السبت، 10 يوليو، 2010

شيوخ مو كـفو حشيمه وشيوخ ينحطون فوق الراس ؟


الأسرة الحاكمة الكريمة من نساء ورجال وشباب وأطفال حالهم كحال أي أسر كريمة في الكويت ولكن ما يميزهم أنهم هم الأسرة الحاكمة والتي تعنى بشؤون الحكم والرعية وفق الآليات والنظم المتبعة سواء من قبل الدستور أو بعده ، ومن الطبيعي جدا أن تجد في الأسرة الحاكمة من هو الصالح والطالح الزين والشين الأثول والذكي المؤدب وقليل الأدب الأرعن والمستهتر والحكيم والصبور .

ونحن كمواطنين قبل ويعد الدستور ننظر لأبناء الأسرة الحاكمة بنظرة إحترام لما لهم من مكانة جدا كبيرة في قلوبنا وتواضعهم الجم وأخلاقهم العالية ، فنندهش وأحيانا ننصدم إن رأينا منهم رجل أرعن وبذيء اللسان لأن صورتهم في نظرنا مشرقة كعامة الشعب .

ولكن وبالصدفة وصل إلي موضوع مرفق بالوثائق عن تطاول ومدى بذائة أحد أبناء الأسرة الحاكمة على هيبة النيابة العامة وهي الخصم الشريف وأيضا التطاول على النائب العام وعلنا وعلى القضاء بشكل عام فصعقت واندهشت كيف آلت الأمور في وطننا المسكين ؟

أن يأتي أحد أفراد الأسرة الحاكمة ويتلفظ بألفاظ نابية وشديدة الوضاعة على رموز وهيبة القضاء فهنا نحن نتوقف وندق ناقوس الخطر وتعصف برؤسنا سلسلة من الأسئلة :

هل قضاؤنا بهذه الهشاشة كي ينال منه شخص أرعن أيا كان ؟
هل رموز القضاء وهيبة النائب العام بهذا الضعف كي يصمتون عن هذا المتطاول ؟
هل ضعف بيت الحكم لهذه الدرجة ويصمت عن أفعال بعض أبنائه ؟

كما هناك أسئلة يتداولها العامة أن الكثير من الأحكام القضائية ( النهائية ) والتي تصدر بإسم حضرة صاحب السمو أمير البلاد وهذه الأحكام خاصة بأبناء وأفراد الأسرة الحاكمة ولا يستطيع أحد أن ينفذها رغم أوامر الضبط والإحضار ومنع السفر وكافة أنواع الحجوزات وغيرها وبالرغم من هذا فإن أصحابها يسرحون ويمرحون ويغادرون من قاعة التشريفات عيني عينك !!! ؟؟؟

فهل هناك قانونين في الكويت الأول يطبق بقضبان من حديد على العامة والأخر بردا وسلاما على الأسرة الحاكمة ؟؟؟

والله والله والله لو أنا مكان النائب العام وسمعت ما قاله لأخلي هذا الشيخ وغيره عبرة لمن لا يعتبر ولو تدخل الديوان الأميري نفسه بل وأزيد أن أي شخص يتدخل لإطلاق سراحه لأحذفه معاه بالمركزي وأضرب بأحرف من نور وكي تطمئن ضمائر وقلوب العامة أن القضاء كان ولا يزال وسوف يبقى شامخ ولا سلطان فوق سلطانه ؟
إن كان هذا الشيخ مسح بالقضاء بالأرض وهز هيبة القضاء والنيابة ياخذ حبس فقط 3 شهور حبس ويتغير الحكم ويكتفي بالغرامة إذن المسألة فيها لعب بلعب ومسخرة ما بعدها مسخره فمن يجيب على تساؤلاتنا بشكل واضح ولا يقبل اللبس ؟؟؟


يا شيخ بالتواضع والمحبة ومساعدة أهل الكويت المحتاجين تكسب مالا يستطيع أي طاغية أن يكسبه وبالبذائة وقلة الأدب تهين وتعري أسرتك الكريمة والتي كسبت محبة الشعب و ولاؤهم منذ أن حكمونا بس مقيوله مالقيتلك ريال جبالك يسنعك ويحطك بحجمك الطبيعي ويعلمك شغل الله شلون صاير ؟

راحت الرياييل اللي تهز الدروازه ويت رياييل المطنزه والعازه


ملاحظة جدا مهمة :
في الرابط أدناه تحميل لصورة الحكم والمفردات البذيئة التي تلفظ بها المعني بالمقال وإذ أنوه وأؤكد أن مقام ومحبة الأسرة الحاكمة في قلوبنا وفي قلوب أبنائنا ما حينا ولن ينال منها أرعن وسفيه كما أعتذر وبشدة عن الألفاظ التي يمكن أن تخدش الحياء العام ولكن الحقيقة يجب أن تظهر كما هي وصورة الحكم منتشرة في الإنترنت لذى أعتذر للقراء الكرام عن المفردات التي يمكن أن تزعجهم كما أيضا إن ثبتت صحة الوثائق المرفقة فإني أعني ما جاء بهذا المقال وإن لم تكن صحيحة فإن المقال هذا لم يكن .

http://www.mediafire.com/?bvjjmkkdokk

يا عالم يا بشر هذا القضاء وإذا القضاء تحطون من قدره عيل شبقى بالكويت ؟؟؟



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود ............



وسعوا صدوركم بس

video

video