الاثنين، 9 مايو، 2016

جهل وسفاهة الحديث عن الأموات ؟

لماذا كل أمر وتصرف وفكر وقناعة وإصرار متخلف لا تجده نسبته العظمى إلا في الوطن العربي ؟ هل هي صدفة أم مخطط أم جينات ؟ هل السبب هو الإنسان العربي نفسه أم حكوماته على مر السنين ؟ ... مهما بحث في التاريخ الإسلامي ومهما تعمقت في الحقب الزمنية يستحيل أكرر يستحيل أن لا تمر على أكاذيب وخزعبلات ... نعم فتاريخنا الإسلامي ومن وجهة نظري يعتبر أكبر تاريخ مزور كاذب عرفه الإنسان ... يصورون الناس وكأنهم ملائكة لا يخطؤون ولا يكذبون ولا يفسدون ولا يظلمون وكأنهم ملائكة الله في الأرض ... والأصل أن الإنسان خلق حتى يخطئ ويتوب ثم يخطئ ويستغفر ثم يخطئ ويندم وهكذا إلى موته ... لكن بعض الدجالين والأفاقين ومرتزقة المال وجهلة الدين يصرون على نقاء أسلافنا ونقاء سريرتهم وكأن السفهاء اطلعوا على الأسباب وعلم الغيم ؟

لا يوجد إنسان على وجه الخليقة من أبونا آدم إلى آخر بشر على كوكب الأرض إلى قيام الساعة لا يخطأ ولم يخطئ ولن يخطأ ... كذب ورب الكعبة كذب من قال أن لا يوجد من لا يخطأ وحتى الأنبياء والرسل - عليهم صلوات ربي وتسليما - يصيبون ويخطؤون لأنهم في الأساس بشرا وما خلق البشر إلا ليخطؤا كما أسلفت ... أم تحسبون أنفسكم أشرف وأعلى منزلة من أبونا آدم عليه السلام ... ما لكم كيف تحكمون !!! 

أقرأ كثيرا وأحيانا أرى نقاشات وجدال بين عامة الناس حول أحداث تاريخية حدثت في الإسلام القديم ... وإلى لآن الأمر جدا عادي وطبيعي فالإختلاف ميزة وفطرة البشر ... لكن ما يجعلني أبتسم استهـــــــزاء هو ثقة المتحدث وطلاقة لسانه وجهده لإثبات صحة نظريته وحجته ... وكأن المتحدث كان معاصرا ومعايشا لتلك الحقبة من الأحداث من قبل ألف سنة ويزيد أو كأنه كان شاهدا موجودا في عصر الخلفاء والعصر الأموي والعباسي والعثماني !!! يا أخي أنت جدك ما تذكر أقواله ولا تذكر تفاصيل حياته من وين حطيت لنا كل هذه الأحداث والأقوال ؟ من الكتب ... ومنو قال إن هذه الكتب صحيحة أصلا أو يمكن قد يكون حتى بعض أصحابها مرتزقة عاثوا فسادا في التاريخ بحكم أنهم مأجورين ... أم لإثبات صحة نظريتكم الساقطة حجبتم عن الناس حقيقة الكم المرعب والمهول من المؤامرات التي كانت تضرب قلب الإسلام في أعز مدن الخلافة ... والكم الغير معروف من المرتشين الذين كانوا يكتبون ويدونون زورا وبهتانا وإفكا عظيما لصالح أكثر من يدفع لهم الدراهم وكيف لا وهي حرفتهم ؟
ماذا تريد أن تقول ؟
أريد أن أقول هناك من شغلكم بالتاريخ المزور ثم تدخلون في الجدال والصراعات والتمزيق والمذاهب ثم الكراهية والحروب والحقد الأسود الأعمى ... والنتيجة أننا أصبحنا أخر ركب الأمم ونحمل الدين الأول الإرهابي في العالم بفضل الجهل والتعصب ... فلا صنعنا ولا بنينا ولا اكتفينا من زراعتنا ومنسوجاتنا ... فأصبحنا عبيدا مطية للغرب وصناعتهم يتحكمون بنا كيفما يشاؤون ... والمضحك هناك من لا يزال يتحدث عن الكرامة والعزة والشرف !!! لله در الشرف كم من داعر وفاسد وفاسق جعلوه نبراسا مزيفا فوق رؤوسهم العفنة فصدقهم كل رويبضة ... إن أحاديثكم أغلبها كذبا وإصراركم جهلا ونقاشاتكم مضيعة للوقت هذه الحقيقة التي يجب أن تصحوا عليها وتدركوا إلى أين أوصلكم جهلكم ... يتناقشون ويتحدثون عن أموات من 1.400 إذن ماذا تركتم للأطفال قبح الله أيامكم ووجوهكم ؟ 

ناس ميته من 1.000 سنة تعال أسولف لك عنهم إذلف طيح الله حظك صج مريض نفسي



دمتم بود ...


وسعوا صدوركم   

video
video
video
video
video