الثلاثاء، 3 نوفمبر، 2015

أيها المصريين .. التاريخ يدينكم هذه أفضال الكويت عليكم ؟


في البداية أحب أن ألفت عناية السادة القراء بأن هذا الموضوع لا أخص فيه كل الشعب المصري الكريم العزيز على قلوبنا ... وإنما هو لفئة شاذة ساقطة منحرفة يجب أن تعرف وتوضع في حجمها الطبيعي الحقيقي .

الموضـــــــــوع

في يوم 31/10/2015 حدثت مشاجرة عاديه وتطورت ووصلت إلى حد القتل بين 6 كويتيين و9 مصريين وتم إلقاء القبض عليهم جميعا وتم توجيه تهمة القتل العمد لمواطن كويتي تعمد دهس وافد مصري حتى القتل ... ورفضت النيابة العامة إخلاء سبيله ولا تزال التحقيقات وتحريات المباحث جارية على قدم وساق والجاني حتما وبالتأكيد سينال عقابه والقانون سيطبق على الجميع والديه الشرعية دفعا أمر مؤكد ... إنها حادثة تحدث كل يوم في كل دولة على كوكب الأرض تقبل فيها أم لا تقبل فهذا أمر بشري خارج عن السيطرة وفي كل دولة توجد سرقات وقتل وووو إنها آلة الزمن والبشر ؟  

لكن ... أن تخرج قناة مصرية ساقطة ومذيع أرعن ناكر جاحد لدولة كريمة إسمها
 الكـــــــــــــــــــــويت 
متعمدين شحن الموضوع ليحولوه إلى قضية رأي عام ... فهذا الأمر غير مقبول على الإطلاق ومرفوض تماما ولن نسمح به على الإطلاق ... وبسبب المذيع الجاهل بدأت حرب إلكترونية نال الكويت وشعبها وحكامها الكرام كل كلمة بذيئة خرجت من كل إنسان وضيع ومن كل رويبضة ... في المقابل وفي الشهر الماضي وقعت جريمة قتل بشعة لأم سعودية وابنتها الكويتي في مصر وعلى يد مصريين ولم نأخذ شعب كامل بجريرة حادث إجرامي فردي لأننا نعرف ومتأكدين أن مصر دولة غير آمنة والجريمة وقعت مثلما تقع عشرات جرائم القتل يوميا في مصر ... فلماذا القناة الشوارعية ومذيعها التافه ركزوا على جريمة القتل التي حدثت في الكويت وصمتوا عمدا عن جريمة القتل التي وقعت في مصر للأم وابنتها المغدورتين ؟ لذلك من الواجب الوطني والمنطقي بأن أضع الآن بين أيدي الجميع جملة من الحقائق التي يجب أن تصل للجميع وليعرف كل حجمه الطبيعي والحقيقي وأنتم أشهر من يكذب في الوطن العربي لكن التاريخ لا يكذب والحقائق شهود عليكم في الدنيا والآخرة ؟ 
 ماذا يقول التاريـــــخ ؟
مصر العربية العزيزة على قلوبنا ساعدت الكويت قديما منذ سنة 1932 إلى 1948 بالمعلمين وبالمهندسين والعمال ورجال الدين وبشحنات قليلة من الكتب وغيرها بأجر زهيد ... كلها أمور نعترف بها ونقر بها ونحن ممتنين لها فالتعليم وحده يعتبر من أعظم أمور الحياة ؟

لكن لنرى ماذا قدمت الكويت لمصر ؟


1-      قام الجيش الكويتي في عام 1967م بإرسال لواء اليرموك إلى مصر للاشتراك في حرب الخامس من حزيران 1967م على الجبهة المصرية جبهتي سيناء وقناة السويس من 1968م – 1972م .
2-      شارك لواء اليرموك في حرب أكتوبر 1973م على جبهة قناة السويس .
3-      بلغ عدد أفراد القوة أكثر من 3,000 عسكري وتألفت من كتيبة دبابات وكتيبة مشاة وسريتي مدفعية وسرية مغاوير وسرية دفاع جوي وباقي التشكيلات الإدارية .
4-      تدريب الطيارين المصريين كانت تتم في الكويت .
5-      بلغ عدد شهداء الكويت في حرب 73 عدد 41 شهيدا جميعهم استشهدوا على قناة السويس .

حرب تحرير الكويت في 1991
شاركت مصر في حرب تحرير الكويت في عملية ( عاصفة الصحراء ) في 1991م بـ35 ألف جندي بري بكامل تجهيزاتهم لم يستشهد أي جندي مصري في تلك الحرب بشكل قتالي مباشر ... وإن وجد أي مصري شهيد فاعلموا وتأكدوا أنه استشهد بنيران صديقة أو بحوادث عرضية ... بل كيف يستشهد في حرب والقوات المصرية أصلا كانت في الخلف ولم تشارك مباشرة في القتال ؟ والحقيقة الحقيقة التي أكدها قائد عمليات حرب تحرير الكويت الجنرال الراحل نورمان شوارسكوف في مذكراته ( الأمر لا يحتاج إلى بطل ) حيث قال ( حرب تحرير الكويت من الغزو العراقي تمت على يد القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية بنسبة 90% برا وبحرا وجوا ... وأن القوات العربية المشاركة لم يكن دورها محوري ولا قتالي بكل كان وجودها دعما لوجستيا نحن أصلا لم نعتمد عليه ولم يكن في حساباتنا ) هذا يعني أن كل الجيوش العربية كانت وكأنها في مناورات عسكرية روتينية باستثناء الجيش السعودي بل السعودية بأكملها التي وفرت وسخرت أراضيها وكل طاقاتها وقدراتها لتحرير الكويت من الغزو العراقي + مشاركة سلاح الجو الخليجي بشكل محدود جدا في عملية عاصفة الصحراء ؟

يعني المصري اللي يقول ( إحنا حررناكم )
 حررت مين يــــاد جتك نيله أنتو بتكدبوا وبتسدؤا كدبكم !!! 
ديون الكويت ومساعداتها وهباتها لمصر ؟

قدمت الكويت إلى مصر قروض ومساعدات واستثمارات منذ عام 1950 إلى عام 2015 بقيمة تجاوزت أكثر من 50 مليار دينار كويتي = 165 مليار دولار = 1.323 تريليون جنيه مصري ... الهبات والعطايا التي لا ترد من الكويت لمصر = 60% من إجمالي المبلغ أعلاه أي أكثر من 30 مليار دينار كويتي ؟
 بلغت قيمة التحويلات المصرفية للمصريين العاملين في الكويت لعام 2014 بأكثر من 1.9 مليار دولار وفي دول الخليج عامة بأكثر من 10.4 مليار دولار مصريين فقط ؟
 مقارنة الرواتب بين الكويت ومصر ( مقيمين )
هو أنت حتدخل كمان في أرزاء الناس .. مهم بيحولوا من تعبهم وشآهم ؟
لا يا كتكوت في منطق تعالوا نحسبها بالألم والمسطره واخد بال حذرتك :)

المدرس في مصر : المعلم الخبير بعد الزيادات 2.666 جنيه شهريا .
المدرس في الكويت : مدرس عادي = 550 دينار كويتي مع سكن مجاني = 14.570 جنيه مصري .
المهندس في مصر : مهندس خبير ومدير مشروع بأقصى حد 15 ألف جنيه مصري يا عمي خليهم 20 ألف .
المهندس في الكويت : من 700 إلى 1.500 دينار = 40 ألف جنيه مصري .
الطبيب في مصر : طبيب استشــــاري = 6.365 جنيه مصري .
الطبيب في الكويت : طبيب استشاري = 2.475 دينار = 65 ألف جنيه مصري .

خلوا الطبيب والمهندس والمدرس يكمل حياته في مصر خلونا نشوف قدرتكم على التحمل ... والبديل متوفر وكثيرا من الدول العربية والأجنبية في نهاية الأمر هو مبدأ الأجر مقابل عمل ... وليس تفضلا منكم وليس بالمجان بل نحن يجب أن نشكر على توفير فرص العمل لأبنائكم ... ولو كويتي واحد لما استطاع أن يعمل فراش في أي وزارة من وزاراتكم ... قليلا من الأمانة أيها المسلمون ؟ 

شوف يــــاد أنت وهو ... لولا رب العالمين سبحانه ثم الكويت وأموال الخليج لضاعت مصر من زمــــــــــان ولرأيتم مصر مقسمة إلى 4 دول مستقلة ... ويكفي أن تعلموا أن المساعدات الإقتصادية والمالية التي تسلمتها مصر من الكويت والسعودية والإمارات قبل 18 شهر فقط بلغت أكثر من 22 مليــــار دولار = 476 مليار جنيه مصري ... يعني دول الخليج هي من تصرف عليكم ... وبعدين لو الكويت ودول الخليج ظالمه وبلاد فاجرة لماذا تصنعون المستحيل وتدفعون من أموالكم الرشاوي حتى تأتون إلى تلك الدول الظالمة الفاجرة ؟ واخد بال حضرتك :)

ده غصبا عليكم .. هذا واجبكم القومي تجاه مصر ؟
لا يا حبيبي مش غصبا علينا وطـــــز فيكم وفي العروبة اللي صدعتوا راسنا فيها ... ما رأينا من العروبة إلا الغدر والخيانة والخسة والأكاذيب وخزعبلاتها المضحكة ... والأصل بأن تقولوا شكرا لكم لا أن تكابروا وتتبجحوا بأعذار وقحة بأساليب رعناء مقززة ... فما جزاء الإحسان إلا الشكر والعمل بالمعروف وحمل الجميل حتى تردوه وإن لم تستطيعوا فعلى الأقل كونوا أوفياء لجميل وتاريخ يدمغكم ويدينكم وهو حجة عليكم لا علينا ... وتـــــــاريخيا ومنذ أكثر من 65 سنة مصر لم تقدم أي شيء للكويت دون مقابل كله تم ويتم وسيتم بمقابل مادي ... ومن ينكر ذلك فيأتيني بالأدلة والبراهين عكس ما أقول ؟ 
 إلى فخامة السيد الرئيس محمد عبدالفتاح السيسي الموقر
أرجو من فخامتكم بأن تنتبهوا إلى إعلامكم فإنه يهدم ما تبنونه ويؤثر تأثيرا مرعبا على سمعتكم وعلاقاتكم الخارجية ... فبالأمس كانت هناك هجمة شرسة وقحة على المملكة العربية السعودية صاحبة الأفضال عليكم وعلى شعبكم الكريم رصدناها كثيرا وأسفنا لها أشد الأسف بأن تتعرضوا لدولة كريمة وبحجم المملكة ... واليوم هناك حملة يقوم بها كل ساقط وناكر وجاحد للجميل على الكويت ... لذا أنوه فخامتكم إلى أن مثلما الحكومات لا تنسى فأيضا الشعوب لا تنسى ... وأتمنى أن تخمدوا نيران الفتن بين شعبين عربيين مسلمين بأن تخرسوا بعض الإعلاميين المأجورين لديكم وأبواقهم العفنة ... فحق الدفاع عن الأوطان مشروع ولن نسمح بأي كائن من يكون بأن يتطاول على دولتنا وشعبها وحكامها الذين كانوا ولا يزالون وسوف يبقون يسطرون أروع أمثلة الوفاء لكم ولغيركم .

تمنياتي لفخامتكم بموفور الصحة والعافية والسلامة لكم ولمصر الحبيبة ولشعبها الشرفاء منهم فقط 
 الكويت وأهلها وحكامها خط أحمر أنصحكم بأن لا تتجاوزوه ... من حفظ الجميل حفظناه ومن قدرنا قدرناه ومن ينسى نفسه سنذكره ومن يتطاول على حكامنا سنسحقه بأقدم ما نملك من أحذية أيا كانت الدولة وأيا كان حثالتها من شعبها .


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم   


video
video
video