الأحد، 1 مايو، 2016

الرجال حيوانات جنسية بشرية ؟

الرجال حيوانات بشرية
الرجال لا يفكرون إلا بشهوتهم
الرجال همه الأول والأخير الجنس فقط

هذه من ضمن مما يقال كثيرا على لسان كل إمرأة غبية أو جاهلة ... معتقدين أن الهم الأول والأخير لدى الرجل هو الجنس وشهوته وكأن الله ما خلق الذكور إلا لإشباع شهواتهم ... وهذه مغالطة ليست كبيرة بل كارثية تعطي مؤشرا وانطباعا عن مدى الجهل السحيق الذي وقع فيه قائل مثل هذه الجمل والإتهامات والإعتقاد الباطل جملة وتفصيلا ؟

أيها الناس إن الناس في الكرة الأرضية ينقسمون إلى نصفين تقريا ... وهذا النصف يتمحور على دوران الأرض حول الشمس بمعنى أن في الكويت الآن نهار وفي أمريكا ليلا ... أي ناس في أعمالهم ومصالحهم وناس في بيوتهم نيام وهكذا ... أليس الله بقادر على أن ينام الناس ليلا ويصبحون في الصباح وقد انتزعت عنهم أي غريزة محرضة على الشهوة والجنس ؟ نعم ربي وربكم قادر على كل شيء ... فلم جعل الله هذه الفطرة في الإنسان والحيوان على حد سواء
{ ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار } آل عمران ؟ 

إن الفرق بين الإنسان والحيوان في الغريزة الجنسية يتمثل الفرق أن الإنسان يقضي حوائجه بعقل وتدبر وحكمة ... والحيوان في غالبه يقضيها دون عقل مع بني جنسه ودون طهارة ... بل والأدهى والأمر أن الأمم السابقة من المسلمين كانوا أشد فظاعة وفظاظة وخشونة وقسوة مع النساء في معاشراتهن ... وشتان ما بين الأمس واليوم فأهل اليوم لو نقلت أحد منهم إلى رجال الأمس لظنوا أن هذا الرجل في زماننا ما هو إلا متأنث أو ذكر مائل للأنوثة بالرغم من رجولته الكاملة الداخلية والخارجية عليه في زماننا هذا ؟
في محاكمنا الكويتية وفي محاكم الخليج والعالم العربي حدث وتحدث وسيستمر حدثها أن رجالا طلقوا نسائهم والسبب : القدرة الجنسية للزوجة كانت أضعاف مضاعفة عن الزوج ولم يعد الزوج قادرا على تلبية احتياجات زوجته فوقع الخلاف بينهما فوصل الأمر إلى الطلاق ... إنه أمرا واقعيا حقيقيا حدث ويحدث وابحثوا واسألوا عما أقول لتتأكدوا من صدق ما أقول ... إذن في هذه الحالة هل نطلق على المرأة الشهوانية أنها حيوان جنسي !!! بالتأكيد لا وألف لا لأنها فطرة بشرية فطرها عليها رب العالمين والناس طاقات وقدرات ونسبة وتناسب ؟ 

السؤال والأمر الأخير الذي يصحح إعوجاج بعض المفاهيم والمعتقدات الخاطئة ... لماذا رب العالمين منح وأجاز للرجل أن يتزوج 4 نساء ولم يجيز للمرأة أن تتزوج 4 رجال ؟ هل رب العالمين خلق الرجل حيوان لا عقل له حتى يستأثر بكل من هب ودب في هذه الدنيا ؟ حاشى لله أن يكون كذلك والله يعلم ونحن لا نعلم ... وإن كان الرجل ذو غريزة وشهوة ولا يفكر ولا عقل له فكيف تطورت الحياة وصعد البنيان وصنعت الطائرات والسفن ووصل للفضاء ويحارب ويزرع وووو أهذا جنس حيواني كما تدعيه كل معقدة وكل من تحتاج إلى مراجعة أقرب طبيب نفسي ؟ 

كاتب إعلامي رياضي قاضي طبيب مهندس أمير حاكم رجل دين رجل سوء كل المهن وجميع الوظائف لا شأن لها على الإطلاق بالغريزة الجنسية ... شلون يعني حاكم ما يستمتع ولا قاضي ما يعيش ولا غني ولا فقير كلهم بشر وكلهم غرزت فيهم الفطرة البشرية ... فما الرجل والمرأة سوى أرواح تتآلف فيما بينها تنفر وتنجذب تحب وتكره تخلص وتخون ... إنها طبيعة البشر منذ الأزل وإلى قيام الساعة فلا أحد منكم يأتينا بمنطق السفهاء ويجعله واقع الجهلة فتمضي بكم أيامكم وتطويكم ولا ذكر لأحد منكم في الأخير ؟
خلقت المرأة لأسباب وخلق الرجل من قبلها لأسباب فاحترموا عقولكم وعالجوا أمراضكم فقد ضجرت أوطاننا بالمرضى النفسيين وبالمعقدين وباتوا ينشرون أمراضهم كالوباء قبح الله عقولكم ... أشوف يوم حملتي منه ويبتي منه كنتي متشققه وشاقه الكشره ولا المزاج الحين صار ويـــــع وصار مو زين وعــــوع !!! 

استمتعوا بحياتكم فما هي إلا مرة واحد في هذه الدنيا ستعيشونها لكن بعقل وبحكمة ولا تلتفتوا للمعقدين فهؤلاء كتبوا شهادات وفاتهم وماتوا قبل أن يموتوا

دمتم بود ...


وسعوا صدوركم

video
video
video
video
video