الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2016

من سيبدأ الحرب النووية القادمة ؟

هذا الموضوع ليس تشاؤما ليست نظرة سوداوية ليس الهدف منه إحباطكم ليس الهدف منه بث الرعب والخوف في قلوبكم ... إنها أحداث تجري على أرض الواقع تتدرج وتحليل وأرقام حقيقية وأمر قـــــد يفرض علينا بنسبة كبيرة جدا من وقوعه ... فالأمر يجب أن تأخذوه من باب العلم بالشيء ومعرفة ما يجري حولكم وما يكتب وينشر في الصحافة الغربية وسط تعتيم إعلامي عربي فاسد وقح ؟ 
كما ذكرت في مواضيع مختلفة على مدونتي المتواضعة أن تواجد روسيا في سوريا ليس لعيون جحشها ومجرمها كلا أبدا ... بل لأن روسيا تعرف تماما أن بسقوط جحش سوريا ستسقط إيران من بعده بسهولة ومن ثم سيكون الشرق الأوسط كله أمريكيا ... وبعد طرد روسيا من منطقة الشرق الأوسط بأكمله ستبدأ المرحلة التي تليها ألا وهي روسيا نفسها والتمدد نحوها والإستيلاء عليها ... لذلك قررت روسيا أن تقف وتصمد في سوريا واتخاذ مبدأ أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم أيا كان الثمن ... هذا بالإضافة إلى أن روسيا تعلم علم اليقين أنها ستمنى بهزيمة مذلة ساحقة إن دخلت في أي حرب تقليدية مثل صاروخ دبابة طيارة مدفعية وإلخ ... لأن تفوقها العسكري لا يساوي شيئا أمام التفوق العسكري الأمريكي ... وبميزان الأرقام فإن ميزانية روسيا لعام 2015 – 2016 بلغت قيمتها 429 مليار دولا فقط خصص منها 140 مليار دولار كميزانية لوزارة الدفاع الروسية ... بينما بلغت قيمة ميزانية الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2015 – 2016 بقيمة تجاوزت أكثر من 3.8 تريليون دولار أي أكثر من 3.800 مليار دولار خصص منها أكثر من 700 مليار دولار كميزانية لوزارة الدفاع الأمريكية ... هذا بالإضافة إلى أن روسيا تقف على أرض كل من حولها هم حلفاء أمريكا + الميزان الإقتصادي الروسي لا يسمح نهائيا بأي حرب تقليدية وإلا سيكون الثمن هو تجويع الشعب الروسي بنسبة لا تقل عن 40% منهم أي أكثر من 50 مليون نسمة الذين هم أصلا يعانون حاليا من الفقر ... ولا تملك روسيا أي أوراق تهدد بها الغرب وأمريكا وحلفاؤهم سوى فيتو مجلس الأمن الدولي + سلاحها النووي ... إذن المسألة ليست حبا في سوريا ولا عشقا بإيران والأمر كله يخص الأمن القومي والإستراتيجي الروسي حصريا ... إذاً بحسابات سريعة وبتحليل أسرع فإن روسيا تقف موقف العاجز القائل : علي وعلى أعدائي ؟
من سيبدأ بالحرب النووية أولا ؟

باعتقادي روسيا هي من ستبدأ بسبب ضعفها العسكري كما وصفنا لاحقا ولا تستطيع أن تستمر في أي حرب تقليدية لتفاوت المقارنة سياسيا وعسكريا وكم وقوة حلفاء أمريكا المحيطين بها في سوريا ... لكن من سيبدأ بأول صاروخ نووي يعني هو يعلم علم اليقين أنه أيقظ الشيطان وأطلق سراح الشر في الأرض وأن العالم قد اشتعل برمته ... ففي نفس الدقيقة والثانية ستشتعل آسيا في جمرة الصراع هناك بين الصين وتنينها كوريا الشمالية ضد أعدائهم كوريا الجنوبية واليابان وحليفتهم أمريكا بأسطولها السابع المتمركز هناك والذي يعتبر أكبر أسطول بحري للجيش الأمريكي ومكون من 60 سفينة حربية و350 طائرة عسكرية و60 ألف جندي من أفراد البحرية ومشاة البحرية ... وفي نفس التوقيت ستشتعل نوويا قارة أوروبا ضد روسيا جارتها الملاصقة لها + لا أحد يعرف كم الصواريخ النووية العابرة للقارات التي ستصيب وتضرب قلب الكيان الأمريكي هناك ... إذاً المشهد بالتأكيد رهيب ومصيبة إن وقعت فإن البشرية سيباد منها ما لا يقل عن 2.8 مليار نسمة ... بغض النظر عن أي اعتقاد أو مذهب أو دين أو قيم إنسانية نهائيا ؟

هل من الممكن أن لا يحدث كل ما سبق ؟
لا أحد يتمنى ما سبق سوى عقل شيطاني وضمير مستورد من كوكب آخر ... حتما لا نريد ذلك أيا ومهما كانت الأسباب فأي أمرا وأي شيئا يمكن أن توافق عليه تسمح بأن تبيد مليارات من الخلق والحيوانات والزرع والبشر وتفني حضارات وتمسح دولا من خريطة الأرض للأبد ولا أملا بإحيائها أو إعمارها حتما إنه الجنون بعينه ؟

متى قــد أكرر قــد يحدث ذلك ؟
عام 2017 القادم هو عام الحسم فإما لا يحدث كل ما سبق وإما قد يحدث ... أسأله سبحان ربنا وخالقنا أن لا يحدث ما سبق وأنه يا رب العالمين هناك خلقك من كافة ومختلف الديانات واللهجات لا نعرفهم لكنك أنت سبحانك خالقهم وأنت أعلم منا بهم فارحمهم وارحمنا واحفظهم واحفظنا من كل عقل شيطاني ومن كل نفس خبيثة ... آمين

الحرب النووية المحتملة

British General Says A Nuclear War With Russia In 2017 Is "Entirely Plausible"

High Risk Of Nuclear War In Europe Says Russian Politician

Russian-Americans Warn Nuclear War Will Leave Millions of Americans Dead. Which Candidate Most Likely to Deescalate

Why The Baltic States Are Where Nuclear War Is Most Likely To Begin

Nato risks nuclear war with Russia 'within a year', warns senior general

احتمال نشوب حرب نووية في الشرق الأوسط
possibility of nuclear war in middle east


دمتم بود ...


وسعوا صدوركم 

video
video
video
video
video
video