الجمعة، 12 فبراير، 2016

أعرفكم على الكــــويت .. تفضلوا ؟

هذا الموضوع يخص كل مواطن كويتي حصريا
مع كامل التقدير والإحترام لجميع الدول الخليجية والعربية والإسلامية حكاما وحكومات وشعوبا

هناك أمرا مقززا يحدث بين فترة وأخرى في الكويت فكلما حدث تطور أو إنجاز ما في دولة ما خرج من بيننا نعاق الغراب ليلعن حظه والأيام على ما آلت إليه أحوالنا في الكويت ... مصورا ومعتقدا هذا المريض أو ذاك وكأنه سلب ماله وانتهك عرضه وفقد أمنه وضاع حقه ولم يجد بالأمس ما يطعم صغاره ... كما هناك التافهون والمفلسون والجاهلون الذين يتمتعون بكم متواضع من الثقافات فيصورون لمن حولهم بأنهم جهابذة الأرض حكماء زمانهم لا يجرؤ أحد على مقارعة فكرهم وخبرتهم وفي حقيقتهم ما هم إلا حفنة رعاع مساكين كان الله في عونهم وعون أهليهم وزوجاتهم ؟
 للمرة الألف أقولها وكثيرا ما كتبتها وسطرتها هنا وفي تويتر
نعم وألف نعم لدينا فساد وشبهات ومحسوبيات وتجاوزات وتنمية متواضعة وتأخر في المشاريع وتخلف في مجلس الأمة وتخلف في الحكومة وتضييق على الحريات وووو يا أخي عندنا كل شي ... لكن عيب وفضيحة بحق ديرتكم وبحق أنفسكم إنكم تقارنون الكويت بأي دولة عربية ؟
 يعني الكويتيين على راسهم ريشة ؟ أنتو متى تبطلون غرور يا الكويتيين ؟
على راسنا ألف ريشة مو ريشة وحده يا السفيه الجاهل يكفي إن الكويتيين أهم مؤسسين عالم الـ Business في الخليج من 1925 وأهم أسياد الطرب والفن من 1880 وأهم أسياد العمل الخيري في العالم العربي من 1935 وأهم أسياد الفكر والثقافة من سنة 1900 واللي ما يعرف هذي الحقائق الله يعينه على نفسه ... وإذا أنت تشوف إن الكويتيين مغرورين فهذا يرجع إلى عقدة النقص اللي مسيطرة عليك ... فالغرور صفة وجدت لمن يملك أمرا أو شيء ما فضربه الكبر والنظرة الفوقية الغير معتادة عن الغير وهذا حقه لأنه بشر ورحم الله من ملك أمرا عظيما وتواضع لله ثم لخلقه فكان حكيما ... أما المغرور والمتكبر وهو لا يملك شيئا ماديا أو معنويا ملموسا واقعيا ذوق ثقل وأهمية فهذا إنسان مريض يحتاج إلى علاج ... ننتقد بعض نتهاوش مع بعض كله داخل بيتنا الكويت بس تعيب على الديره وتقارنها بغيرها من الدول العربية لا تستريح بيتي بيت كريم عزيز ؟
 اقرؤا وابحثوا في التاريخ القديم والحديث للأمم وللدول ولسلالات الحكام في العالم العربي وانظروا كيف حكامهم وحكوماتهم أذلوا شعوبهم وجعلوهم كالكلاب بل الكلاب أرحم من حالهم ... أبحثوا عن من ميزانيات الدولة كيف توضع في حسابات الحكام الشخصية وليست الرسمية للدولة ... شوفوا كيف يتم اعتقال بعض الشعوب اعتقال مذلا مهينا دون وجود أي رقم قضية ودون أي تهمة ويتم الزج بهم في السجون لسنوات ... ارصدوا كيف أبناء الأسر الحاكمة في الدول العربية أتفه واحد منهم يملك ما لا يقل عن 2 و 5 و 8 مليار دولار من هول السرقات ... عاينوا الكم المرعب من مساحات الأراضي التي تمت سرقتها جهارا نهارا ولا يجرؤ ابن أمه أن يعترض أو يحتج على سرقة أموال وممتلكات الشعب ... شاهدوا أين وكيف تنتهك حقوق الإنسان وتعتقل أنت وزوجتك وأخواتك ويتم هتك أعراضهن أمامك في معتقلات أمن الدولة والمخابرات لديهم ... راقبوا كيف دول ظاهرها التطور والجمال وباطنها الظلم والإستبداد القاهر والدعايات الكاذبة ... انظروا إلى ما ينشر في دول تصور للعالم بأنها أجمل وأسعد دولة وفي داخلها معتقلات طبق الأصل من غونتنامو أمريكا وتمارس في معتقلاتها أشد أنواع التعذيب والتنكيل والناس حفاة عراة كما ولدتهم أمهاتهم ... شاهدوا كيف يتم قطع الأرزاق والطرد من العمل لتكون عاجزا عن تلبية احتياجات أسرتك لتكون أنت وامرأتك واحد لا فرق بينكم من الذل والمهانة ... انظروا إلى أعداد معتقلين السياسة والرأي في دول منهم بالمئات وهناك بالآلاف وهناك بعشرات الآلاف ... اسمعوا من أهل الثقة كيف تصرف الملايين على العاهرات الأجنبيات ويركل أبناء الوطن بأقدم حذاء ... اقرؤا عن من خانته زوجته مع أحد أبناء الأسر الحاكمة ووقف عاجزا مشلولا أمام أي تصرف يسترجع به كرامته خوفا من البطش به هو وأهله ... ارصدوا محاكمهم وكيف القضاء لديهم يرتجف رجفا ورعبا من أي هاتف يأتيهم من الأعلى فينقلب الباطل إلى حق جهارا نهارا ؟ 

أقسم عليكم بمن جعلكم نفسا وأنفاسا هل ما سبق يحدث في وطنكم الكويت ؟
يا أخي أنت بالكويت تسولف تضحك تضغط الحكومة وتمصخر المجلس لكن شوفوا حال اللي بره يقدر ولد أبوه وأطول وأعرض شارب ينتقد شرطي بالشارع مو وزير الداخلية ؟ والله يخسي اهو وأهله ... إذا شفتوا فساد مو الكل يتكلم ويكتب ؟ بره في أحد يقدر يتكلم عن بوقه أو شبهة ضد أي مسؤل ؟ والله يخسي أهو وأهله ليلعنون والدا والديه ؟ يقدر أحد بره يسأل حكومته وين ودوا الأموال العامة ؟ والله يعلقونه من كراعه . 

حكم أسرة الصبـــــــــــــــــاح نعمة ثم نعمة ثم نعمة من رب العالمين سبحانه وهالأرض طيبه وما تستاهل يطلع واحد ما أدري من وين لفى علينا ويقعد ينتقد الكويت ومو حامد ربه ولا يعجبه العجب ... يا أخي باللي ما يحفظك أنت وياه وياها الديره مو عاجبتكم الباب يوسع ملاعب كرة قدم تفضلوا مع السلامة ... شعندكم قاعدين روحوا حق الديره اللي ودكم فيها ولا أنتو من المنافقين والدجالين اللي ياكلون وينكرون يمدحون بظاهرهم ويحقدون بداخلهم ؟ شوف هالنوعية الواطية من المنافقين ربكم شنو قال عنهم وبشنو توعدهم
{ إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا إلا الذين تابوا وأصلحوا واعتصموا بالله وأخلصوا دينهم لله } النساء ... وقال سبحانه أيضا في المنافقين  
{ إن المنافقين كانوا إخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا } الإسراء
 جرب تصير سوري لمدة شهر وليبي لمدة شهر ويمني لمدة شهر وعراقي لمدة شهر ومصري لمدة شهر فقط لشهر واحد من عمرك بس ... جذي افتر على الدول العربية كل ديره شهر علشان تعرف قيمة ونعمة الكويت ... أقسم بعزة الله وجلاله لو أضمن عدم الملاحقة القضائية لكشفت لكم حقيقة الدول العربية بالأدلة والبراهين والإثباتات وكلها بالأرقام والفيديوهات والإحصائيات والصور والوثائق ... ولجعلتكم تندمون أشد الندم على أنفسكم التي عبثت بها شياطينكم ولم تحمدوا ربكم على ما أعطاكم وما آتاكم ... يا غبي أنت وياه سوق المباركية أقدم من تاريخ استقلال كل الدول العربية أكرر ... سوق المباركية أقدم من استقلال جميع الدول العربية ركدوا بس ؟
ديرتي ذهب خالص وتاج الروس وحكامي الصباح بزينهم بشينهم بخيرهم بشرهم الله يعزهم ولا يعز عليهم ... وأهل هالديره فزاعه للخير ووقت الشدايد هالأرض تعرف منو عيالها عدل عدل عدل ... ديرتي ما تقارن بأي ديره لا سياسيا ولا اجتماعيا واللي يقارنها الله يخلف على أم يابته ... ربي يحفظها ويديم عليها النعم ويحفظها من كل شر ويصد عنها كل نجس وحاقد وجاحد ومنافق ؟
 وطــــن النهـــــار
غصبا على الآهـــــــــات ترجع وطن من جديد


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم


video
video
video
video