الأحد، 15 يوليو، 2012

أطالب الإمارات بالخروج من مجلس التعاون ؟



قبل فترة ليست ببعيدة سربت أخبار عن نية دول مجلس التعاون بقبول انضمام كل من المغرب والأردن لدول المجلس فحصل تذمر عارم من قبل أبناء وشعوب دول مجلس التعاون ... رافضين هذا الإنضمام الشاذ لمنضومة دول مجلس التعاون والتي يتآلف أهلها تآلفا كبيرا بفضل من المولى عز وجل ثم لتقارب وتشابه العادات والتقاليد فيما بيننا ؟

الأردن بالأرقام اقتصاديا وعسكريا ؟ 

http://q8-2009.blogspot.com/2011/05/blog-post_15.html


المغرب بالأرقام اقتصاديا وعسكريا ؟

http://q8-2009.blogspot.com/2011/05/blog-post_16.html


ماذا بعد الترحيب بالأردن والمغرب ؟؟؟

http://q8-2009.blogspot.com/2011/05/blog-post_6435.html




اليوم هناك أخبار سربت عن دعوة مصر للإنضمام لدول مجلس التعاون ... والدعوة جاءت من المملكة العربية السعودية أثناء زيارة الإخونجي محمد مرسي للمملكة قبل 4 أيام ؟؟؟


حقيقة إن ما يحدث داخل منضومة دول مجلس التعاون لهو أمر مستفز لنا كشعوب خليجية ... فهل أنتم كحكومات خليجية بشكل عام قفزتم بدول المجلس لمصاف الدول المتقدمة ؟ هل التعليم لديكم من أفضله على مستوى العالم ؟ هل التضخم لديكم في أدنى مستوياته ؟ هل قضيتم على البطالة والفقر ؟ هل بنيتم الإنسان الخليجي بالشكل الصحيح وبما يواكب التطور السريع الحاصل ؟ هل لديكم اكتفاء ذاتي من السلع والمواد الأساسية ؟ هل اقتصادياتكم مجتمعين استطعتم أن تخلقوا فرص العمل وجذب الاستثمارات ؟ هل بنيتكم التحتية من أحدث البنيات على مستوى العالم ؟ بالأساس دول مجلس التعاون تملك آلاف المليارات وشعوبهم مضطهدة فكريا وماليا وإجتماعيا وسياسيا ... والله عيب ؟؟؟



ما هذا الهراء ما هذا اللعب بمقدراتنا وبمصيرنا ؟؟؟

ألا تعلمون أن بانضمام مصر لكم يعني توافد أكثر من 20 مليون مصري في بلداننا دون أي شروط ولا أي موانع لأنهم سيصبحون من مواطنين دول المجلس ؟؟؟

أنتو مستشفيات مثل البشر ما عندكم والمقيم دوم مزاحمني بكل شي هالمره ينزلون عليك 20 مليون مثل الجراد ... لا كدينا خير وصرنا إحنا المقيمين في دولنا ؟؟؟



بما إن دولة الإمارات العربية المتحدة هي أكثر دولة تعبت على نفسها بشكل تستحق أن تفتخر فيه على جميع الأصعدة والميادين ... وبما أن المثال الشائع شيل الشين عن الزين لا الشين يتلف الزين ... فإني أطالب الإمارات بالانفصال تماما عن دول مجلس التعاون التعيسة والتي أصبحت لا تستطيع أن تطور من نفسها ولا تعرف كيف تدير المال والاقتصاد بالشكل الصحيح والمطلوب بما يواكب متغيرات العصر ؟



السعودية : بطالتها شيء مرعب بالرغم من توفر كنوز الأرض تحت أقدامهم ومشاكل لا حصر لها تدمي القلوب ؟

البحرين : دولة تعيش باضطرابات والقرار فيها مفقود والخيرات للغريب والمواطنون مضطهدون ؟

قطر : دولة متمردة بكل المقاييس ويعيشون دور أنهم أسياد الأرض بالرغم أنهم 36 شخص ؟

الكويت : دولة مضطربة ولا تنمية ولا تطور بسبب عصابة علي بابا و250 حرامي ؟

عمان : ماشية يم الطوفة وتقول يالله سترك ينامون مبجر ويقومون مبجر مالهم شغل بأحد !!!


لم يبقى إلا الإمارات التي نحن شعوب الخليج ننظر لها بإعجاب ونطمئن لها من جميع النواحي الإجتماعية والسياسية والأمنية والإقتصادية ونترقب منها المزيد من التطور والمفاجآت الاقتصادية والاجتماعية ونتمنى لها حكومة وشعبا كل الخير والتطور والإزدهار .



بلا مجلس تعاون بلا خرابيط ضحكتوا علينا أكثر من 30 سنة ولا شفنا اتحاد مثل البشر ولا تطور ولا تنمية وفضايح السياسيين لو خرجت لزلزلت الأرض من هولها ... لا أنتم راضين تريحونا ولا أنتم راضين رحمة الله تنزل علينا وبعدين معاكم ؟؟؟


إذا استمر هذا التخبط في دول مجلس التعاون والمزاجية باتخاذ القرارات فإن التفكك قادم لا محالة ... لكن أتمنى أن يكون التفكك قرار سيادي وليس بضغط من الخارج ... يعني يا الإماراتيين قوموا بضربة استباقية واطلع من هالصف الكسلان وانتقل لصف المتفوقين وانتبه ترى الصاحب ساحب ... مجلس التعاون أصبح نكتة سخيفة ... لكن أجمل ما فيه أننا كشعوب خليجية مترابطين ترابط حكوماتنا لا تستطيع أن تفهمه أو تستوعبه لأنه باختصار أعلى من مستواها الفكري والثقافي ؟


عالم ما تستوعب وخلو المصري والمغربي والأردني ينفعكم لكن كونوا رجال إذا أصابكم مكروه وواجهوه لوحدكم ولا تستصرخون كالنساء علينا طالبين نجدتنا ؟؟؟ وإذا ما صدقت هذه الأخبار فعلى الشيوخ والأمراء أنهم يصفطون بشوتهم لأن الإخوان المسلمين ( وأنتو بكرامة ) سيحكمون ... أم أنكم تعتقدون هؤلاء جاؤا للسياحة ؟؟؟



طلعوا يا الإماراتيين من هالمجلس الفاشل والبدائل أمامكم كثيرة ومتناثرة أمامكم كاللآلئ فاضربوا قبل أن تُضربوا




اللي ما يعدني راس مال ما أعده فايده



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم  

video
video