الخميس، 23 يونيو، 2016

حلمت بالكويت خير اللهم اجعله خير ؟

نمت وحلمت خير اللهم اجعله خير كأن هناك من همس في أذني 
وقال : أرأيتم حقيقتكم ؟ هل عرفتم وضعكم وحجمكم ؟ هل عرفتم الآن ماذا كان يحاك ضد وطنكم ؟ هل تأكدتم الآن من كم العنصرية والتخلف والجهل الذي يغرق به أغلبكم ؟ وبعدما سبق هل تريدون أن نرفع سقف الحرية في الكويت أم إلى هذا الحد وكفى ؟

فقلت : بالتأكيد وبعدما حدث إلى هذا الحد وكفى كاد وطني أن يضيع .

فقال : بالرغم من الكم المهول من الصلاحيات التي توجع حتى إبليس فلن نستخدم مع هؤلاء المنحرفين سوى القانون ولا شيء سوى القانون ... فمن الآن وصاعدا سنجعل القانون هو أبيهم وأمهم الذي سيعيد تربيتهم من جديد ويعيد تأهيلهم ... وسنختار في بداية الأمر كبيرهم الذي علمهم السهر وسنجعله أول عبرة ... ثم سنضرب بالقانون كم رأس فاسد منهم ثم سيخاف مرتزقتهم وينكمشون ... ثم سنخرج قوانين تحد من إنفلاتهم وسنلاحقهم بها حتى في هواتفهم لن نتركهم وسنطهر الكويت من عفنهم ... ثم سيرتعبون أكثر وأكثر وليس هذا نهاية الطريق لدينا بل سنلاحق حتى أعوانهم فردا فردا ... ألا تعلم أن أكثر من 90% من أعوانهم معروفين لدينا وبالإسم وبكل وبأدق تفاصيل بياناتهم ؟

قلت : ألهذه الدرجة أنتم تعرفونهم ؟

فقال : والله إنا نعرف حتى أسماء زوجاتهم ومقار عملهم وليس هم فقط ... وسنفتح ملفاتهم فردا فردا ونتحقق منهم فردا فردا وأيدينا ستطالهم فردا فردا ... فانتظر فحساب الأوطان يختلف عن حساب الأشخاص ... ودعهم بغرورهم يتحدثون لأنهم لا يعلمون ما هو قادم لهم فهم يعتقدون وظنوا أن ما فعلوه في الماضي قد ولى وانتهى ونحن نقول أنه إلى الآن لم ينتهي ومستمر حتى نقطف أخر فاسد ومتآمر علينا ... نم قرير العين فهذه دولة حباها الله بعشاق لترابها مخلصين لها ولحكامها وهذه نعمة نحمد الله عليها .

فقلت : ومتى اليقين ومتى تفرح العين ؟

قال : لن تخوضوا انتخابات 2017 إلا وضربتنا سبقت عقولهم الهوجاء ولن تدخلوا سنة 2019 إلا وأرضكم طاهرة نقية من كل من لم يتقي الله في نفسه ولم يحمد الله على ما آتاه من نعم لا تعد ولا تحصى ومن كل خائن لهذه الأرض الطيبة بأهلها ... اطمئن فدروسنا سيسجلها التاريخ وستتذكرها الأجيال القادمة بحسن صنيعنا وبفضل أمانتنا لهذه الأرض ولا تلتفتوا لهرطقاتهم فلم يبقى لهم سوى أخر نفس من الكلام وما يهذر المهذري إلا من حر الصخونة ألبسناهم العار والبقية سنلبسهم غطاء النساء فتمهل واصبر ودوما كن مبتسما .

قلت : أسكب الله الماء البارد على قلبك وأزاح عنك كل هم وغم .
قال : وأنت وكل المخلصين للكويت وحكامها رجالا ونساء التاريخ سيتذكركم ومن قبل التاريخ رب العالمين يسجل أعمالكم وأمانتكم لوطنكم وبطولاتكم ويرى ويسمع دعواتكم والكويت آمنة ومحفوظة بفضل رب كريم كرم تعرف أوله لا تعرف آخره ... وهذه الأرض التي علقت صدام حسين من رقبته وأذلته أمام العالمين لن تعجز عن إهلاك كل خائن وعميل وناكر للجميل ... وحتى من خانوها الهاربين سنجلبهم مكبلين أذلاء وأعينكم ستراهم فردا فردا ... فنم قرير العين فناك رجالا يعملون ليل نهار لكنكم لا تشعرون بهم هم هكذا الرجال الأبطال الأوفياء المخلصين في كل أرض ودولة يعملون بصمت ويوجعون بقوة والسلام عليك والأمان لك ولوطنك ما حييت .

نهضت من نومي وقلت 
اللهم احفظ كويتنا وبارك في عمر والدنا الكبير صباح الأحمد سيد النهضة واحفظ أرضنا من كل منافق وخائن ... ونحن بالمرصاد لكل من يحاول تشويه سمعة الكويت سواء ممن محسوبين علينا أو من خارجها سنعريهم ونكشفهم تفصيلا وتوبيخا


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم  

video
video video