الاثنين، 26 سبتمبر، 2011

منو يقول عندنا فنادق نفس البشر ؟؟؟



بذمتكم مو جنه مستشفى الصباح !!!


الخبر :
اتحاد الفنادق يشتكي للتجارة من توجه حكومي لإنشاء فندق سبع نجوم يقطع رزقهم .


تعليقي :

عدد الفنادق ال5 نجوم بالكويت هما الشيراتون و ماريوت فقط والباقي هم فنادق عادية جدا مقارنة مع صناعة الفنادق والسياحة .

المضحك بالأمر أن الشيراتون بالتحديد احتكر جميع الوفود الرسمية للدولة أكثر من 17 سنة بصورة تؤكد مدى قوة نفوذ ملاك فندق الشيراتون على إجبار المسؤلين بإقامة الوفود الرسمية في فندق الشيراتون تحديدا وكأن الكويت دولة فقيرة وعاجزة عن إنشاء عشرات الفنادق والمنتجعات على أكبر وأحدث طراز ؟


نعم الكويت تحتاج إلى إنشاء فنادق جديدة ويجب أن لا تقل عن مستويات 5 نجوم ويجب أن يتوقف احتكار ملاك شيراتون الكويت عن سيطرتهم ومحاربتهم بعدم السماح لأي أحد أن ينافسهم أو ينشأ فنادق جديدة كي لا ينافسهم !!!

المضحك بالأمر بأن فندق الشيراتون الذي يحتكر الوفود الرسمية هو فندق جدا متواضع وعادي ولا شيء مبهر فيه بل هو سبة في جبين الكويت بأن تنزل الوفود الرسمية في فندق لو تتم مقارنته مع فنادق بلدانهم لخرجت النتيجة وكأن شيراتون الكويت مجرد فندق 3 نجوم بمقابل فنادقهم التي تعتبر تحف فنية .

الحل والبديل :

ساحة العلم هي ذات مساحة كبيرة وكافية بأن تقيم عليها مبنى ( دار الضيافة ) خاص بالملوك والرؤساء بما لا يقل عن 10 رؤساء دول بفلل في غاية الفخامة وذات مساحة كبيرة + إقامة أجنحة وغرف على مستوى ال7 نجوم خاصة للوفود المرافقة للملوك والرؤساء … هذا بالإضافة أنك تستطيع بأن تبني مبنى ملاصق لدار الضيافة مكون من 40 دور فندقي لا يقل عن مستوى 5 نجوم كله يخصص للوفود الرسمية للدولة .


وإذا من باب إذا مافي وفود شلون ندفع رواتب وتجهيزات لمكان فاضي ؟؟؟

أولا : الكويت دولة مو قرية والوفود والرؤساء في حركة مستمرة في أغلب أيام السنة .
ثانيا : تعاقد مع شركة متخصصة أو فندق داخل الكويت إن خدامات دار الضيافة من طعام وشراب وخدمات كاملة وشاملة تكون تحت خدمته بشرط إن الخدمة تكون عالية المستوى وذات مستوى عالي للغاية يناسب مكانة الوفود كل ومستواه .


اللي يسمع بفادق الكويت يقول فعلا فنادقنا شي واااااااو
فنادقنا عاديه وخدماتها جدا متواضعة وعادية



فندق الموفيمبك البدع عندهم سياسة تضحك ؟
رجل أو أي شخص يبي يحجز غرفة ليوم أو أسبوع أو أي مده فإنهم يرفضون لماذا ؟؟؟ لا يوجد رد واضح فقط ( هذي سياسة الفندق ) ؟؟؟ أما وحده أو إمرأه تريد غرفة فإنهم يلبون الطلب فورا !!! وبالمناسبة فإن فندق موفيبك البدع تستطيع أن تدخل بسيارتك وتركنها وتدخل أي غرفة دون أن يوقفك أي شخص
( أنت أفهمها عاد – مع عدم التعميم )




اكسروا احتكار حفنة سيطرت واحتكرت الفنادق والمنتجعات وكأن الكويت ديرة أبوهم ولا ديرة اللي خلفوهم واستحوا وشوفوا الفنادق بالعالم لي وين وصل مستواها ودرجاتها وجمالها والإبداع بخدماتها … فقط اجلس 3 أيام في أتلانتس دبي و3 أيام في قصر الإمارات في أبوظبي و3 أيام في بنيان تري في تايلند لتكتشف بعدها أن شيراتون الكويت وباقي فنادقنا وكأنهم غرف عزابية في جليب الشيوخ !!!












دمتم بود ….



وسعوا صدوركم


video
video
video
video