الثلاثاء، 3 مايو، 2016

الكويت : الإدارة العامة لمكافحة الإرهاب ؟

بدون لجانكم المتخلفة
بدون جلسات العمل العقيمة
بدون بيروقراطيتكم المريضة
بدون انتظار فساد مناقصاتكم
بدون بخل أكرر بدون بخل

الأوضاع الإقليمية المحيطة بالكويت وزيادة وتيرة التنظيمات الإرهابية مثل داعش والقاعدة وحزب الله والإخوان والحشد الشعبي ولا نعرف ما هو الموديل العفن القادم ... وبلا أدنى شك أن أفكار التنظيمات الإرهابية سالفة الذكر قد غرست رمحها المسموم في عقول الكثيرين من أبناء وطننا والأوطان الإقليمية المحيطة بنا... ونحن مجتمعات لم تألف الأعمال الإرهابية فلو حدثت عملية إرهابية واحدة في الكويت لاهتزت لها الكويت أميرا وحكومة وشعبا مجتمعين ... والراصد السياسي والمطلع والمثقف عالي المستوى مستحيل لا يشعر أن الإرهاب في يوم ما سيصل إلينا وسيضربنا في عقر دارنا وبضربات موجعة ... بل لا أبالغ إن قلت أن تفجير مسجد الإمام الصادق في منطقة الصوابر ستكون هذه العملية مجرد تفاهة مما هو فادم ... إن أكــرر إن لم يتطور الجهاز الأمني وينتقل إلى المستوى المتطور المنافس للعالمية في المجال الأمني المعلوماتي والإستخباراتي ؟

لذلك أيها السادة أنشؤا الإدارة العامة لمكافحة الإرهاب
لكن قبل أن تفكروا وقبل أن تقولوا بسم الله الرحمن الرحيم وتبدؤا ... إن كنتم سوف تبدؤون بالعمل والتأسيس كأنها إدارة عادية فالأفضل أن لا تبدؤا أصلا ولا تنشؤا وكونوا أذلاء واستجدوا المعلومات من هنا وهناك في الداخل والخارج ؟ 

إنها إدارة عامة ويجب أن تكون أهم وأخطر إدارة في تاريخ العمل الأمني في الكويت ... يجب أن يكون من البداية إلى ما لا نهاية من الألف إلى الياء كل شيء والأمر برمته غير عادي واستثنائي بكل المقاييس ... أجهزتها يجب أن تكون أحدث أجهزة مراقبة ورصد وتجسس واختراق على مستوى العالم بأسره ... وطاقم العمل جميعهم كويتيين يفرزون ملف ملف إسما إسما ويتم تدريبهم وتعليمهم في الخارج وبمهمات سرية مدنيين وعسكريين بتعيين رسمي وبتعيين سري ... ويمنع منعا باتا قاطعا عمل أي مقيم أيا كانت وظيفته حتى الفراش من خارج الكويت بعقد عمل مباشر مع الإدارة لا دخل لوزارة الشؤون والعمل ولا مخلوق في أي عامل من عمال الإدارة من بلدانهم إلى سكنهم إلى مركز عملهم ... ولا أنتو مستحيل تنجزون شي إلا لازم عمـو المصري بالموضوع !!! 

يمنع منعا قاطعا الكشف في أي وسيلة ومهما كانت الأسباب عن أسماء أو وجوه العاملين في هذه الإدارة باستثناء المدير العام لهذه الإدارة كواجهة للإعلام الداخلي والخارجي ... ولا يوجد لهم أي ناطق رسمي والإكتفاء بإدارة الإعلام الأمني في الوزارة ... يعني إفهم شغلك عالي المستوى مو حق سيلفي وترزز وتكشخ ؟ 
تربط كافة وزارات وأجهزة الدولة المدنية والعسكرية بلا أي استثناء ربطا مباشرا مع الإدارة العامة لمكافحة الإرهاب ... أي أن من حق العاملين في هذه الإدارة الدخول مباشرة إلى سيرفرات وأجهزة الإسكان الصحة التربية الأشغال الجيش الحرس الوطني الشرطة بكل إداراتها وأفرعها الأوقاف الرياضة المعلومات المدنية كل كل وأي وزارة وهيئة وبلا أي استئذان ... حتى تتمكن هذه الإدارة من البحث والتحري عن المعلومات اللازمة عن أي مواطن ومواطنة وأي موظف وموظفة وأي مقيم ومقيمة والبدون وحتى أبناء الأسرة الحاكمة وبأدق خصوصياتهم لن يتم استثنائهم ... وهذه الإدارة يحق لها التعيين المباشر دون الرجوع إلى ديوان الخدمة المدنية لأي كويتي وكويتية مع توقيع تعهد شديد التنبيه والتحذير وبالغ الخطورة يضمن سرية المعلومات والإطلاع لأي موظف كان دون النظر لموقعة ومركزه القيادي أو العادي في الإدارة .
 استخبارات الجيش واستخبارات الحرس الوطني وجهاز أمن الدولة والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مستقلين تماما لكن كمعلومات وكتحريات هم تابعين مباشرة للإدارة العامة لمكافحة الإرهاب خاضعين لهم كليا ... ولا يجوز نهائيا بالأمر أن يتم حجب أي معلومة عن الإدارة العامة لمكافحة الإرهاب ... أو طور وحول جهاز أمن الدولة إلى جهاز مكافحة الإرهاب لكن مو تطوير شحفان القطو لا يا الطيب تطوير عالي المستوى ونقلة نوعية وتاريخية يقفز بالعمل الأمني إلى العالمية ؟
ويجوز ومن الصلاحيات المطلقة لمكافحة الإرهاب الدخول دون إذن ودون سابق موعد إلى المواقع الأمنية المذكورة في هذه الفقرة وأخذ أو تصوير أو الإطلاع على أي ملف ... كما يحق لمكافحة الإرهاب الدخول مباشرة بربط مباشر إلى كل أجهزة المواقع الأمنية المذكورة ... وربط أجهزتهم اللاسلكية مباشرة مع مكافحة الإرهاب ... وربط كل الكاميرات الحالية والمستقبلية مع مكافحة الإرهاب ويحق لهم التحكم دون إذن من الإدارة المركزية أو العمليات .

يصمم مبنى خاص جديد لهذه الإدارة مكون من 10 سراديب تحت الأرض و 4 طوابق ... يتم التصميم خلال 3 أشهر والبناء خلال سنة واحدة على أبعد تقدير ... ويخصص لهم سيارات يتم تغييرها كل 6 أشهر بصفة الإيجار شاملة الصيانة وخالي الطرف والذمة من أي ضرر ... وهواتف سرية مشفرة خاصة من الخارج + توفير 3 طائرات خاصة تحت خدماتهم 24/7 يتنقلون فيها إلى أي دولة في العالم وقتما يشاؤون وينقلون من الخارج إلى الكويت ما يريدون ... ويمنع منعا باتا تفتيش رجال الإدارة العامة لمكافحة الإرهاب في المطار أو المنافذ البرية والبحرية أثناء مهماتهم الرسمية وحتى السرية بعلم الجهاز طبعا ... وحضر فتح أو تفتيش أي طرد أو صندوق أو أي شيء تابع أو مرتبط أو مرسل لهذه الإدارة ؟ 

شدعوه شدعوه كل هذا شنو داشين بحرب ؟
لمن تصير عملية إرهابية نجسة في أي مكان مهم وحساس ويروحون فيها عيالك ولا إخوانك ولا أحد من ربعك وقتها تعرف الحجي اللي قاعد أقوله ومستواه ... يرحم أمكم تكفون  مره وحده بحياتكم سوو شي يسوى شي عالمي شي يكون مفخرة للكويت وأهلها وأمن وأمان بعد الله سبحانه ... هذا الجهاز ما هو إلا كنوع من العمل بالأسباب فابذلوا بالأسباب ... الإرهاب له أفرع كثيرة وما المخدرات وغسيل الأموال وفساد الإقامات وعمليات التزوير والتحريض ومواقع التواصل الإجتماعي سوى أذرع للإرهاب الذي لا يعرف ربا ولا دينا ولا مبدأ ؟

لا تكونوا ممن يعيشون الحدث ويتخبطون بردة الفعل بل أنتم اصنعوا الحدث واسحقوهم


دمتم بود ...


وسعوا صدوركم 

video
video
video
video
video