2011-12-20

هـــذا أنـــا وحدانـــــي ؟


هـــذا أنـــا وحدانـــــي ؟



تأليف : مدونة الكــويت ثـم الكـــويت





هذا أنا بوحدتي أعيش دور الحبيب والمحبوب

هذا أنا بوحدتي أعيش دور المغدور والمطعون

عشت وجربت تعال وشوف قلب يضيعك من الجروح

تهقى ما حبيت تهقى ما وفيت تهقى ما عانيت من القلوب

إحنا خلايق مكتوب نشوف ونحب ونتألم من المحبوب

الله يا كثر حسافتي على بشر ضيعو وقتي ولا حتى كلمة مشكور

الله يا كثر ما تنازلت وعورت قلبي جني ضايع بوسط البحور

خلك وحداني ومع هذا لا تكون أناني بس عيش دور الحبيب والمحبوب

إي قفلت باب القلب بسي تعب بسي نكران بسي ألم بسي جحود

تصدق حتى وأنا بعيد أسمع قصص الألم والغدر وأشوف دمعة العيون

أتنهد تناهيد المجرب وأصبر هذا وأهدي ذاك والقلب بعده ينزف من الجروح

إفهم كلامي وترجم معانيه تبي تحب تحمل طعنات الغدر وأنت المجبور

صعب تلقى من يفهمك مستحيل تلاقي نسختك هذا معنى التنازل وحظ المقرود

يا أخي بسك أدور حبيب يسكن الروح وريح القلب من الترف والمزيون

إذا بعد كل اللي صار لك ما فهمت ولا تعلمت لا تشكي كل يوم من الهموم

شوفني أنا وحداني أعيش دور الحبيب والمغدور والناس على بالها إني مفتون

خلنا ربع نضحك ونتسامر ونقول بأحوال البشر ولا بيوم تنزل دموع

خلنا رفاقة عز وود ووفى وإخلاص بزمن المصالح ولا بيوم تكون مغدور

أصبر ما تدري ربك شكاتبلك وانا لك وعد بكون مثل رمش هادبك ممنون




دمتم بود ......


وسعوا صدوركم