الكويت ثم الكويت

الكويت ثم الكويت

الأربعاء، 27 فبراير، 2013

أضخم توثيق عن الغزو العراقي الغاشم .. 2



حقيقة حكومة الكويت الحرة المؤقتة 1990م

شكٌل العراق حكومة جديدة في الكويت سميت حكومة الكويت الحرة المؤقتة وذلك بعد مضي ثلاثة أيام من احتلاله لها 4/8/1990 ... تكونت من تسعة أعضاء وجميع الوزراء كانوا من الرتب المتوسطة في الجيش الكويتي الذين تم أسرهم من قبل القوات العراقية وتم تشكيل الحكومة من التالية أسماؤهم :

1- علاء حسين الخفاجي : رئيسا للوزراء ووزيرا للدفاع والداخلية بالوكالة وكان يعمل ملازم مجند بالجيش الكويتي قبل الغزو .
2- ملازم أول يعقوب محمد الشعلان  : وزيرا للكهرباء والتجارة والتخطيط .
3- مشعل سعد الهدب  : وزيرا للصحة العامة ووزيرا للإسكان .
4- المقدم وليد سعود عبدالله : وزيرا للخارجية .
5- الرائد فؤاد حسين أحمد : وزيرا للنفط ووزيرا للمالية بالوكالة .
6-الرائد  فاضل حيدر الوفيقي : وزيرا للاعلام ووزير المواصلات بالوكالة .
7- المقدم حسين على الهشيمان الشمري :  وزيرا للشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الأشغال بالوكالة .
8- الرائد ناصر منصور المنديل : وزيرا للتربية والتعليم العالي بالوكالة .
9- الرائد عصام عبدالمجيد حسين : وزيرا للعدل والشؤون القانونية ووزير الأوقاف بالوكالة .

لكن ما لا تعرفونه هو التالي ؟

جميعهم كويتيين حقيقيين أصيلين ظلموا وأخذوا غدرا وضاعت حياتهم أيضا غدرا ... باستثناء علاء حسين الخفاجي والذي ترأس الحكومة الكويتية المؤقتة المضحكة آنذاك + مشعل سعد الهدب والذي لا أعرفه أبدا .

كيف ؟ وما هو دليلك ؟
 أعرف أثنين منهم وقد التقيت بهم بعد الغزو بفترة ... وقد حدثوني بكل قصتهم وبأدق أدق التفاصيل ...

هم من هبوا للدفاع عن وطنهم في 2/8/1990 وقاتلوا بكل بسالة حتى نفذت ذخيرتهم ... وحوصروا حتى سرد لي أحدهم الحقيقة :
نفذت مني الذخيرة ولم يعد لدي حتى طلقة واحدة في وقت رأيت الكثيرين تخاذلوا ... وكنت أطلب الدعم ولا من مجيب وأطلب الإسناد ولا من مجيب حتى وجدت نفسي أسيرا مع بعض زملائي ... فجاء أحد القيادات يسأل الأسرة عن الإسم والرتبة حتى وجدنا أنفسنا في بغداد بعد أن أعصبوا أعيننا طيلة ساعات وساعات وكنا نتشهد ونعرف أن مصيرنا هو الإعدام في ظل نظام طاغية بغداد .
ثم صدمنا عندما دخل علينا رجل ومعه حرس كثر وقال لنا : سوف تلتقون بالرئيس المهيب بعد قليل وأنتم وزراء في الحكومة الكويتية المؤقتة ولديكم ساعة واحدة على الكثير حتى تكونوا جاهزين ... وعرفنا وقتها أن علاء حسين هو رئيس الحكومة المزعومة ؟ منو علاء هذا ومن وين جابوه وهل هذا كويتي فعلا ولا حتى نعرفه من قبل ؟؟؟ !!! ؟؟؟

يكمل حديثه : طبعا أنا عن نفسي عايش وكأنني في حلم وزلزال وصدمة !!! هل ما يحدث هو فعلا أمر حقيقي ؟ شلون أنا أمس كويتي واليوم عراقي والحين يبون يدخلونا على هالجلب ( يقصد صدام عفن اللحود ) كلنا في حالة ذهول ولا يستطيع أحد منا حتى أن يكلم الشخص الذي بجانبه ... فلبسنا وإذا نحن أمام صدام حسين ؟؟؟ !!! ؟؟؟

يوجه الكلام لي شخصيا : لو أنت بمكاني شتسوي ؟؟؟

أجبت : لا تعليق .. كمل ؟

يكمل : سلم علينا صدام واحدا واحدا وأخذ يهذي ويهذي بخزعبلاته ... وانتهت المقابلة بفلم سينمائي لا أعرف كيف أتقنوه ... ومن بعدها وضعنا في فيلا تحت الحراسة المشددة ممنوع علينا الخروج مطلقا وأبدا ... ووضع علاء حسين منفردا في فيلا خاصة به وكان هو فقط باستطاعته أن يذهب ويأتي دون أي مشاكل ؟

ويضيف : حتى جاء تحرير الكويت فطلبنا صدام حسين وكنا كلنا نقول : خلاص حانت نهايتنا ولحظة إعدامنا بعد أن أصبحنا كرت محروق ... فأخذ العفن صدام يتحدث ويتفلسف حتى قال : من منكم يريد العودة إلى الكويت ؟ فتلفت الجميع ولم يستطع أي منهم أن يتحدث خوفا ورعبا من الموقف ... فنطقت أنا : بعد أذن سيادتكم أريد أن أعود إلى الكويت ... ثم نطق الثاني والثالث وجميعهم طلبوا أن يعودوا إلى الكويت ... إلا علاء حسين لم يطلب العودة إلى الكويت ؟

ثم سلمونا كل واحد منا ساعة رولكس وشنطة بها 50 ألف دولار وأوصلونا إلى الحدود ... ومن الحدود إلى مقر استخبارات الجيش الكويتي ... وحققوا معنا لساعات وأيام ... ثم جاء الشيخ سعد العبدالله بنفسه وحقق معنا ... وأفرجوا عنا وقالوا لنا : أذهبوا إلى بيوتكم ورواتبكم ستصرف لكم كالمعتاد لكن دون مباشرة أعمالكم !!!


انتهت القصة وهذه الحقيقة رويتها لكم دون أي تحريف من على لسان من كان معهم من الألف إلى الياء والله على ما أقول شهيد ...

هل عرفتم الآن حقيقة هؤلاء الذين لا حول لهم ولا قوة ... ولا أحد وقتها أراد أن يلتفت إليهم أو حتى أن يسمعهم ؟


علاء حسين والذي ترأس الحكومة الكويتية المؤقتة وظل في بغداد لسنوات ثم غادر إلى النرويج ... بدأت محاكمته غيابيًا فحكمت عليه المحكمة الكويتية في 1993 بالإعدام وذلك بسبب الخيانة العظمى ... وصدر حكم التميز النهائي بالسجن المؤبد بتهمة الخيانة والتآمر مع العدو في زمن الحرب ... وهو الآن موجود في الكويت داخل السجن المركزي ؟


إلا أن المضحك المبكي بالأمر أن حكومتنا وبعد جرائم الخيانة العظمى للكويت تمنحه بيت حكومي .. تبا لكم


فيديو إعلان الحكومة المؤقتة 

video
video






بعض صور الغزو ... كي لا تنسى الأجيال





فيديوهات عن الغزو ينصح بعدم مشاهدتها لأصحاب القلوب الضعيفة 


الدمار والتخريب في الكويت أبان الغزو

video
video
video
video
video
video


أدوات التعذيب التي كانت تستخدم ضد الكويتيين

video



 معركة المطلاع - الكويت 
وهي التي تحدث عنها العالم ووصفها بأنها أكبر معركة حربية قامت بها طائرات الأباتشي الأمريكية ضد القوات العراقية الغازية أثناء هروبها وفرارها من الكويت ... وكان هدف تلك المعركة بأن لا يتمتع طاغية بغداد بمزيد من قواته والمزيد من إضعافه

video



هكذا كان نظام صدام حسين عفن اللحود يعامل شعبه


video
video
video



هكذا كان يعيشون أبناء نجس العراق المقبور 


video
video



المجرم السفاح علي حسن مجيد 


video




إعدام طاغية بغداد ... وما ربك ظلام للعبيد
شكرا قنوات المرتزقة الجزيرة والعربية

video





بعدما سبق وبعد كل هذه الحقائق والإثباتات والبراهين لا يعتقد أحد منكم أن هذه كل الحقيقة ... بل ما تم سرده ما هي إلا 20% فقط من كل الحقيقة التي تدمي القلوب ... فهل لا يزال هناك أنجاس يترحمون على عفن اللحود طاغية بغداد المقبور ونظامه العفن ؟؟؟

إن كان يوجد فأسأل الله العظيم الجبار المنتقم أن يحشرهم معهم يوم العرض العظيم


تم هذا التوثيق من أجل إظهار بعض الحقيقة والظلم الذي وقع على الكويت وشعبها الصامدون وقتها فقط ... وليكون مرجعا لمن لا يعرف عن الغزو العراقي الغاشم على دولة الكويت ... ولمعرفة حقيقة النظام البعثي العفن ... وحجم جرائمه وطغيانه وفساده في الأرض والذي أهلك الحرث والنسل ؟


حفظ الله الكـــــــــويت وشعبها من كل مكروه واللهم اجعلها دار أمن وأمان واجعل من أراد بنا السوء كيدهم في نحورهم .... اللهم آمين





انتهى ... دمتم بود ....