الجمعة، 2 سبتمبر، 2016

بعض ... مسؤلينا الطواويس الجاهلين ؟

تتحدث الإدارة المركزية للإحصاء في الكويت وفق إحصائية 2015 المعتمدة رسميا عن وجود نحو 100 ألف موظف حكومي من الوافدين موزعين على كل الجهات الحكومية في الدولة الحساسة منها والغير حساسة وفق المادة 17 العمل في الحكومة ... وتحتل الجنسية العربية الرقم واحد في العدد المهيمن على الأداء الحكومي بأكثر من 54 ألف وافد عربي يعمل في القطاع الحكومي ... بينما الخليجيين بلغ عددهم تحديدا 3.854 ألف خليجي يعمل في الحكومة و 1.001 بدون يعمل في الحكومة ؟

وأنا أسأل بعض المسؤلين الحكوميين ؟
يا بني آدم ما هو الذنب الذي نحن اقترفناه بحقك ؟
يا من يفترض أنك كويتي ماذا فعلت لك الكويت ؟
أينما ذهبت وجدت مقيم يتربع على مكاتبنا !!! أينما وليت وجهي رأيت مقيم مطلع اطلاع كامل وتام على أدق أدق أسرارنا من خلال كمبيوترات وزارة الداخلية والمعلومات المدنية والعدل وووو !!! أينما سألت علمت أن الوافدين في كل مكان من أماكن الدولة ... وحتى الأماكن الحساسة المحظورة تغلغلوا ووصل إليها الوافدين بفضل مجرم كويتي انعدمت غيرته على وطنه وعلى أسرار أهلها وعلى أمنه الوطني ... فأي أسرار بقيت لدينا وعن أي أمن قومي تتحدثون عنه ؟

الكويتي لا يعمل وكثير الإجازات
بل أنتم المجرمون وأنتم من وصلت بكم الخيانة العظمى للبلاد بأن مكنتم الغريب من الإطلاع على أهم أسرار الدولة ... وكتغطية على فسادكم وفشلكم ألفتم الفلم التافه السخيف بأن الكويتي لا يعمل وعطاؤه قليل ... إذن أبنائك يا عزيزي المسؤل هم أيضا مثل باقي الكويتيين فاشلين ولا يعملون ولا عيالك عيال الشرف والنزاهة والوطنية وعيال الناس فاسدين وفاشلين ... وبعدين شلون ما يعمل الكويتي عيل عشرات الملايين اللي تصرفونها للأعمال الممتازه شنو هذي أعمال ممتازه ولا سرقة ؟ وصر التكريم اللي تارسه الجرايد والمجلات شنو هذي حفلة عيد ميلاد ؟ أنا أتحدى أي مسؤل كويتي أي مسؤل وكل المسؤلين وأتحدى كل وأي مواطن كويتي من أن يذهب إلى مصر ويستطيع أن يعين نفسه بوظيفة ( فراش ) في أي وزارة أو هيئة حكومية مصرية أتحداكم ... وأتحداكم أن يعمل أي مواطن كويتي بمجلس الوزراء في أي دولة خليجية ؟

يا سادة شكرا لكم ومبروك لقد نجحتم نجاحا باهرا عظيما بخيانة وطنكم بتمكين الوافدين من الوصول إلى أهم وكل مراكز القرار في الكويت الحساسة والمهمة والعادية والطبيعية ... يا لا وطنيتكم يا لا غيرتكم يا لا إحساسكم المدهش ... والله ثم والله إن الكويت لتتمنى لو أصبحتم مواطنين دول أخرى ولا كنتم من أبنائها العاقين الجاحدين الناكرين لأجدادكم وزمانهم الأصيل ؟

يا عزيزي المسؤل لا تستهين بحديثي هذا بل أنا الذي أستخف بعقليتك الهشـــة وأشكك بوطنيتك أيضا ... فهل تضمن لي ولو 1% أنظر وأكرر 1% أن كل معلوماتنا وأسرارنا الأمنية والقومية لم تخرج بعد للخارج ؟ وفي الخارج ووفق عمل المخابرات يتم بيع المعلومات لدول أخرى تضمر لك الشر ؟ طبعا لا تضمن ولن تضمن لأنك تريد أنت أن تضمن مركزك الوظيفي وامتيازاته ومخصصاته أما الدولة وكيانها وأسرارها فتبحث عن أي حجة وعذر لترميه على من هو أعلى منك بتجرد أناني متوحش مقزز شديد الوضاعة ؟

أيها الطاووس المغرور : ثق وآمن بالله أن وجود مستشارك الوافد يعني أنك مسؤل فاشل وأنك استوليت على مركز هناك كويتي أحق منك به يعرف كيف يديره دون الإعتماد على سعادة المستشار المستعلم ... الذي لو كان فيه خيرا لوطنه لما تركه وجاء إليك حتى يديرك أنت لا أنت الذي تديره ... وأنت بغرور الطواويس وفي بهاء المكتب الوثير وأسطول السكرتارية والخدم والعبيد والنفوذ العديد عشت كذبة المسؤل الصادق الأمين والله يعلم أمانتك في عملك ... ولا تتعب نفسك بأموال الكفارة عن الذنوب وفرها لمستشاريك فذنب الأوطان لا تمحيه التبرعات ولا الإستغفار ولا حتى التوبة ... الأوطان لا تعرف إلا القصاص وفي الآخرة ينتظركم حساب شديد عسير وستقول يا سيدي الطاووس ولسان حالك { يقول يا ليتني قدمت لحياتي } وربكم قال لكم مقدما في دنياكم التافهة هذه { إنه من يأت ربه مجرما فإن له جهنم لا يموت فيها ولا يحيا } وأنتم مجرمون أجرمتم بحق الكويت وبحقنا ... فعش برغد واهنأ وكابر وتكابر وليصل أنفك إلى عنان السماء فوالله والذي نفسي بيده لترجع ضعيفا ذليلا ثم تموت وتدفن وحيدا ثم تبعث عاريا وحيدا ثم تقف حسيرا مهينا ثم إلى حسابك شديدا عسيرا فتمرد واشتم وتطاول والعن اليوم وغدا أنت من الملعونين وما سبقك أحدا من الخالدين وما كانوا وما صاروا إليه إلا عبرة للعالمين ؟

 الله يلعن كل كويتي ما عنده غيره وحرص على الكويت
  الله يلعن كل كويتي ما عنده غيره وحرص على الكويت 
    الله يلعن كل كويتي ما عنده غيره وحرص على الكويت   


اللهم فاشهد اللهم قد بلغت


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم 


video video video