السبت، 20 يونيو، 2009

ديره ماشيه على البركه والله بالخير يا حكومتنا ويا مجلسنا الخرطي ؟



كل غيور وكل مخلص للكويت يكتشف أن حكومتنا أخر اهتماماتها هو المواطن الكويتي وأسرته فهي كأنها تمارس صلاحياتها في غير الكويت أو كأنها في أحد الكواكب السيارة في الفضاء الواسع ؟
ومجلسنا الحبيب كأنه من مجالس قديم الزمان كمجلس ( شاهبندر التجار ) كل يبحث عن مصلحته الشخصية وكل يمارس قسمه بطريقته ووفق ما يراه هو مناسبا ( هذا إن شافو أساسا ) ؟

خرجت إحصائية من وزارة العدل تقول أن هناك أكثر من 30 ألف مواطن ومواطنة كويتيين عليهم أوامر ( ضبط وإحضار ) هذا ناهيك على أن الرقم بارتفاع إذا نظرنا إلى عدد القضايا المنظورة أمام القضاء ؟
وديوان الخدمة المدنية يقول أن هناك أكثر من 20 ألف مواطن ومواطنة كويتيين ينتظرون التوظيف ؟
المحصلة والكارثة أن هناك أكثر من 60 ألف مواطن ومواطنة كويتيين دولتهم ووطنهم لا يستفيد منهم ؟؟؟

عجبا عجبا عجبا

إن كانت كل هذه المجاميع الغفيرة في وطن صغير وتعداد سكان صغير ومقدرات دولة بمئات المليارات وهذا العدد إذن هل نحن في دولة لها حكومة ومجلس ؟؟؟
وزير سابق يطلع وينظر علينا ويرفع يديه ويقول عدد المساجين 5 ووزير سابق يرمي على الشعب كم كيلو طحين ومعكرونه وكأننا حفاة عراة وعضو يدخل المجلس وهو ولا شيء ويخرج بمئات الآلاف والملايين ولا أحد يستطيع أن يقول له يا صاحب القسم من أين لك هذا ؟
حكومتنا ومجلسنا لا توجد لديهم أية مشكلة بتاتا طالما هم أسياد القرار وأحجار اللعبة السياسية أما المواطن الكويتي وتحطيمه وتدمير أسرته وتنفيذ مخطط مسح الطبقة المتوسطة فهذا هو المطلوب ؟

ليعلم كل وزير وكل نائب في الكويت أن المظلوم له دعوة مستجابة عند ربنا ورب كل شيء سبحانه ولا يستبعدوا نهائيا أن نلعنهم وهم أحياء ونتبع اللعنة حتى وهم في قبورهم .
المضحك بهذه المهزلة أن كل واحد منهم يخرج ويقول مصلحة الكويت ومصلحة المواطن وأنه مع الوطن والكويت وكلمات وجمل ومفردات ما أنزل الله بها من سلطان وفي الواقع الكويت دولة متخلفة عن الركب وبنية تحتية متهالكة وأموال عامة تنهب في وضح النهار والدليل ما ينشر ويكتب في صحفنا ؟
اتهامات واضحة ومباشرة في الصحف والحكومة والمجلس كأن على رؤوسهم الطير أي بالعربي إحنا خرطي واللي ينكتب بالجرايد صح ؟؟؟

صدق الراحل الشاعر : فهد بورسلي يوم قال

دار ٍ لـغـيـر عـيـالـهـا مـشـكــورة والاّ ابنـهـا تلـعـن ابـــو اسـلافــه
دار ٍ يعيـش بـهـا الغـريـب منـعّـم وتعيـش فيهـا أم احمـد العّجافـه
دار ٍ اوصـفـهـا عـجــوز ٍ شـمـطـا هـــمّـــازةٍ مــنــاعــة ٍ حـــلاّفــــه
تـغـذي عـيـال الـنـاس وتدوايـهـم وعـيـالـهـا لعـيـونـهـم خـطّــافــه
آسـف علـى الطيّـب تـرّدى حـالـه والاّ الـردي مامـن عليـه حسـافـه
مثـل الحمامـة فرخـهـا بالبيـضـه وعـنـد طيـرانـه تنـكـره وتـعـافـه


حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه

دمتم بود .......
وسعو صدوركم



video