الثلاثاء، 8 ديسمبر، 2015

عشقكم لديمقراطية وثورة أبو جهل ؟

من هو أبو جهل ؟
هو عمرو بن هشام بن المغيرة المخزومي القرشي الكناني 572م - 624م  كان سيدا من سادات بني قريش من قبيلة كنانة وكنيته أبا الحكم ؟
 من بعد وفاة الرسول - عليه الصلاة والسلام - حكم المسلمين أبو بكر الصديق وعمر ابن الخطاب وعثمان ابن عفان وعلي ابن أبي طالب رضوان الله عليهم جميعا واستمر حكم كل هؤلاء جميعا مجتمعين لمدة 29 سنة فقط لا غير ... ثم بدأ عصر الإنقلابات والثورات فحكم المسلمين بني أمية بـ14 خليفة استمر فترة حكمهم 89 سنة ... ثم حدث الإنقلاب والثورة العباسية على بني أمية فحكم المسلمين العباسيين بـ40 خليفة استمرت فترة حكمهم 522 سنة ... ثم تمزقت الأمة الإسلامية إلى طوائف وعقائد كل يفهم الله بطريقته وكل يفسر الدين بطريقته ثم دبت الفتن والمؤامرات فكان السيف والدم والحديد والنار هم ميزان أي حكم واختصارا للموضوع سأتجاوز الكثيرين وصولا إلى الإنقلاب والثورة العثمانية فحكم العثمانيين جزءا من ديار وأوطان المسلمين بـ39 حاكما استمرت فترة حكمهم 643 سنة ... وسقت وانتهت وتفككت الدولة العثمانية سنة 1922 على يد البريطانيين الذين هم أنفسهم من أنهى حكام وأزال إمبراطوريات وقسّم الأوطان ؟ 

ثم بفضل ماما بريطانيا قسّم الوطن العربي إلى ما هو عليه اليوم وبعد هذا التقسيم حدثت ثورات وانقلابات في كل دولة هذا أزاح هذا وذاك أزال ذاك ... بنفس المبررات ونفس الأعذار وبنفس الإسطوانة الفساد الظلم الإستبداد الخيانة العمالة وسوف نحقق العدالة الحرية المساواة النهضة التطور ... وكلها أكاذيب × أكاذيب ودجل × دجل وسرقات × سرقات ... فأخرجوا دساتير ظاهرها العدالة وباطنها الفساد واختار الناس أفضل الحميــــر أجلكم الله ليشرعوا للناس أفسد وأغبى القوانين ... فازداد الناس فقرا فوق فقرهم زاد همهم فلا سارق قطعت يده ولا فاسدا سجن ولا ظالما حوسب ولا رأى الناس أي تنمية ولا أي نهضة ... كل ما يرونه هو حفنة سراق ينعمون على الرعية من أموالهم المسروقة أبناء الحكام تفوقوا على أبائهم في السرقات والظلم والجور والبهتان بل تفوقوا على فرعون نفسه ... والبلاد تسرق وتنهب جهارا نهارا فأصبح القاضي أعمى والأمن أبله والعدالة وضعت في المراقص تربط على خصر أجمل الفتيات ومرحبا بالثورات ويا أهلا بالإنقلابات ؟

 ثم وصلنا إلى يومنا هذا وبعد مئات وآلاف السنين لا يزال هناك الكثير من الأغبياء والمغفلين .. عفوا أعتذر .. من الممثلين والدجالين ممن لا يزالون يريدون الديمقراطيات ويحرضون على الثورات ويريدون الإنقلاب ... والتاريخ الحديث جدا يقول أن الطغاة والجبابرة أمثال : بشار الأسد وصدام حسين ومعمر القذافي وحسني مبارك وغيرهم كانوا أفضل من حكم شعوبهم على الإطلاق ... بل نحن من لم نفهمهم وكنا ندعي عليهم ليل نهار وما أن سقطت أنظمتهم حتى رأينا بأم أعيننا حقيقة شعوب تلك الدول ... فاختلفوا فتمزقوا فتقاتلوا فدمروا أوطانهم بأيديهم فأصبحت تلك الشعوب من أشهر لاجئين العالم بعدما سقطت كراماتهم وفضت بكارتهم رجالا ونساء فظلما الطغاة فاكتشفنا أن الشعوب هم الطغاة وهم جبابرة الأرض ... إن هتلر الألماني النازي جاء بانتخابات شرعية حرة نزيهة 100% وبعدها أحرق أوروبا نارا ودمارا واستكبارا واستعباد فكان ضحيته أكثر من 100 مليون نفس بشرية ما بين قتلى وجرحى ومفقودين ؟ 

إذن ما هو الحل لإنهاء الفساد والظلم والقهر والإستبداد ؟        
لا توجد أي حلول وكل من يظهر أو يوجد لكم حل أو حلول فهم إما مرتزقة وخونة أو كاذبون وجاهلون ؟
 أيها الناس إن علتكم وأمراضكم مكنونة وموجودة ومحفورة وراسخة في عقولكم أنتم ... نعم أنتم من تتلذذون بجهلكم وبتخلفكم وبمقاومتكم لأي فكر مستنير وأي تطور عظيم ... فأروني أيها العرب أيها المسلمين في كل أصقاع الأرض ماذا قدمتم للبشرية منذ 1.400 سنة إلى يومنا هذا ؟ لا شيء ولن تقدموا أي شيء فما أنتم ونحن سوى عبيد نأكل ونتزوج وننجب الأولاد ونصنع منهم نسخة طبق الأصل من تخلفنا وجهلنا ... ولا نملك سوى ثرثرة الحديث وفن تراقص الألسنة بأكاذيبنا ونفاقنا وحتى لو أقسمتم على القرآن فإنكم مخالفوا الوعود ناكثوا العهود ... هذا ليس بحديثي بل هي سيرة أبائكم وأجدادكم الأولين سطرتها لنا كتب التاريخ عن خزيهم وأنتم تواصلون عارهم وبنفس الفكر وبنفس الحجج وبنفس المنطق ... إني وربي لأرى أياما قادمة ستندمون عليها أشد الندم وسوف تستباح كل أراضينا وستباع الأعراض جهارا نهارا ؟

 صدق وزير الدفاع الإسرائيلي الصهيوني موشي ديان عندما قال
العرب أمة لا تقرأ وإن قرأت لا تفهم وإن فهمت لا تفعل  

قالت رئيس حكومة الكيان الصهيوني جولدا مائير
سيتفاجئ العرب ذات يوم أننا أوصلنا أبناء إسرائيل لحكم بلادهم
 قال أول رئيس وزراء صهيوني دافيد بن غوريون
إن نجاحنا لا يعتمد على ذكائنا بقدر ما يعتمد على جهل الطرف الآخر
قاصدا العرب طبعا



دمتم بود ...


وسعوا صدوركم 

video
video
video