الأربعاء، 5 سبتمبر، 2012

حرب عالمية ثالثة .. المسلمون سيكونون حطبها ؟



هنري كسنجر : أمريكا تستعد لحرب عالمية ثالثة والمسلمون والعرب سيكونون حطبها ؟

-          قال كيسنجر إن الدوائر السياسية واﻻستراتيجية اﻷميركية طلبت من   العسكريين احتلال سبع دول شرق أوسطية من أجل استغلال  مواردها الطبيعية  خصوصا النفط والغاز ؟
-          سيكون نصف الشرق اﻷوسط على اﻷقل قد أصبح إسرائيليا ؟
-          إن طبول الحرب تدق ومن ﻻ يسمعها فهو مصاب بالصمم ؟



واضح جدا وجليا أن هنري كسنجر وزير الخارجية الأمريكي السابق يهودي الأصل ... يعمل بشكل فعال من أجل حلم اليهود والصهاينة بإقامة حلم مشروعهم الوهمي
( إسرائيل الكبرى )
والتي وضع مخططهم لاحتلال مطلق للدول السبعة التي تحدث عنها كسنجر وهي :
فلسطين بالكامل - لبنان بالكامل – الأردن بالكامل – ثلثين سوريا – نصف العراق – 40% من السعودية – 30% من مصر ؟



فالدول الثلاثة التي تقع من ضمن مخطط الاحتلال الكامل وهي فلسطين والأردن ولبنان ... يبلغ تعداد سكانهم أكثر من 15 مليون نسمة ... وأجزاء سوريا والسعودية ومصر والعراق الواقعة من ضمن مخططهم يبلغ عدد سكان الأجزاء المقطوعة فقط أكثر من 30 مليون نسمة  ... فيصبح مجموع سكان المناطق التي ستحتلها إسرائيل أكثر من 45 مليون مسلم ... هذا يعني ومن باب العقل والمنطق أن الكيان الصهيوني إسرائيل يجب عليها أن تقضي وتقتل أكثر من 30 مليون مسلم !!! وهذا أمر ضربا من الخيال بل من الجنون إذا ما علمنا أن إسرائيل يبلغ تعداد سكانها أقل من 8 مليون نسمة – نسبة اليهود فيها أقل من 6 مليون نسمة والباقي هم مسيحيون ومسلمون ومن أقليات متعددة ؟


يبدوا أن خادم الصهيونية والماسونية العجوز الخرف هنري كسنجر قد اقتربت نهايته وأصبح يهذي بكلمات المجانين ممزوجة بالزهايمر الذي يصيب كبار السن في أخر أيامهم ... حتى أصبح مؤلفا تافها سخيفا للأفلام الهندية ؟



الظاهر شارب شيفاز فسكر وفقد وفصل وتخيل إن المسلمين راح يوقفون بطوابير تتجاوز 20 مليون إنسان كل واحد ينطر دوره بالذبح والقتل ... ويمكن الـ20 مليون كلهم عنده بالصالة بعد !!!  :)


يا هنريو كسنجرو أنت وفئرانك النتنة : 
نحن أمة العرب والمسلمين مهما بلغ الجهل منا مبلغا ومهما بلغ العبط والاستهبال منا ومهما بلغ الذكاء منا ومهما بلغنا من ذنوب وبحر من التناقضات ما بين حياتنا الشخصية وما بين شريعتنا الإسلامية السمحة ... إلا أننا نعرف تماما ونعلم علم اليقين بأننا مؤمنين إيمانا مطلقا وراسخا بالله سبحانه وتعالى الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ... وبما نقل عن خاتم المرسلين وسيد الخلق وأشرفهم سيدنا محمد – صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم – والذي أبى أن يغادر هذه الدنيا إلا بعد أن يطمئنا وينورنا أجيال بعد أجيال بما سيحدث في نهاية الأرض والدنيا ... بل أنت ومن هم على شاكلتكم من سيصعق مما هو قادم بقدرة الخالق عز وجل سبحانه ... وإن كانت الأرواح باقية فنحن لها بإذن الله وإن كانت عند دار الحكم سبحانه فنحن في غاية الاطمئنان بأن هناك أجيال ستقوم بما يجب وعلى أكمل وجه ؟


لعامة الناس :
لا تلتفتوا إلى هرطقات وأفلام وأكاذيب تصدر من هنا وهناك إن كنتم مؤمنين ومسلمين حقا ... فيكفي أن تقرؤا أشراط الساعة لتعرفوا الحقيقة التي لا تقبل الشك مطلقا بنهايتنا وهي بفضل من الخالق عز وجل ورحمته ستكون لصالحنا 1000% ... وبالمناسبة أشراط الساعة متوفرة على الإنترنت ؟



يا كسنجر الظاهر أنت محتاج مجبوس لحم على حشو فقع مع قلاص لبن علشان مخك يتم فرمته صح :)



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم  

video
video