الخميس، 17 فبراير، 2011

حكومتنا جبانة وجذابة ؟؟؟


منح الحوافز وزيادة الكوادر تضر بميزانية الكويت ؟

يجب توفير الأموال للأجيال القادمة ؟

الزيادات التي يطالب بها الكثيرون هي غير عادية ؟

العجز الإكتواري وما أدراك ما الحميضي ؟

مجموعة ال26 وعلى رأسهم النحيس أحمدووو باقر ؟

وبعدها خرجت أصوات حكومة ومصادر صحفية كثيرة ( تجعم ) الكويتيين وجنها تقول لهم ( اكلوا تبن وسكتو ) ؟؟؟

ثم فجأة وبدون مقدمات ( شقت الجيس ) وهاك يا مواطن وتفضل يا الطيب والكويتيين يستاهلون وحجي يونس ومرحلة عاطفية بحتة ؟


لا تصدقون علشان سواد عيونكم لالالا كل ما في المسألة إن حكومتنا الخرطي تصرقعت من الأوضاع الإقليمية اللي أدور وانصدمت من انهيار نظام حسني مبارك فتغيرت قواعد اللعبة واتجاه البوصلة وصاروا الكويتيين شعبنا وحبايبنا والله لا يغير علينا ؟؟؟


جد ما تستحون والأثول اللي يقول أنكم تعرفون سياسة من الأصل


طحـنتوا الشعب برداءة خدماتكم وبغلق أبوابكم والصحف اليومية كانت ولا تزال تكتب عن فساد موظفين الحكومة منذ سنوات وعلى اختلاف درجاتهم وأنتم تعلمون أن المواطن تعب من صمتكم المشبوه فيه وأنتو أي الحكومة كأنكم تقولون ( طز فيكم منو فيكم الريال ) ثم بين ليلة وضحاها بدأتم تفكرون وتعملون لأجل المواطن !!! ودي أصدق بصراحة ؟


=================


سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس حكومتنا الجذابة العيارة

دام أنك راح أتنازل عن خصومك وقضاياك ليش من الأساس رفعتهم ودوختنا وعفستنا بحقوقك وتفعيل دولة القانون والحجي الإنشائي اللي صدعت روسنا فيه في مقابلتك ( الخرطي ) ؟

يفترض إنك تعرف وتقرى الأحداث وتعرف جيدا الإيجابيات والسلبيات التي يمكن أن تحدث مستقبلا ؟


بتقول إن ياك أمر من سمو الأمير العود ؟

على عيني وراسي وهذا أمر يتنفذ لجل عيون وخاطر العود بس يعني أنت يا تشرشل الكويت ما خطرت على بالك إن ممكن يكون في احتمال أنك تتنازل تحت الضغط أو بأمر من العود ؟؟؟


ناصر المحمد قبول استقالتك أو إقالتك أو تغييرك أصبح فعلا أمرا مستحق وكلما كانت أسرع كلما كانت أفضل للكويت وأهلها لأن بكل أمانة وبكل صراحة أنتو مالكم صاحب والعبيط اللي يصدقكم أو حتى يدافع عنكم ؟


الحكومة ورجالها إذا ما يحترمون عقولنا مالهم مكان بينا والسياسي اللي يتحرك وفق مزاجه أو حسب توجهات بطانته الفاسدة هذا أيضا ليس برجل دولة واللي يرفع قضايا على الناس ويقـطهم بالسجون وأهل السجين يوقفون على باب بيته ويحقرهم ولا يحشمهم وبأمر من العود يروح ويتنازل هذا رجل لا يملك بعد نظر ولا حنكة سياسية ولا ينظر لمستقبله السياسي وبالتالي هذا رجل على كافة الجوانب ( غير صالح للعمل) ؟



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه



دمتم بود .........



وسعوا صدوركم بس

video

video

video