الخميس، 17 ديسمبر، 2009

مخـطـطاتـكم معروفة ومـكـشوفـة يا خــمــه ؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لن أخوض فيما حصل في الأيام الماضية من سلسلة استجوابات تافهة وشخصانية وركيكة وتعطيل لحال البلاد والعباد وما حدث فيها وما تم تسريبه ومن الجدوى منه وما كان دور الأحزاب المجرمة التي تعبث بأرض الكويت فساد ما بعده فساد بمباركة حكومتنا الضعيفة والتي ترتعب كما يرتعب الأرنب من مطارديه .

هل تجرأ أحد الناخبين وسأل عضوه الفاضل :
كم تبلغ ثروتك أيها الفاضل قبل دخولك المجلس ؟

نعم لنا كل الحق كمواطنين بمعرفة ( من أين لك هذا ) لجميع أعضاء مجلس الأمة دون استثناء قبل دخولكم مجلس الأمة أنتم وأقرباؤكم من الدرجة الأولى كي يعرف الشعب من هو النظيف منكم ومن هو الصعلوك والحرامي والمرتشي فيكم ؟
وحتى النظيف منكم هو مدان بحكم علمه بسرقات بعضكم وصمته الشيطاني عن أداء قسمه حرف حرف .


هناك رعاع في البلد وجراثيم ومرتزقة يسعون بكل ما أوتوا من قوة لإضعاف النظام وبالتالي إضعاف رئاسة الحكومة كي ينقضوا على رئاسة السلطة التنفيذية وبالتالي يجمعون التجارة والسلطة وخذ وقس ماذا سيكون حجم هذا الأمر لو اعتلى صعلوك جربوع مكان أسياده .

لن لن لن نسمح بأي صعلوك بأن يتسلم رئاسة مجلس الوزراء أيا كانت الأسباب ومهما بلغ الأمر من قوة فالأسرة الحاكمة الكريمة ترى في
من يتولى هذا المنصب وفق رؤية سمو أمير البلاد التي نخضع لها بكل تقدير واحترام بحكم أنه ولي أمرنا شرعيا وقانونيا .

لا يوجد شخص واحد من عموم الشعب الكويتي كفوا لأن يعتلي منصب رئاسة مجلس الوزراء ومن يعتقد أنه شارب وتنطبق عليه كلمة ( رجل ) فليفعل وله من سيسحك وجهه سرا وعلنا وسوف يكون عدوا واضحا ومباشرا وأمام العدو تباح المحضورات ومن لديه عقدة الفداوية والمشيخة فليرجع لأصله كي يعرف من كانوا أهله وحجمهم ومن ليس له أول ليس له أخر .

هناك مسألة أخرى وهي مسألة الدستور الكويتي وكيف يصاب المرضى النفسيين بالذعر كلما خرج رأي ينادي أو يطلب بتعديل الدستور ؟؟؟

الدستور ليس قرآنا منزلا كي لا يتم المساس به والدستور هو قانون وضعي يستطيع الإنسان أن يعدل عليه ويطوره بمزيد من الأدوات الرقابية ومزيد من الحريات والتوسعات التي تضمن حقوق الوطن والشعب كل له حقوق وعليه واجبات كما نستطيع أن نلغيه بأقرب سلة مهملات ونأتي بأفضل منه باستفتاء شعبي راقي يعبر عن مدى ثقافة الشعب .

أما مسألة الخوف والرعب فهناك علامات استفهام تدور حول هذا الأمر؟؟؟
الأمة التي لا تستطيع أن تطور دستورها فهي أمة لا تستحق الديموقراطية وأمة ضعيفة .


حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه

دمتم بود ...................


وسعوا صدوركم بس



video

video

video