيد إلى نفسك التفاؤل بعد سنوات من الخضّات والهزات ... تتعزز أوضاعك وتزول الهموم الماضية سواء كانت صحيّة أو مهنيّة أو عائلية ولو أنك تتأثر بمربّع كوكب بلوتون لـأورانوس في بعض فترات السنة ... ويحذّرك الفلك من التحدّيات خلالها يزيدك كوكب جوبيتير بهاءً وهو متناغم مع ساتورن لكي يوفّر لك طاقة كبيرة ويجعلك تحقّق ما عجزت عنه في السنوات الماضية .
في الحب تعرف سعادة ويحمل إليك الفلك مفاجآتٍ كثيرة إيجابية أو لقاءً للعازبين أو ارتباطاً جديا ً... إنها سنة الزواج والخطوبة والارتباط .
كارمن شماس
سنة ناجحة وداعمة لمعظم تطلعاتك وفرص ثمينة حتى نهاية يونيو ... سنة ناجحة وداعمة لمعظم تطلعاتك كما السنة الماضية ... المشتري يتنقل من مطلع العام وحتى تاريخ 26 يونيو في برج الجوزاء وهو بالنسبة إلى برجك بيت الدراسة والكتابة والتنقلات وكل أنواع التواصل مع محيطك ... فإذا كنتَ طالباً ستفاجأ بالنتائج المميزة التي تقدمها بعض الأحيان وإذا كنتَ فناناً فأنت على موعد مع إطلالات مميزة إعلامية واجتماعية وإذا كنتَ تعمل في المجال التجاري مثلاً فستكون سنة مزدهرة وغنية بالفرص المهمة ... الظروف والفرص الثمينة ستدوم حتى نهاية يونيو ويتوجب عليك بالتالي تدارك الأمور واختيار الشهر الأنسب ثم اليوم الأفضل للتحرك ... أما بالنسبة إلى النصف الثاني من العام وتحديداً ابتداء من تاريخ 27 يونيو فسيكون لوجود المشتري جوبيتر في برج السرطان تأثيرات إيجابية على الصعيد الشخصي والعائلي وتستمر هذه التأثيرات حتى منتصف العام المقبل . 
نجلاء قباني
عام للتغييرات الجذرية في الأمور العائلية استفد من وجود المشتري كوكب الحظوظ السعيدة في برجك وانتقاله في منتصف العام إلى بيت مالك فقد تحصل على ترقية أو تطور أمورك المهنية وهذا يرافقك طوال العام ... المشكلة غالباً ستكمن في عدم رضاك عما يحيط بك أو إحساسك الدائم وطوال العام أنك تعمل كثيراً دون أن يقدر عملك وإنجازك وكأنك لا تنال حقك ... عام للتغييرات الجذرية في الأمور العائلية لوجود أورانوس في برجك وخاصة لو كنت من مواليد الأيام العشرة الأولى وهو عام للزواج بامتياز أو لتغيير العقار أو لتزوج أحد أولادك وقد تتعرض لفقدان أحد أفراد العائلة أب أو أم أو أحد الأشقاء حتى لو بالزواج .


برج الثور 2016
ماغي فرح
يا عزيزي تتنفّس الصعداء بعدما كفّ ساتورن عن معاكستك وخرج من مواجهة برجك ليترك لك فسحة كبيرة للتعبير عن نفسك ... تستعيد حيويّتك وقدراتك كلما اقتربت من فصل الصيف ... تجد العلاج لكل مكروه وتصادف الشفاء تستفيد من أوضاعٍ فلكيّة ممتازة اعتباراً من شهر أغسطس وتطل على عملٍ أو عقدٍ طالما حلمت بهما وتحقق أرباحاً أو تتزوّج من شخصٍ ثري ... تطرق باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمّة فتبرز في مجالات مهنيّة أو فنيّة أو تجارية أو سياسيّة قد تحقّق هدفاً كبيراً خلال شهر فبراير أو ديسمبر .
عاطفياً تتخطّى مشكلة ويزول القلق فتعبر نحو طرق جديدة وعلاقات أكثر استقراراً وتقع الفترة الأفضل في الصيف والخريف ... قد تعرف زواجاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة أو حباً جديداً يزيِّن حياتك ... احذر الاستهتار بصحّتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة . 
كارمن شماس
سنة الحظ والازدهار والطمأنينة مع بعض العراقيل البسيطة إذا كنتَ جاهزاً وواعياً ... ينتقل المشتري إلى برج الجوزاء وهو بيت المال بالنسبة إلى برجك جالباً معه الحظ والازدهار والطمأنينة ... لكن هذا لا يعني بالتأكيد أن العام سيكون سهلاً فهناك تأثيرات معاكسة من كوكب زحل وهناك أيضاً حركة الكسوف في برجك ثم في برج العقرب وأضِف إلى ذلك محور القمر المتنقل في برج العقرب أيضاً ... هذه العوامل الأخيرة قد تقلب المعطيات بشكل جذري أو قد تسبب بعض العراقيل البسيطة إذا كنتَ جاهزاً وواعياً وناضجاً ... قد يجلب كوكب بلوتو بعض الإيجابيات لكنني لا أعوّل عليها أهمية كبيرة إلا إذا كنتَ من مواليد 29 و30 أبريل فهي بهذه الحالة تحمل النجاح والدعم والطمأنينة .
نجلاء قباني
عام للصرف الكثير عام جيد ولكنه سيقسم إلى قسمين قسم أول حتى بداية الشهر السادس سيكون للزراعة وليس للحصاد ... أما نصف العام الأخير فسيكون للحصاد بدخول المشتري كوكب الحظوظ السعيدة إلى برجك ما يجعلك تسعد بحصاد جيد لما ستزرعه في أول العام ... عام للحب ولتجد شريكة حياتك المثالية وقد يكون للارتباط بامتياز فأنت محبوب ولطيف وحولك الكثير من التعاطف والمساعدة والفرح ... الأمور المالية جيدة ولكنه عام للصرف الكثير ولا أظن أنك ستدخر فيه مهما كان دخلك كبيراً ... لأن الظروف حولك ستضطرك لمصاريف إضافية منها على مشاريع جديدة عملية أو منزلية أو بسبب ارتباط ومنها سيكون على أمور صحية .

برج الجوزاء 2016
ماغي فرح
تطل على انقلاب في حياتك فالطّوالع الفلكيّة تؤثّر عليك مباشرة ... يحالفك جوبيتير حتى منتصف شهر أغسطس في حين يواجهك ساتورن ويطرح بعض الإشكالات ... تودّع ناحية من حياتك لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد النزاعات ... ما إنّ يُطلّ الربيع حتى يذهب بعض مواليد الجوزاء إلى خيارات مفاجئة وقد يغيّر الخارج حياتهم أو هو شخصٌ غريب عن محيطهم يلتقون به أو يتعاونون معه على مشروعٍ جديد وربّما يسافرون لكي يستقروا بعيداً عن أوطانهم ... قد يكلّف مولود الجوزاء بمهمة تجاريّة أو سياسيّة أو فنيّة ويفاوض باسم مجموعة أو ينطق باسم بعض المرجعيات إلا أن جوبيتير يتحوّل إلى خصم ابتداءً من شهر أغسطس ما يفرض الحذر والانتباه خاصة في الأشهر الثلاثة الأخيرة إذ إنَّ العلاقة ببعض المراجع والحكومات والسلطات تصبح مربكة .
عاطفياً تصادف الحبّ في عام 2015 أو تقرّر الزواج أو الإنجاب أو تتّخذ قراراً بالانفصال فهذه السنة مصيرية على الصعيدين الشخصّي والعائلي ... لكن في 2016 ستنعم بحب أبدي واستقرار نهائي سيعوضك عن كل ما فاتك .
كارمن شماس
سنة الازدهار والحظ والمفاجآت السارة والإنفراجات الشخصية ... إنها سنة الازدهار والحظ لمواليد الجوزاء ويعود السبب في ذلك لزيارة كوكب المشتري لبرجك وقد بدأت الزيارة صيف العام الماضي وطالت تحديداً مواليد 21 إلى 25 مايو .... أما العام 2016 فهو واعد بحظوظ غنية وظروف واعدة خلال النصف الأول وتحديداً حتى نهاية يونيو ... من الضروري أن تكون جاهزاً لاقتناص الفرص فور وصولها وقد تضطر ربما للاجتهاد للحصول عليها لكن في المقابل هناك تأثيرات من كوكب زحل الذي يجلب المسؤوليات أينما حلّ وهو هذه السنة في زيارة للبيت السادس بالنسبة إلى برجك والذي يرمز إلى العمل الروتيني وكذلك الوضع الصحي ... المشتري هو الكوكب الذي يجلب الحظ وهو على موعد معك ويأتي وفي جعبته المفاجآت السارة من نجاح دراسي وتقدُّم مهني وازدهار اجتماعي وزواج أو انفراج على صعيد شخصي .
نجلاء قباني
عام للحب بامتياز عام مميز بكل ما فيه فأنت فرح ومحبوب ولطيف وتمتلك ابتسامة سعيدة تزين وجهك ... وهذا العام سيعوض كل المتاعب التي عانيت منها فهو عام للحب بامتياز وعام للارتباط لو كنت خالياً ... عام للحظوظ المساعدة عكس العام الفائت ... الأمور العاطفية هي الأفضل بوجود المشتري في برج الحمل وهذا سيمنحك الحظوظ المفرحة لتتقدم وتتطور مهنياً وعملياً ومالياً مع أن أمورك العائلية بحاجة للانتباه .
  
برج السرطان 2016
ماغي فرح
إنها سنة أفضل بكثير من سابقتها وقد تشكل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة ... تُقسم إلى مرحلتين : المرحلة الأولى بين 1 يناير و11 أغسطس حيث تواصل مسيرتك السابقة وتفكر بالتغيير والانتقال إلى موقعٍ أفضل ... أمّا المرحلة الثانية فتبدأ في منتصف شهر أغسطس إذ تتبدّل الأمور لمصلحتك فيغمر الحظ هذه الدورة الجديدة وتُفتح أمامك أبواب كانت مغلقة وتقبل على تغيير خلاق يدفعك إلى أعلى المراتب ويحوّل قدرك إلى انتصار كبير وتحميك الأفلاك من الأعداء إذا طرأت أية مشكلة .
عاطفياً تبدو الأجواء هادئة حتى شهر يوليو بحيث تنفتح أكثر من السابق على صداقاتٍ جديدة وقد تلتقي بتوأم روحك إذا كنت خالياً ... إذا أردت أن تختار وقتاً للزواج فافعل ذلك في فصل الصيف قد يشير الفلك أيضاً إلى فرص عاطفيّة في مجال عملك كما مع بعض الأجانب .
كارمن شماس
سنة جيدة وواعدة بمفاجآت مهمة والمشتري قد يجلب ربحاً ونجاحاً على مختلف الأصعدة ... عام جيد وواعد بمفاجآت مهمة خلال النصف الثاني منه نظراً لوصول كوكب المشتري إلى برجك في زيارة طال انتظارها ... المشتري هو كوكب الحظ وسيصل إلى برجك بتاريخ 26 يونيو وتدوم الزيارة حتى منتصف العام المقبل ...
ستطول التأثيرات الإيجابية معظم المواليد في شكل عام لكنها ستخصص مواليد 21 يونيو إلى 3 يوليو بفرص مميزة واستثنائية وستكون السنة بالنسبة إلى المواليد المذكورة سنة الحظ ... هناك تأثيرات فلكية أخرى تجلب الحظوظ والتغيير من كوكبيْ زحل وأورانوس ... كما أن تأثيرات الكـسوف وبـلوتو قد لا تجلب كل الراحة والطمأنيـنة ... المشتري يزور برجك بتاريخ 26 يونيو حتى منتصف العام المقبل وهو قد يجلب ربحاً ونجاحاً على مختلف الأصعدة . 
نجلاء قباني
عام للتغيرات الأساسية في أمورك الشخصية هو عام للزواج أو للطلاق وإذا لم يكن هذا فهو للمشاكل الزوجية بامتياز وخاصة أول ستة أشهر ... وقد يكون زواجاً جديداً أو سفراً ولكنه عام للتغيرات الأساسية في أمورك العائلية أو الشخصية فلو كان الشريك من مواليد برج الجدي أو برج الميزان أو برج الحمل فالاحتمالات أكبر وأكثر ... الأمور العملية تحمل الأفراح وتقريباً من بداية العام وتقريباً طوال العام ماعدا شهر نيسان وهو شهر متعب بكل المقاييس إضافة إلى الشهر السادس .

برج الأسد 2016
ماغي فرح
إنها سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الأصعدة العائليّة الماديّة والعاطفيّة ... إن وجود جوبيتير في برجك يجعلك تعيش حتى شهر أغسطس أحداثاً غير اعتيادية وهو عنوان لتبديل جذري يحصل في حياتك ... حان الوقت لتنفيذ المشاريع التي كانت عالقة فكل جديد هذه السنة تباركه الأفلاك تحقّق ترقية تتوصل إلى شغل مركز مهمّ أو تتوفّر لك معطيات جديدة مربحة ... إذا خفّ الوهج بين يوليو وأوائل سبتمبر إلا أنّك تنهي السنة بتألق كبير وتحليق سعيد وانتصارات ... جدير بالذكر أن كوكب الحب فينوس يبتسم لك بصورة استثنائية ويراوح مكانه في برجك بين أوائل شهر يونيو وشهر أكتوبر فيغيّر مصيرك العاطفي ويأتيك بجديد ويحمل مفاجآت ليست في الحسبان . 
كارمن شماس
سنة جيدة وداعمة وحافلة بالمسؤوليات ولا تكن عقبة في طريق التغيير ... العام الجديد سيكون جيداً وداعماً لا سيما في النصف الأول منه ... فإذا أردت إحراز تقدم أو تغيير بادِر إلى التحرك ولا تتلكأ ... اسع إلى الأفضل والأحسن ويكون من المستحسن تعزيز وضعك المهني ... أما أبرز الكواكب الملطّفة فهو كوكب المشتري جوبيتر الذي يتنقل في برج الجوزاء خلال النصف الأول للعام وفي برج السرطان خلال النصف الثاني منه ... يتنقل المشتري في برج الجوزاء حتى تاريخ 26 يونيو وهو سيحمل طيلة هذه الفترة دعماً وتشجيعاً وقد تجد الدعم من جهة قريبة أو بعيدة ... ويتنقل زحل طيلة العام في برج العقرب وهو البيت الرابع بالنسبة إلى برجك والذي يرمز إلى العائلة والوطن والأهل والمنزل ... يجلب زحل في زيارته هذه مسؤوليات عائلية كما قد تظهر مشاكل إرثية أو عقارية يجب العمل على حلها بموضوعية وحكمة ... انتبِه إلى وضعك الصحي ولا تجازف باستقرار وضعك الشخصي ... سنة حافلة بالمسؤوليات ويجب مراعاة الظروف ولا تكن عقبة في طريق التغيير ... انفتح على الجديد وكن مسؤولاً وناضجاً في مواجهة الوقائع ... ليست بالسنة السهلة ولكنها ليست بالمستحيلة تجد نجاحاً باهراً شرط الجهوزية التامة .
نجلاء قباني
العام الأفضل للحب والزواج عام لقفزة نوعية في حياتك المهنية ... أنت في العام الأفضل للحب والزواج بسبب وجود أورانوس في برج الحمل ومنذ الشهر الثالث إضافة إلى وجود المشتري كوكب الحظوظ السعيدة في الحمل أيضاً ما يمنحك الحظوظ السعيدة وتقريباً طوال العام ... الأمور المهنية جيدة طوال العام وهذا عام لقفزة نوعية في حياتك المهنية فالتغييرات جذرية وسعيدة ترقية أو سفر أو عقد جديد أو عمل أفضل وبداية جديدة الأمور المالية مع أنك قد تتعرض هذا العام لهزات مالية بسبب مصروف إضافي قد يكون سببه أزمة صحية أو سفراً أو شراء عقار جديد أو ارتباطاً .

برج العذراء 2016
ماغي فرح
إنها سنة الجهود الكبيرة والتجارب العديدة التي تمر بها لكنّها تحمل إليك الحظّ في فصل الصيف ... فكوكب جوبيتير يصل هذه السنة إلى برجك وتحديداً بتاريخ 11 أغسطس ليهبك مفاجآت حلوة خاصة في نهاية السنة ... لكن تأثيرات ساتورن تطلب إليك الاهتمام بصحتك وسلامتك خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى أما فصل الخريف فيثبّت إنجازاتك باستثناء شهر سبتمبر الذي يحذّرك من بعض المطبات .
مطلوب منك التأني والحذر وعدم المغامرة باستثمارات غير مضمونة ... في الأشهر الأولى من السنة قد تحصل على ترقية أو مكافأة إلا أن بعض الطوالع الفلكيّة يعرّضك لاتهام تضطرّ بعده للدفاع عن نفسك ... قد تدفعك الظروف إلى مضاعفة الاهتمام بصحّتك أو إلى فترة نقاهة تحتاج إليها بسبب الضغوطات في شهر أبريل تتخذ قراراً مهمّا ًوصعبا وقاسيا .
عاطفياً تتبدل مفاهيمك ونظرتك إلى بعض الناس قد تلتقي اعتباراً من شهر سبتمبر حبيباً يشغل تفكيرك ويحمل شهر أكتوبر انعطافاً مهمّاً ويكون شهر ديسمبر واعداً جداً .
كارمن شماس
تنفرج أمورك هذه السنة وتتقدم بقدر ما تكون استعداداتك كبيرة وجاهزة ... تنفرج أمورك هذه السنة وتتقدم بقدر ما تكون استعداداتك كبيرة وجاهزة ... كانت السنة الماضية سنة العلاقات بسبب تأثيرات كوكب نبتون والتي لا تزال تلاحقك في السنة الجديدة ... هناك بالتأكيد تأثيرات فلكية عدة إلا أن الجو العام للسنة سيكون إيجابيا ولا خوف على مستقبلك ... هناك بالتأكيد تحديات من كوكب زحل ونبتون ولذلك فان العشوائية ممنوعة كلياً هذا العام ... كوكب المشتري يعد هذه السنة بإنجاز ولفتة حظ تجاهك لكن مروره في برج الجوزاء سيكون سريعاً وبالتالي قد لا تطول الفرص ... المشتري هو الكوكب الأفضل لأنه يجلب بمروره فرصاً ثمينة للنجاح والتقدم ...يكون المشتري في اعلي نقطة فلكية بالنسبة إلى برجك أي في برج الجوزاء حتى تاريخ 26 يونيو فتكون الأشهر الستة الأول مميزة ومهمة جداً على الصعيدين المهني والاجتماعي ... إما النصف الثاني من الشهر فسيشهد وجود المشتري في برج السرطان وهو بذلك يعزز حضورك اجتماعياً فتلقى الدعم والتأييد والتشجيع ... ستجد من ينقذك ومن يتحالف معك وهي فترة مناسبة للعمل السياسي والاجتماعي ... يتنقل كوكب نبتون في برج الحوت وزيارته ستدوم سنين عدة وهذا الموقع الفلكي ينبه من خيانة أو احتيال على صعيد العلاقات والشراكات العاطفية والمهنية ... أما بلوتو فيجلب دعماً وتأييداً لأنه يتنقل في برج الجدي الصديق لبرجك ... وقد تكون مواليد 1 و 2 سبتمبر هي الأوفر حظاً ولكن ادعوها إلى عدم السماح للأوهام بالسيطرة على حياتها .
نجلاء قباني
عام للتغيرات العملية والعائلية بامتياز عام جيد جداً عكس العام الفائت ... أهم ما فيه أنه مملوء بالمساعدات والمحبة والتعاطف سواء أكان مالياً أم معنوياً ... فكوكب المشتري يتنقل هذا العام بين برج الحمل وبرج الثور وهو يمنحك الحظوظ الجيدة في الحالتين وأنا أظن أنه عام للتغييرات العملية والعائلية بامتياز فالأمور المهنية جيدة جداً وتقريباً طوال العام سواء أكان من مساعدات أو من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومملوء بالحيوية والنشاط ... أما الأمور المالية فستكون في أفضل حالاتها وطوال العام ماعدا شهري أبريل ويونيو وقد تضطر لمصروف إضافي في شهر أغسطس إضافة إلى شهر نوفمبر ولكنه سيكون بسبب إنجازك لأمر تتمناه .

برج الميزان 2016
ماغي فرح
تخرج عزيزي إلى النور وتطمح إلى آفاق جديدة فتعدك الأفلاك بإنجازات مهنيّة أو سياسيّة أو شخصيّة أو فنيّة ... هي سنة مصيرية تبني خلالها على أرض صلبة حيث يدعمك جوبيتير حتى شهر أغسطس فتستغل الفرص وتحقق النجاح ... إلا أن الأشهر الخمسة الأولى تتطلّب الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنيّة والشخصيّة والماليّة ... لكن السنة تنتهي بفترة تعويض ونجاح وتحليق وتألق ... تقع في الأشهر الثلاثة الأخيرة فتسير نحو آمالٍ جديدة متحملاً مسؤولياتٍ تولّد في نفسك الحماسة ... إنَّ كوكب أورانوس كفّ عن إزعاجك وكوكب جوبيتير يعدك بأفراحٍ وأرباح تتحسّن الصحّة وتبدو هذه السنة مناسبة للارتباطات الجديّة والتقارب مع الأحبّاء ... قد تتلقى بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء أو عن فراغ يتركونه بعد رحيل ... إلا أنَّ فرص الحب الكثيرة تتاح لك في هذه السنة الغنيّة بالعلاقات الإنسانيّة ... قد ترتبط بعلاقة سريّة لا تستطيع الإفصاح عنها ... أما الأشهر الأكثر وعداً على الصعيد الشخصّي فتقع في يناير و أبريل و يونيو وأغسطس وسبتمبر ونوفمبر أي معظم أشهر السنة وهي تحمل إليك أجواء عاطفيّة عذبة في سنة حاسمة من حياتك تنقلك إلى موقعٍ جديد . 
كارمن شماس
سنة النهوض من الهوة والتقدم شرط التحلي بالوعي والحس بالمسؤولية ... ستنهض هذا العام من الهوة وستعوّض عن تأخير السنين الماضية ... بانتظارك انفراج وتقدم وعساك تجتهد لتحصد أفضل النتائج. لكن لا تزال هناك تأثيرات ضاغطة من كوكب بلوتو من برج الجدي كما هناك تأثيرات للكسوف من برجي الثور والعقرب، واورانوس من برج الحمل يسبب بعض المعاكسات. إنها سنة جيدة وواعدة بنجاح وتقدم شرط التحلي بالوعي الكامل والنضوج والحس بالمسؤولية ... يتنقل المشتري هذا العام في برج الجوزاء حتى تاريخ 26 يونيو الأمر الذي يعزز فرص نجاحاتك ويفتح لك أبوابا جديدة ... سيكون النصف الأول من العام مناسباً للترويج لفكرتك أو لطموحاتك ومشاريعك لا تستسلم ولا تتراجع بل اختر شهراً جديداً ويوماً مناسباً لتعزز فرص نجاحك ... أما بالنسبة إلى النصف الثاني من العام فهو قد يكون أفضل من النصف الأول وذلك بسبب تأثيرات المشتري المهمة من برج السرطان ... قد تجد فرصة ثمينة تقلب المقاييس رأساً على عقب لصالحك والتي قد تكون مهنية أو اجتماعية ... أورانوس هو أكبر الكواكب المؤثرة سلباً هذا العام لأنه يتنقل في برج الحمل المواجه لبرجك فهو يجلب في هذه المواجهة ضغوطاً أو عراقيل أو عقبات وقد تأتي من قبل ظرف أو شخص ... من الضروري استباق الأمور وتعزيز الركائز على مختلف المستويات لدى جميع المواليد لا سيما مواليد 28 سبتمبر إلى 6 أكتوبر .
نجلاء قباني
عام للزواج والمشاكل الزوجية عام أنا أعتبره جيداً على الأقل أنا أضمن لك الأمور العملية والمالية والصحية ... أما الأمور العائلية فستبقى بيدك وباختيارك وهو عام للزواج بامتياز إذا كنت خالياً وللمشاكل الزوجية إذا كنت متزوجاً وهو خيارك بالتأكيد لأنك قادر على ترتيب أمورك العائلية إذا أردت بقليل من التنازلات ... الأمور المهنية جيدة وتقريباً طوال العام إضافة إلى أمور الحب مع أنها قد تحمل التعب في شهر أبريل وشهر أغسطس ونوفمبر وديسمبر وهذه أشهر أحذرك فيها ليس فقط على صعيد العاطفة بل على صعيد الأمور الصحية أيضاً ... فهي قد تحمل التعب الجسدي أو النفسي وقد تضطر لعملية جراحية تحتاج إليها في منطقة البطن أو أسفل الظهر فاستشر أكثر من طبيب وكن متأكداً أنك لم تهمل أمورك الصحية .

برج العقرب 2016
ماغي فرح
إن الخبر الأهمّ هو خروج كوكب ساتورن من برجك تنهي دورة فلكيّة طويلة من المشاكل والخيبات تستعيد الثقة بالحياة ولو أنه يعاود تراجعه إليك بين منتصف يونيو ومنتصف شهر سبتمبر ويكون أكثر المعنيين بهذه العودة هم مواليد الدائرة الثالثة وتكون تأثيراتها خفيفة ... إلا أنك يا عزيزي تستقطب الأرباح والنجاح في سنة مميّزة فتلتقط الفرص حتى ولو عاكسك جوبيتير حتى شهر أغسطس تنتصر على المعوقات وتحمل إليك الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة حظاً ومفاجآت سارة وأفضل ما تستطيع السماء إعطاءه .
عاطفياً قد تعيش رومانسية جديّة مع شخص جديد يدخل حياتك وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك بين يونيو وأكتوبر قد تسلك درباً جديداً أو تلتقي بشخصٍ يغيّر حياتك وربّما تعرف ولادة تخصك أو تخصّ أحد الأبناء أو الأحفاد ... إذا عانيت من غيابٍ ما ورحيل فإنك تستعيد إشراقك في شهر سبتمبر وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة رائعة على الصعيدين العاطفي والعائلي ... بدون أي شك إنَّ هذا العام أفضل بكثير من الأعوام الثلاثة السابقة . 
كارمن شماس
سنة صعبة والشعور باليأس والإحباط هو عدوك الأصعب وهناك بعض التأثيرات الملطّفة ... إنها سنة صعبة بسبب وجود كوكب زحل في برجك طيلة العام فهو يجلب المتاعب والتقلبات الصحية والخلافات المهنية والزوجية ... أورانوس يشير إلى ضغوط صحية ومهنية طيلة العام أما المشتري جوبيتر من برج الجوزاء ثم السرطان فهو الكوكب الوحيد الذي يشير إلى دعم وانفراج ... ستعيش تجارب صعبة هذا العام والشعور باليأس والإحباط هو عدوك الأصعب ... تميل هذه السنة إلى إدخال تغيير على حياتك لكن قرارك قد لا يكون نابعاً من قناعة ورؤية سليمة فتندم حين لا يعود ينفع الندم ... هذه السنة لن يعجبك الكثير غُضّ الطرف ولا تعلّق على كل شاردة وواردة وربما هذا صعب بعض الشيء نظراً لدقة ملاحظتك لا تُرهق أعصابك ولا تتخذ قراراً سلبياً ... حافِظ على هدوء أعصابك وابتعد عن الأشخاص السلبيين من دون الاضطرار إلى الاستقالة من عملك أو الانفصال عن شريكك ... لكسوف الشمس تأثيرات مهمة على برجك هذا العام وهي تطول الوضعين الاجتماعي والمهني ... فكسوف الشمس في 10 مايو في برج الثور ثم في 3 نوفمبر في برجك يسلط الضوء على نقاط الضعف في علاقتك الزوجية والمهنية والاجتماعية وحتى القانونية ... المشتري هو الكوكب الأكثر منفعة لك هذا العام وهو يتنقل في برج الجوزاء خلال الأشهر الستة الأولى ثم في برج السرطان ... إن التأثيرات الأفضل ستكون خلال النصف الثاني من العام وستلطف الأجواء نوعاً ما وستدعم تطلعاتك لا سيما إذا كنتَ من مواليد أكتوبر ... أورانوس يتنقل طيلة العام في برج الحمل وهو البيت السادس بالنسبة إلى برجك ويرمز بالتالي إلى الصحة والعمل ... قد تظهر أمور طارئة على الصعيد المهني ونظراً لتأثيرات زحل أنصحك بالحذر وعدم التسرع . 
نجلاء قباني
المنزل غالبا محور اهتمامك عام جيد جداً الأمور المهنية تحمل لك السعادة في أغلب أشهر العام الأمور العاطفية جيدة تقريباً وطوال العام وأنا أظن أنه عام للتغييرات الجذرية ... فقد يحمل المنزل تغييرات سواء أكانت بزواج أو بتعب صحي لأحد أفراد العائلة أو بفقدان أحد أفراد العائلة ... فالمنزل غالباً محور اهتمامك هذا العام في جهد يتطلب منك تعباً وخاصة في فترات الصيف التي ستكون متعبة أيضاً مالياً فمن منتصف يونيو حتى أواخر شهر أكتوبر قد يحمل لك تعباً مالياً ... الأمور العاطفية جيدة طوال العام وقد يكون العام لاستعادة علاقات سابقة أو للزواج ممن تحب وهذا سبب أساسي لمتاعب عائلية فقط تترك عائلتك لتتزوج أو لتكون أسرة أو لتسافر .

برج القوس 2016
ماغي فرح
إنها سنة استثنائية تغيّر المسار إذ إنك تصل إلى نهاية دورة فلكية لتبدأ أخرى جديدة ومؤثّرة، فساتورن يدخل برجك ويجعلك تمرّ بالتجارب ويغيّر الاتجاه ... قد تطرأ تغييرات مربكة تكتشف بعد ذلك أنها أتت لمصلحتك ... لكن ساتورن يحذّرك من التهور ومن عمليات استثمارية غير مدروسة أو توظيفات مالية متسرعة ومن كاذبين وسارقين ولصوص ... أما تناغم ساتورن مع أورانوس وجوبيتر فهو مؤشرٌ جيّد لانقلاباتٍ في حياتك مهمة ومشاريع جديدة ومفاجآت وأرباح تحققها بصورة غير متوقّعة ... إن جوبيتر في الأسد حتى شهر أغسطس يوفّر لك فرصاً للسفر والانتقال لكي تعيش في الخارج أو للإطلالة على نشاطات عالمية أو لتولي مركز أو مسؤولياتٍ عامّة فيشكل شهر مارس مفترق طريق في حياتك. ابتداءً من شهر 11 أغسطس عليك أن تنتبه وتتجنّب الهفوات أو التهوّر ... تشتدّ المعكاسات في شهر أكتوبر لكي تعيد السيطرة على الأوضاع في ديسمبر ... توقّع موجة من الشعبية كبيرة على الصعيد الشخصّي حتى فصل الخريف قد تقيم علاقة غير تقليديّة أو تقرّر الزواج بلمحة بصر خاصة بين يونيو وأكتوبر أو يولد حبٌ كبير في حياتك أثناء سفر تقوم به . 
كارمن شماس
أنت بأمان سنة تفاؤل وانفراج ونجاح ولا توجد تأثيرات فلكية سلبية مهمة ... تفاؤل انفراج ونجاح لا توجد تأثيرات فلكية سلبية مهمة فأنت بأمان نوعاً ما وبالتالي لابد لجهودك من أن تعطي نتائجها ... حدِّد أهدافك ولا تُضيّع هذه السنة هدراً وتسلية لأن النعم لا تدوم والسنوات المقبلة لن تكون أفضل حالاً ... وجود زحل في برج العقرب وهو البيت الثاني عشر بالنسبة إلى برجك يواجهك بالأسوأ ... تحاسب نفسك بنفسك وتغوص في أعماقك لتغربل العواطف والمشاعر والتطلعات ولتقيم وضعك الحالي ولتعمل على تصفية بعض الحسابات ...مع ذاتك إنها مرحلة تحضيرية لانطلاقة أكثر نضجاً ومعنى عندما يصل زحل إلى برجك ... أما أورانوس في برج الحمل فيشكل في العموم نقطة إيجابية داعمة نظراً للمثلث الفلكي الذي يشكله مع برجك ... نبتون في برج الحوت لا يزال يشكل ضغوطاً شخصية قد تنعكس على حياتك العائلية وبلوتو في برج الجدي قد يجلب المكاسب والأرباح الطائلة أو الفقر المدقع ... إن وجود المشتري في برج الجوزاء حتى 26 يونيو يشكل أهم علامة فارقة أو أهم عامل فلكي إيجابي بالنسبة إلى برجك هذا العام ... فهو يجلب في النصف الأول من السنة حلولاً لمشاكلك ... أما في النصف الثاني من العام فيكون المشتري في برج السرطان أي في بيت المال والصحة والديون والإرث وقد يحمل المشتري فرصة لتسديد قرض أو للحصول على قرض مستحيل كما قد يجلب المشتري انفراجاً على صعيد معاملات مرضية ... قد يكرر كسوف الشمس ما يشير إليه زحل بالإضافة إلى احتمال تقلب على الوضع الصحي نظراً لكسوف الشمس في 10 مايو في برج الثور ... لا تُجازف ولا تهمل وضعاً صحياً أو مهنياً ... قدِّم أفضل أداء ممكن حتى ولو اضطررت إلى الابتكار أو للعمل ساعات إضافية تأثيرات الكسوف ترافقك لسنة على الأقل .
نجلاء قباني
عام مملوء بالحظوظ عام جيد بكل المقاييس ومملوء بالحظوظ وخاصة بعد عامين من التعب عاطفياً وعملياً ... سأبدأ هذا العام بالحديث عن الأمور المهنية التي قد تحمل تغييرات مع أنني أظن أن أغلبها ستكون عائلية أو زوجية ... أما الأمور المهنية فستأخذ طابع التحسن المالي والتطوير المهني ولكن في العمل نفسه فهو ليس عام لبدايات جديدة إلا إذا كانت على سفر وهذا وارد هذا العام وخاصة أن الحصول على المال سوف يكون عن طريق آخر ... الأمور العاطفية في أفضل حالاتها هذا العام وقد تؤدي بك إلى ارتباط فالحظوظ السعيدة سترافقك طوال العام بوجود المشتري وأورانوس في برج صديقك الحمل ما يجعلني أعتبر أن هذا العام للتغييرات الأساسية في الحياة أغلبها سيكون على الصعيد العائلي أو الارتباط أو ولادة طفل جديد .
  
برج الجدي 2016
ماغي فرح
تُقبل على سنة من التحرر والانفراجات تنقلك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية فتنفتح على أعمالٍ كثيرة أو سفر يفتح أمامك أبواباً جديدة ... لكن قد تضطرّ في الأشهر الأولى إلى مواجهة بعض العراقيل وما إن يطلّ شهر أبريل أو مايو حتى تتلاحق الأقدار التي تطمئنك وتفرحك ... الحدث الأهم هو انتقال كوكب جوبيتر بتاريخ 11 أغسطس إلى برج صديق هو العذراء ليفتح أمامك الأبواب واسعة ويحقّق لك الأرباح والنجاح ... قد تتبوّأ مركزاً في الخريف والصيف أو تتلقى عروضاً أو تذهب في مهمّة أو تحصل على عائداتٍ مالية غير متوقّعة ... أمّا الفترة العاطفية الأفضل فتقع في شهر أغسطس إذ يأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميّزة وغير اعتيادية كما يعدك شهر أكتوبر بآفاق حلوة ولقاءات مصيرية ... أما شهر ديسمبر فهو مُشرق جداً على الصعيد الشخصي ... تلائمك الظروف لفتح صفحة جديدة أو لاستعادة صديق قديم أو للبدء بعلاقة مميّزة .
كارمن شماس
سنة تَقدُّم وازدهار مع انحسار موجة الضغوط السلبية وستفرح لأكثر من إنجاز ... تَقدُّم وازدهار فالمواقع الفلكية تشير إلى انحسار موجة الضغوط السلبية من المواقع المهمة والرئيسية وانتقالها إلى مواقع أقل أهمية ... وبالتالي لن تعاني هذا العام من معاكسات صعبة وباستطاعتك المثابرة وتكرار المحاولات من دون قلق ... ستعوّض عن تأخير السنة الماضية وستفرح لأكثر من إنجاز ... كوكب الحظ المشتري يتنقل خلال الأشهر الستة الأولى في برج الجوزاء أي البيت السادس والذي يرمز إلى العمل والصحة ... يحمل النصف الأول من العام ارتياحاً وطمأنينة وازدهاراً وتزدهر علاقاتك وتنتشر سمعتك وتحصل على دعم تبحث عنه ... أما النصف الثاني من السنة فهو يشهد وجود المشتري في برج السرطان وهو البيت السابع بالنسبة إلى برجك أي بيت الشراكة والعمل والارتباط، وقد يجلب حلاً لمسألة قانونية معقدة أو لخلاف أو إرث ... كما يساعد المشتري على الارتباط وقد يجلب حلاً لمسألة قانونية معقدة أو لخلاف أو إرث، كما يساعد الارتباط العاطفي والمهني لا سيما إذا كنتَ من مواليد ديسمبر ... وجود أورانوس في برج الحمل أي البيت الرابع بالنسبة إلى برجك يجلب الأحداث الطارئة والمفاجئة على صعيد المنزل والبيت والعائلة والأحوال الشخصية ... كسوف الشمس بتاريخ 10 مايو يقع في برج الثور وهو بيت الأولاد والأحباء بالنسبة إلى برجك الأمر الذي يشير إلى بعض المتاعب أو القلق حول هذا الموضوع ... لا تستخف بالواجبات ولا تهمل أحباءك ... لا يزال كوكب بلوتو يتنقل في برجك وهو هذه السنة يطول في شكل مباشر مواليد 31 ديسمبر و1 إلى 30 يناير . 
نجلاء قباني
مراوحة في المكان عام للمد والجزر فهو يحمل موجة جيدة لتتراجع وتصبح كمن يراوح مكانه والحقيقة أن المراوحة بالمكان ستكون أكثر من التقدم ... ولكني أؤمن أنه حين نراوح في مكاننا أفضل من تراجعنا للخلف ... أنا أريد تحذيرك من أمورك المالية فمنذ شهر مارس ستبدأ الأمور المالية بالتراجع قد يكون بسبب شراء عقار جديد أو تقسيط تقيد نفسك به أو تراجع في أمورك العملية فكن أكثر انتباهاً على أمورك المالية طوال العام واستفد من أول ثلاثة أشهر فهي الأفضل ... انتبه إلى أمورك العائلية فهي الجانب الأكثر تعباً وقد تفكر في زواج أو طلاق لو كنت متزوجاً وقد يأتيك طفل جديد يرهقك بمصاريف إضافية وأغلب الأشهر المتعبة صحياً وعائلياً ستكون في شهري أبريل وأغسطس ولذلك أنا أنصحك فيهما أن تولي عائلتك وصحتك كل الانتباه اللازم .
  
برج الدلو 2016
ماغي فرح
تكون التأثيرات الفلكيّة شديدة جدّاً في هذه السنة بحيث تتخلّص من ضغوطات ساتورن التي هزّت استقرارك لأكثر من سنتين فتكون الطوالع بمجملها إيجابية ما عدا كوكب جوبيتير الذي يواجهك حتى شهر أغسطس ... عليك أن تتجنّب النزاعات مع بعض السلطات الرسميّة والسياسيّة والدينيّة ... تكافح أيها الدلو وتُحدث تغييرات حلمت بها ابتداءً من منتصف شهر فبراير وحتى آخر شهر مارس ثم تعطي أفضل ما لديك في شهر يونيو وتصل إلى ثلاثة أشهر أخيرة تعدك بالأفضل وتحمل إليك المفاجآت السّارة والمكافآت والتقدير .
عاطفياً قد تميل إلى الازدواجية في علاقاتك أو تعاني من مرض يصيب الشريك أو من انهيار أعصابه فتضطرّ إلى معالجته أيضاً ... قد يفسح لك هذا العام عقد صلات مع أشخاص مميّزين خاصة عندما يراوح فينوس مكانه في برج الأسد في فصل الصيف ما قد يعني الحب الكبير لبعض مواليد الدلو أو ربما الزواج ... فالعواطف القوية على موعدٍ معك سواء تُرجمت بحب أو ولادة أو زواج أو سفر تحلم به ... تتحدّث الأفلاك عن علاقة غير تقليدية وعن أجواء غراميّة مناسبة في الشهر الأول حيث يكون كوكب الحب فينوس في برجك ثم بين أواخر شهر فبراير ومنتصف مارس حيث تعقد صلات استثنائية ... قد يحمل شهر أبريل أيضاً دعوات وحباً ينمو بصمت إلا أن الأشهر الثلاثة الأخيرة كما أشرتُ هي التي تحدث انقلاباً إيجابيا ً. 
كارمن شماس
قلق وهواجس من تأثيرات كوكب زحل ونجاحات وضغوط عائلية ومالية ... عام 2016 مختلف تماماً عن العام الماضي وبالرغم من تأثيرات المشتري الإيجابية هناك قلق وهواجس من تأثيرات كوكب زحل ... أضف إلى ذلك كسوف الشمس الذي سيؤثر على محور العمل والعائلة ... لأورانوس ونبتون وبلوتو تأثيرات إضافية يكون تأثيرها بطيء وغير مباشر على برجك ... كوكب الحظ المشتري يتنقل حتى 26 يونيو في برج الجوزاء أي في بيت الحب والأولاد بالنسبة إلى برجك ... ستكون الأشهر الستة الأولى مناسبة تماماً للتعارف وللتلاقي وللارتباط ... أما بالنسبة إلى الأشهر الستة الأخيرة حين يكون المشتري في برج السرطان فستكون فترة إيجابية على صعيد العمل ... قد تنجلي بعض المسائل العالقة وربما تظهر فرصة عمل جديدة أو أفضل ... يتنقل زحل هذا العام في برج العقرب وهو البيت العاشر بالنسبة إلى برجك أي يرمز إلى الشهرة والسمعة والنجاح ... يجلب زحل المسؤوليات والضغوط وأحياناً المتاعب والتجارب الصعبة ... يتنقل نبتون في برج الحوت وهو البيت الثاني بالنسبة إلى برجك أي بيت المال وهو يحمل في هذا الموقع خيبة أمل على الصعيد المالي وربما يجلب تراجعاً في الأرباح أو فشلاً في المفاوضات ... لا تتسرع في صرف أموالك ولا في استثماراتك ولا تتفاجأ بما ليس في الحسبان ... يتنقل أورانوس في برج الحمل وهو بالنسبة إلى برجك يرمز إلى كل أنواع التواصل مع الآخرين سواء من خلال المفاوضات أو الأعمال التجارية أو ورشات العمل أو المؤتمرات كما يرمز أيضاً إلى الدراسة والسفر ووسائل النقل ... إن محور كسوف الشمس هذا العام صعب عليك فهو يقع على محور برج الثور ـ برج العقرب أي محور العائلة ـ العمل. تظهر ضغوط متنوعة هذا العام على الصعيدين المهني والشخصي وهي قد تكون مسائل معقدة أحياناً تسبب لك القلق والاضطراب ... إن للكسوف تأثيرات طويلة الأمد قد تطول حتى السنة وأكثر .
نجلاء قباني
العام الأفضل بكل المقاييس وأظن أنك ستحقق أمنية طال انتظارها أو تغير وضعك العملي إلى الأفضل ... عام جيد للسفر ولحصولك على المال وقد تفكر في ارتباط لكني أؤكد لك أنك في عام لحل أغلب مشاكلك المعقدة والعالقة منذ سنوات سواء أكان في إرث أم في عقار أم في نجاح أم في ارتباط ... الأمور العاطفية والعائلية ستحمل لك الأفراح وتقريباً طوال العام ماعدا أشهر مايو وأغسطس وأكتوبر ولكن الأكثر تعباً سيكون في مايو وأغسطس فانتبه من قرارات متسرعة تندم عليها ... عام للمصالحات وللبدايات الجديدة في العمل وقد تصل إلى ترقية كنت تحلم بها منذ زمن فأنت تحسن وضعك المالي والعملي بوجود أورانوس والمشتري في برج الحمل وزحل في برج الميزان وهي أبراج صديقة تمنحك الدعم والتأييد .

برج الحوت 2016
ماغي فرح
تدخل سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة والتي تتطلب منك الحنكة والمهارة لتخطّي بعض الصعوبات التي تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف ... تدلّك الأفلاك على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية ... كما تطلب إليك الانتباه إلى صحّتك والتقيّد بالقواعد والأصول في ما يخص سلامتك. خاصة ابتداءً من شهر سبتمبر وفي فصل الخريف الذي يهدّد بفقدان موقع أو التخلّي عن مسؤولية أو مهمة ... أما دخول جوبيتير إلى مواجهة برجك في شهر أغسطس فيشير إلى مفاجآت كثيرة لكنه يتحدّث أيضاً عن عقود والتزامات واتفاقات خارج البلاد ... قبل ذلك وفي شهر يونيو فقد تُتاح لك فرص يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب ... لا بدّ من الإشارة إلى أنَّ أكثر المعنيين بهذه التأثيرات لساتورن هم مواليد الدائرة الأولى في حين تبدو خفيفة جداً على الآخرين ... تتخذ قرارات مهمّة على الصعيد الشخصّي الذي يحمل توجّهات جديدة ... يكون فصل الصيف كما بداية الخريف جيّدين لتسجيل الأفراح والمناسبات السعيدة في حياتك أو للقاء حبيب تحلم به كذلك قد يحمل فبراير أو مايو غراماً من النظرة الأولى ... تنهي السنة بشهر مغرٍ جداً هو ديسمبر حيث فينوس في العقرب يعدك بحبٍ ولقاء وسلام وتناغم . 
كارمن شماس
قد يكون من أكثر الأبراج ارتياحاً أو ازدهاراً أو شهرة ... المشتري هو الكوكب الذي يجلب الحظ وأينما حلّ في سمائك تكون الحظوظ شاملة وقوية ... يتنقل المشتري هذا العام حتى تاريخ 26 يونيو في برج الجوزاء أي البيت الربيع بالنسبة إلى برجك والذي يرمز إلى كل ما يتعلق بحياتك الخاصة والعائلية والشخصية ... تكثر والانفراجات على هذه الأصعدة وتطمئن خواطرك وتختفي معظم الهواجس التي تنغص حياتك ... أما بالنسبة إلى النصف الثاني منه فيشهد زيارة المشتري جوبيتر لبرج السرطان وهو البيت الخامس بالنسبة إلى برجك والذي يرمز إلى كل أنواع التسلية وإلى الرومانسية والأولاد في حياتك ... قد تقع في الحب مجدداً أو للمرة الأولى ...  مصالحة مع محيطك المهني والاجتماعي ورغبة في ممارسة هواية فنية أو رياضية وغيرها ... يحمل النصف الثاني من السنة انفراجات على الصعيد العام وكذلك الشخصي أيضاً ... يتنقل زحل هذا العام في برج العقرب وهو برج مائي صديق لبرجك ... تكون التأثيرات الفلكية داعمة من البيت التاسع وهو بيت السفر بالنسبة إلى برجك كما هو بيت الكتابة والنشر والانتشار والطموحات والتسهيلات العملية واليومية ... نبتون هو الكوكب الوحيد الذي قد يسبب لك المتاعب سنة 2016 ولحسن الحظ هو كوكب بطيء ولن يؤثر سوى على مواليد قليلة وهي 19 إلى 25 فبراير ... يقع كسوف الشمس هذا العام على محور برج الثور ـ العقرب أي البيت الثالث ـ التاسع والذي يتعلق مباشرة بالتنقلات وبالتواصل مع الآخرين وبالحوار والنقاش والمفاوضات وكذلك بالأخوة والمحيط القريب منك ... تضطر إلى القيام بعدة رحلات أو مؤتمرات لتوضيح وجهة نظر أو للاستفادة من خبرة أحدهم ... سنة جميلة واعدة بالتقدم والنجاح وقد تكون من أكثر الأبراج ارتياحاً أو ازدهاراً أو شهرة . 
نجلاء قباني
طاقة إيجابية وتغييرات مفيدة عام مميز وسعيد وفيه انقلابات قد تحملك إلى القمة وأنا أعتبره عاماً مختلفاً عن العام السابق لأنه سيحمل تغييرات في وضعك الشخصي ... وغالباً ستغير منزلك بزواج أو بشراء عقار جديد أو تغير عملك باتجاه الأفضل ... وقد تفكر في سفر فالبدايات الجديدة متاحة لك هذا العام أغلبها سيكون مهنياً أو شخصيا ... عام جيد للأمور العاطفية وطوال العام فقد تشعر أنك محبوب ومرغوب ومركز اهتمام المحيط بوجود أورانوس والمشتري في برج الحمل إضافة إلى وجود زحل في برج الميزان ما يمنحك طاقة إيجابية وتغييرات مفيدة .


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم


video
video
video