الأربعاء، 25 مايو، 2011

الغرب أسياد العرب وبجدارة ؟



كالعادة وكما هو متوقع وأيضا لا غرابة عندما تتجه أنظار العرب والمسلمين باتجاه الغرب في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية تجاه ما حدث في تونس ومصر وباتجاه ما يحدث في اليمن وسوريا بالرغم أنهم دول عربية وتجمعهم جامعة الدول العربية التافهة ؟

1- ارتعب النظام التونسي من الثورة الشعبية العارمة فاختار أن يفر بعدما سرق وسحق شعبة ومنع الأذان في بعض المناطق وعطل جزء من شرع الله فكانت نتيجته لأجيء حقير في السعودية وملاحق جنائيا ؟

2- فعل رب العالمين سبحانه فعله في إرباك النظام المصري الذي سحق بحذائه أدمية وحقوق الإنسان المصري فللظلم نهاية فكانت ثورة شعبة فأصبح حبيس بعدما حبس الملايين بعد قهر وظلم أجهزته الأمنية حتى أصبح حارس الكيان الصهيوني بجدارة متناهية ؟

3- النظام الليبي نظام مجرم وهذا أمر طبيعي عندما يحكمه مختل عقليا تطاول على الذات الإلهية وتعدى بالقول على المصطفى – صلى الله عليه وسلم – وأيضا ثار شعبه ولا علاج لهذا المخبول سوى الاعتقال أو القتل ؟

4- النظام اليمني دكتاتور بطبيعته ولكنه تعلم درس ثورات الشعوب الأخيرة فأصبح أكثر دهاء وذكاء ممن سبقوه فهو يطيل الوقت لصالحة ولعب مع مجلس التعاون فأحرجها لكن في النهاية سينتهي ؟



جميعهم كان الفضل الأول بمساعدة الشعوب على ثوراتها للغرب بشكل حصري بل ومطلق عندما أخذ الغرب زمام القيادة من حكام الدول العربية وجامعتهم المضحكة فانتصر النصراني لآدمية وحرية وحقوق المسلم حتى قاد الإتحاد الأوروبي الحملة الدبلوماسية تجاه النظام الليبي المجرم فقاد الحل العسكري من أجل عودة الحرية للشعب الليبي ؟


المضحك بأمتنا أن الجميع يعلم حجم جرائم النظام السوري العفلقي العفن ومتأكدون من سحقه وتحقيره لآدمية المواطن السوري والسجن بدون محاكمة والاعتقال دون بينة وهتك الأعراض واستباحة المحرمات حتى أصبح النظام السوري بكل درجاته هو نظام العهر والفساد المطلق بل وأذهب من ذلك عندما أقول :
أبي لهب والذي نزلت فيه آية (( تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ (1) مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ (2) سَيَصْلَى نَارًا ذَاتَ لَهَبٍ (3) وَامْرَأَتُهُ حَمَّالَةَ الْحَطَبِ (4) فِي جِيدِهَا حَبْلٌ مِنْ مَسَدٍ (5) ... صدق الله العظيم .... بماذا نقارن أبي لهب مع بشار الأسد والعياذ بالله ؟؟؟ فالأول ظالم ومجرم والأخر طاغية لا يعرف لله حق ولا يعترف بالإسلام ولا يأبه لكرامة الإنسان فليش يخافون ويسكتون عنه ؟؟؟


الغريب أن مثل هذا النظام المجرم والذي يسعى في الأرض فساد هو أن جولانه محتل ومنع كل حركات المقاومة من الجهاد لأجل تحرير ترابه واختار أن يصبح ( أجلكم الله ) كلب إسرائيل والصهاينة المخلص الوفي ... وعيش شعبه منذ عقود طويلة بكذبة فلسطين وتحرير الجولان ودول الممانعة حتى أصبح نظامه لا يعيش إلا على الشعارات الكاذبة وسهرات العاهرات برعاية النظام شخصيا كنوع من تخدير الشعب والذي هو أصلا يعاني الفقر والجوع وذل النظام ومخابراته المجرمة ؟


كلنا نعرف حقيقة هذا النظام وتاريخه الأسود لكن جامعتنا العربية وقادتها وكالعادة ينتظرون الضوء الأخضر من أسيادنا الغرب كي يتحركوا ... وهذا ما تم فعلا تحرك الرجال وهم فعلا رجال أن تحركوا لنصرة شعب يطحن ليل نهار غير عابئين بصمت الأنظمة العربية التي ترتعب خوفا من أن يكون الدور القادم على هذا أو ذاك ؟؟؟


إني والله لأستغرب بعض إخوانا الكويتيين كيف وصل بهم الرياء والنفاق والدجل والكذب عيني عينك من أجل التسويق لنصرة نظام بشار الجحش ... لا وفي واحد منهم يقول عن نفسه أنه سياسي فاهم وخبره !!! طل بعينك وعين اللي علمك وفهمك السياسة وإن شاءالله راح أسألك عقب سقوط نظام جلب إسرائيل الوفي والشعب يجرجر أزلامه وزبانيته بالشوارع وتطلع أشرطة الفضايح والبطش والظلم ساعتها راح أقولك :
شرايك يا السياسي الفاهم المحنك الحين شتقول عقب هالجرائم ؟؟؟  



طبعا من الأسباب التي يجب أن يفهمها الجميع عن سبب صمت الأنظمة العربية عن جرائم النظام السوري الوقح تجاه ما يحدث هو خوف الأنظمة العربية من انتقام البعث السوري العفلقي العفن ، وهو ذو سمعة عريقة بالإرهاب والاغتيالات ولا تستغربون من تفجير كم سفارة خليجية في لبنان أو أعمال تخريبية في الخليج أو اغتيال شخصيات سياسية بارزة مناهضة للنظام السوري في مناطق متفرقة ؟


يجب الوقوف وبشجاعة مع أبطال وأحرار الشعب السوري في مقابل حارس وخادم الصهاينة النجس وكفاكم قراءات خاطئة وعلى أقل تقدير كونوا شجعان أمام شجاعة أسياد العرب ألا وهم الغرب ؟



النائب الفاضل على الدقباسي بالرغم من اختلافي معه إلا أنه أثبت شجاعة متناهية أمام ما يحدث للشعب السوري على يد نظامه بالرغم من التهديدات التي وجهت إليه من حثالة وأذناب النظام السوري الزائل بقدرة الجبار القادر القاصم سبحانه وتعالى ... على فكرة الله لا يقولها لو يتم الاعتداء على النائب علي الدقباسي أو يتعرض لمكروه على يد أزلام النظام السوري العفن تصدقون راح يطلعون كويتيين من المدافعين عن بشار الجحش يؤيدون ما تعرف له الكويتي علي الدقباسي لا وفوق هذا يلومونه !!!



بشار الجحش أنت ساقط ساقط وزائل زائل بإذن الله ولن يترحم عليك سوى الكلاب الضالة والدم لا يبرد إلا بالدم وأنت بدأت بالدم وسوف تنتهي بالدم والأيام دول أنت ومرتزقتك الخليجيون .



مراعاة للأدب العام ونفسياتكم تحفظت وتمنعت عن عدم نشر الدعارة السورية بقيادة نظام الصمود والممناعة وعدم نشر تاريخه وسجله الإجرامي .




معازيبنا في الغرب وأمريكا مشكورين وما قصرتو رايتكم بيضة طلعتوا رياييل قول وفعل !!!



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود ......



وسعوا صدوركم بس 

video
video
video