الأربعاء، 1 يونيو، 2016

عصابات الزواج وأموالهم الحرام ؟

هناك ظاهرة دخيلة على المجتمع الكويتي ولم يألفها بتاريخه كله وهي ظاهرة التحايل أو بالعامية اللف والدوران ... فهناك فئة تعتقد أنها هي الأذكى وهم يعرفون ما لا نعرف وهذه الفئة الغبية لا تعرف أنها أوقعت نفسها في الحرام المؤكد والإثم العظيم والضرر البالغ ؟

من هم هؤلاء عبدة المال ؟
هم فئة تعمل بصمت وبخبث يقوم الأب أو الأم بتزويج ولدهم زواج الجاهلية لا هو مقتنع ولا البنت مقتنعة ولا هو رآها وهي لم تره ولم يدر بينهم أي محادثة نهائيا ولا حتى عبر الهاتف ... ويتم عقد القران ( ملجه ) ومن هنا تبدأ عملية الإثم البالغ والشديد ... فالولد مسلوب الإرادة والبنت التي بيعت له رسميا يعتبرون أزواج وشرعا أيضا يعتبرون أزواج ... لكن لا يراها ولا يحدثها ولا يخرج معها ولا يسكن معها ولا يدخل بها ولا يعاشرها معاشرة الأزواج كل ذلك لا يحدث فهم أزواج على الورق فقط لا غير ... ثم يكمل الولد دراسته والبنت تكمل دراستها ويتم الزواج الفعلي ليلة الدخلة بعد 5 أو 7 سنوات والبعض وصل إلى 10 سنوات ... وخلال هذه السنوات يتم الوضع على ما هو عليه لا هو يعلم عنها أي شيء ولا هي تعلم عنه أي شيء ؟

وين المشكلة ؟
هي ليست مشكلة فحسب بل هو نصب واحتيال وخرق صارخ للشرع  
شيبوب النصاب يتزوج حسينه الجارية فيحصل الزوج على بدل إيجار 150 دينار شهريا + علاوة زوجية 150 دينار شهريا + 200 دينار مساعدة شهرية لطلبة الجامعة ... المجموع = 500 دينار شهريا × 12 شهر = 6.000 دينار × 6 سنوات على الأقل = 36.000 ألف دينار كويتي + 6.000 دينار قرض الزواج 3.000 منها هبة لا ترد و 3.000 بقسط لا يتجاوز 40 دينار فتكون النتيجة 39.000 ألف دينار لا يخصم منها أي مبلغ =  129 ألف دولار أمريكي ... وبعدها يحددون موعد العرس ويدخل بزوجته التي تزوجها منذ 6 سنوات وهناك حالات طلاق تمت قبل الدخول على الزوجة وتصبح مطلقة بدون دخول وهذا هو الغالب ... والسبب بعد أن توفر لديه هذا المبلغ وجد الأجمل أو الأفضل منها والحجة معروفة وهي أنا لم أراها ولم أدخل بها وتستطيع أن تتزوج أحد غيري ... أو يدخل بها ويعاشرها معاشرة الأزواج بعد صبر 6 سنوات ويستمر معها لمدة أشهر أو سنتين على أبعد تقدير ثم يطلقها ويبحث عن عبده أو سبيه أو جارية أخرى ؟

لكن الأغبياء لا يعلمون أن الزواج ليست مسألة بالهينة ولا مدعاة للعبث بمصائر النساء ولا مجالا لأكل مال الحرام ... فالأصل عندما تتزوج أن تدخل على زوجتك دخولا شرعيا ومعاشرة الأزواج وبعدها اصنع ما شئت تدرس تسافر تعمل المهم أنك خلال هذه المدة أنك دخلت على زوجتك ... وليس من الشرع أن تنوي نية جمع الأموال وهي أموال حرام أخذتها وجمعتها دون وجه حق وحرمت من تلك الأموال زوجتك وهو حق لها كما هو حق لك ... وأي شيخ دين يقول لكم أن هذه الأموال أموال حلال فاعلموا أن حمارا يتربع في رأس هذا الشيخ وكل من يفتي لكم بجواز هذا التحايل وهذا التلاعب تأكدوا أنكم جميعا ستقفون يوم القيامة بين يدي الجبار لتحاسبوا جميعكم ... وأي زواج يبدأ بالتحايل فقد أتيم فسادا واستحللتم أموالا حراما ... ولا شرايكم أتزوج 3 حريم وأقول الأولى أدخل عليها بعد 3 سنين والثانية أنتي بعد سنتين والثالثه امممم خل أشوف وضعي يمكن بعد 7 سنين جنهم عبيد أبوك واللي خلفوك ... ويا الله إلعب على دين ربك ضميرك ميت وأبوك وأمك نفسهم ما يعرفون الحلال من الحرام ... يا ويلكم من ربكم يا ويلكم من حساب تستهزؤون به ؟ 

أموال حرام تجمع دون وجه حق ... مثل الآباء الوضيعين واقعيا وحقيقة الذين ينتظرون انتهاء بناتهم من الجامعة أو ينتظر ابنته تعمل حتى يطلب منها قرضا ودينا يضعه على ظهرها وهي تسدد أقساطه ... كالساقط الذي يقبض ثمن ما دفعه سابقا على تربية أبنائه ؟
والله إن ما يحدث لهو أمرا شاذا لا يعرفه الكويتيين أهل الكويت الحقيقيين أهل التربية الصالحة أبدا ولم نألفه ولا نعترف به ... من أنتم ؟ ومن زرع فيكم كل هذا الخبث وجعلكم تحللون ما هو محرم وتحرمون ما هو محلل ؟ في أي عصر تعتقدون أنكم تعيشون ؟ ألا تستحون من أنفسكم عفوا أنتم لا تعرفون معنى الحياء أصلا لأنكم حفنة سراق ومرتزقة ... هلكتم وهلكت أموال الحرام التي سرقتموها واستهزاؤكم بيوم القيامة سيكون له ثمن ... منتو قد الزواج لا تزوجون أشرف بألف مره من إنك تجمع دينار في الحرام ... وإذا في غبي قال لكم شوف المصريين يتزوجون وما يدخل على زوجته إلا بعد سنين أقول لكم : أنتم ومن تتخذونهم مثالا جميعكم محاسبون وستحاسبون فما أنتم سوى محتالين ونصابين وعشاق أموال الحرام ؟
ما أراكم سوى عصابات قذرة بثياب معطرة ألا لعنة الله عليكم

دمتم بود ...


وسعوا صدوركم 

video
video
video
video
video
video