الأحد، 17 يونيو، 2012

هما المصريين مالهم فيه إيه ؟؟؟



أنتقلب الشعب على نظام الحكم في مصر وحدثت خيانة واضحة من داخل النظام بسحب كل قوات الأمن وكله رأيتموه على شاشات التلفزيون فانتهى نظام حسني مبارك إلى الأبد برئيسه المسجون الذي يصارع الموت ... وبدأ الكتاب والمؤرخون يسجلون حقبة تاريخ حقبة نظام حسني مبارك ؟

الثورة قام بها شباب معروفين وبمخطط معروف بل أن الأجهزة الأمنية المصرية كانت على علم كامل بالمخطط ... لكنها استهانت بتلك التقارير وفي ذلك حكمة من الحق سبحانه ؟

المصريين ينادون بالديمقراطية وبالحرية وبكثير من الأمور وهذا حقهم الطبيعي ... لكن طالما أنتم اخترتم من يحكم بينكم هي صناديق الاقتراع فعليكم أن تقبلوا النتائج أيا تكن ... وما نشاهده اليوم من احتجاجات وتهديدات بحق أحمد شفيق لهو أمر مقزز ... فاز مرسي فاقبلوا فاز شفيق فاقبلوا ... المسألة ليست خاضعة لمزاجية الشارع وخصوصا الشارع المصري الذي لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب ؟

اقتصادكم شبه منهار – بطالتكم ارتفعت – مصانعكم أغلقت وعمالها أصبحوا بلا عمل – تهريب المخدرات ارتفع بشكل لم تشهده مصر في تاريخها – بإمكان أي دولة مباغتتكم لو أرادت بل وتحتل حتى القاهرة – شراء الأصوات والأعمال البلطجية انتشرت بشكل لا سابق له على الإطلاق – البورصة المصرية خسرت منذ بداية الثورة إلى اليوم أكثر من 60% من أموال مستثمريها – السياحة ضربت وألغيت آلاف الحجوزات وووو ؟

اليوم تخرج تحذيرات من سفارات عدة بتوخي مواطنيها الحيطة والحذر عند إعلان نتائج الانتخابات يوم الخميس القادم وهناك بعض الدول طلبت من رعاياها مغادرة الأراضي المصرية ؟

لماذا كل هذا ؟ ولمصلحة من هذه الفوضى ؟ وإلى متى هذه التهديدات ؟

من يريد الخير لمصر فعليه أن يخضع لنتائج الانتخابات سواء أكانت لصالحه أم عكس ذلك ... وإلا كما ذكرت في مقال سابق أن المصريين سوف يدفعون ثمن ثورة الحرافيش التي نفذوها لكن دون خطط ودون قيادة ... فقط اقتلع الحاكم والنظام لكن ماذا بعد ذلك ؟؟؟ لا شيء اترك البلد تسير هكذا في فوضى عارمة ؟


توقعاتي تذهب إلى أن يوم الخميس القادم مصر على موعد مع فوضى عارمة ... وهذا ما لا أتمناه لكن إنه المال وأفعاله الشيطانية إذا سخر بهذا الاتجاه ... وإنه انتقام النفوس الحاقدة والتدخلات الخارجية التي أصبحت تلعب داخل مصر بسهولة متناهية ؟

 ==============

ملحق :

خالص العزاء لاخواننا وأشقائنا في المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا بوفاة ولي العهد ووزير الداخلية سمو الأمير / نايف بن عبدالعزيز آل سعود .
إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم




دمتم بود ....



وسعوا صدوركم

video
video
video