الأحد، 16 ديسمبر، 2012

مقتطفات إخبارية منوعة ؟؟؟

 عندما سقطت أم كلثوم على المسرح أمام الجماهير


لا يعرف الكثيرون عشاق كوكب الشرق أم كلثوم تلك الحادثة التي تعرضت لها عندما كانت تقوم بإحياء العديد من الحفلات الغنائية الطويلة بمختلف بلدان العالم لكي تقوم بجمع المال للدولة كي تساعد فى المجهود الحربي خاصة بعد نكسة عام 1967 ... حيث كانت تقوم بالغناء على مسرح الاولمبياد بباريس فى فرنسا وحاول احد الشباب المعجبين الذين كانوا حاضرين للحفل وهى تغنى أغنية الإطلال فقام الشاب مسرعا وبكل قوة القفز إلى خشبة المسرح ثم جلس على ركبتيه أمام كوكب الشرق وامسك بيديه الاثنتان قدمي السيدة أم كلثوم كي يقبلها إلا أنها قد رفضت وبشدة على الرغم من إصرار هذا الشاب فحاولت ان تسحب قدمها للخلف ولكن كانت الحادثة عندما شدت قدميها كي تمنع الشاب من تقبيل قدميها إلا أنها قد سقطت بجسمها على الأرض أمام الجماهير ... وكانت السقطة قوية خاصة وان عمر أم كلثوم وقتها كانت قد وصل إلى السبعين عاما إلا أنها هبت واقفة من جديد على قدميها رغم شدة الألم واستكملت أغنيتها الإطلال حتى لا تعكر صفو الحفل بفرنسا وهذه  الصورة النادرة والوحيدة التي التقطت لها وقتها .




14 عملية تجميل نهلة سلامة لتشبه الشيخة موزة


أكدت الفنانة نهلة سلامة إنها ستجري عددًا من عمليات التجميل من أجل تقريب الشبه بينها وبين الشيخة موزة ... وكما بينت أنها قامت بعمل أكثر من 14 عملية تجميل حتى الآن وذلك من أجل بدء تصوير فيلمها الجديد الذي يلقي الضوء على حياة الشيخة موزة وعلاقتها بالسياسية ووجه الشبة بينها وبين سوزان مبارك وكيف كان لهما باع في السياسة .
ومن جهة أخرى لم تفصح نهلة عن اسم مؤلف العمل قائلة إن هذه هي رغبته الشخصية وأنه يريد أن يكون بعيدًا عن الأضواء في تلك اللحظة حتى يبدأ تصوير الفيلم ،وعن المخرج الذي سيتولى المهمة الإخراجية أشارت إلى أن هناك بعض الأسماء التي رفضت خوفًا من تعرض حياتها للخطر ومازال البحث جاريًا حول مخرج للعمل .
ووفقًا لما جاء في "بوابة أخبار اليوم" نفت سلامة أن يكون هذا الفيلم قريب من العمل الذي أعلن عنه المخرج علي رجب منذ أيام وأن هذا المشروع قديم منذ فترة كبيرة .



أمريكى عمره 86 يتزوج من حبيبته بعد تفكير لمدة 50 عاما



قرر الأمريكي جوني واشنطن الزواج ان يطلب الزواج من حبيبته اليسيا بعد ان فكر في هذا القرار لمدة 50 عاما  ويبلغ جونى 86 عاما في حين تبلغ اليسيا من العمر 83 عاما ... وحضر عقد القران أبناء الزوجين وأحفادهما . 
ومن جانبه قال جونى " اعرف أنى أخذت فترة طويلة حتى اتخذ قرار الزواج من حبيبتى  ولكن هذه الخطوة لا يجب ان تأتى سريعا  وأنا مقتنع الآن أنني أريد العيش مع اليسيا بنسبة 100%" وبسؤالهما عن كيفية احتفاظهما بحبهما ومشاعرهما هذه الفترة الطويلة قال جونى واليسيا " أهم شيء فى الحب هو التفاهم بين الطرفين والتسامح حتى يدوم".






أثقل طفلة في العالم




يتراوح وزن الأطفال من الكيلو و نصف إلي  4 كيلو جراما إلا ان حطمت الطفلة البريطانية نيام " الرقم القياسي العالمي كأثقل طفلة في العالم .. حيث يبلغ وزنها 7 كيلو جرامات.
من جانبها قالت والدة نيام " ايلين " إيلين 32 عاماً والدة نيام أنها لم تلاحظ أن طفلتها كانت ضخمة جداً إلا بعد أن أبلغتها زميلاتها بأن بطنها كانت كبيرة بشكل يفوق بكثير حجم بطن المرأة الحامل .. و قال والدها ان الطبيب اخبرنا ان الطفلة في حجمها الطبيعي إلا أننا صدمنا بحجمها عندما ولدت بعملية قصرية  وبذلك كسرت الرقم القياسي لــ سوزي دافنديل حين ولدت هذا الشهر وهي تزن نحو7  كيلو .





طفل صيني يحطم الارقام القياسية بامتلاكه 31 اصبع




بكين – الصين : في حالة نادرة جدا كشفت وسائل الإعلام الصينية عن طفل صيني في السادسة من عمره يمتلك 31 أصبع في يديه وقدميه ... وانه سيخضع لعملية جراحية في مستشفى في مدينة شنيانج .
وقال أطباء صينيون في المستشفى أنهم قرروا إجراء عملية جراحية تجميلية لطفل صيني يبلغ عدد أصابع يديه 15 أصبعا بينما يبلغ عدد أصابع قدميه 16 أصبعا ... وأوضح الأطباء ان هذا الطفل حالة نادرة جدا منوهين إلى ان ظاهرة الأصابع الزائدة تنجم عادة عن اضطراب جيني يصيب الجنين خلال مراحل التخليق المبكرة في رحم الأم .
ويوجد في كل من يدي الطفل 7 أصابع إلا ان احد أصبع إبهام يده اليمنى متشعب عند نهايته إلى أصبعين ... كما ان 3 من أصابع كل يد ملتحمة لكن صور الأشعة تبين ان عظام تلك الأصابع منفصلة عن بعضها بشكل واضح ... أما أصابع قدمي الطفل فإنها موزعة بالتساوي بمعدل 8 أصابع منفصلة لكل قدم ... وبهذا فان إجمالي أصابع اليدين والقدمين يبلغ 31 أصبعا وهو ما يشكل رقما قياسيا عالميا جديدا يحطم الرقم الحالي المسجل باسم توأمين هنديين ملتصقين لكل واحد منهما 12 إصبع يد و13 أصبع قدم أي 25 أصبعا إجمالا .
وسيقوم الأطباء بإزالة الأصابع الزائدة في اليدين والقدمين بحيث لا يتبقى سوى 5 في كل يد و5 في كل قدم على غرار الأشخاص الطبيعيين .









دمتم بود ....


وسعوا صدوركم 

video
video
video