الثلاثاء، 20 أغسطس، 2013

سيسي مصر والسعودية والإمارات والكويت Action ؟



بعد تحرير دولة الكويت مباشرة من الغزو العراقي الغاشم ... كانت الكويت بلدا حجبت عنها الشمس من جراء الحجم المهول والمرعب من دخان حرائق الآبار النفطية التي أشعلوها الغزاة قبل رحيلهم ... فحدثت انتهاكات خطيرة في حقوق الإنسان آنذاك ... فلا دولة ولا حكومة ولا وزارات ولا مسئولين في الكويت وقتها ... فحدث الانتقام بشكل كبير ودون أي محاكمات ومجرد معلومات مؤكدة وشهود واقبض على الخائن وقم بتصفيته ... بوضع استثنائي بكل المقاييس وفي لحظات قاهرة من المستحيل السيطرة عليها إلا بعد أن استقرت الأمور إلى حد ما بعد التحرير بـ3 أشهر تقريبا ... وإلى اليوم هناك مفقودين كويتيين وعراقيين لا أحد يعرف مكانهم ... إنه حدث استثنائي خارج عن أي إرادة ؟


منذ سنين طويلة ولم تخرج شخصية عربية جديدة بمثل شخصية الفريق عبدالفتاح السيسي ... فهو رجل بدا واضحا أنه شخصية قوية ومتحدث واثق من نفسه وقيادي من الطراز الأول وصاحب قرار أمين ... لذلك ليس بالأمر المستغرب إذا ما علمنا اليوم أن الفريق السيسي هو اليوم أكثر هدف مطلوب التخلص منه بالإغتيال من قبل جماعات الخوارج في مصر بأي ثمن كان وبأي شكل من الأشكال ومهما كلف الأمر ؟

كذلك الدول الغربية أربكها وأرعبها خروج شخصية قوية مثل السيسي في مصر وعلى المشهد الدولي ... وبات مؤكدا أنه يشكل مشكلة وعقبة حقيقية أمام تنفيذ مخططاتها لإضعاف وتفتيت الأمة العربية ... لذلك لن نفاجأ بالمواقف الغربية المكشوفة تجاه الأوضاع الأمنية الإستثنائية في مصر وبروز عامل حقوق الإنسان للإرتكاز عليه من أجل تسويق حجة الضغط على مصر والهدف بالتخلص مستقبلا من كل رجل قوي في مصر ؟ 


مصر اليوم تعيش حالة استثنائية بكل المقاييس ومن الطبيعي جدا أن في الحالات الإستثنائية ترتفع الأصوات من الجميع ولا يسمع صوت العقل وقتها ... لكن بعد أن تهدأ الأوضاع وتستكين الأمور ستنخفض الأصوات وهنا بالإمكان الإستماع إلى صوت العقل ... وما بين هذا وذاك لا شك أن هناك مخالفات وأن هناك تجاوزات وبالتأكيد هناك نوع من الظلم يمكن أن يقع على الأبرياء ... لكن الهدف الأكبر كان هو الأهم وأهم حتى من الأبرياء أنفسهم ... وهو أمن واستقرار الوطن وحمايته وحماية الرعية من الخطر الداهم عليهم سواء من الداخل أو من الخارج ؟


لكن يعاب في مصر في هذه الأحداث الإستثنائية على وزارة الخارجية المصرية والتي تتعامل مع الحدث بشكل مؤسف وخجول وبشكل عام هو مستوى ضعيف جدا ... فكان لابد من وزارة الخارجية أن تكون هي الذراع العنيف بالرد على التطاول الغبي المكشوف من قبل الدول التي تعارض ما يحدث في مصر ... واكتفت بالتنديد والاحتجاجات الدبلوماسية السخيفة ... فكان لابد من استدعاء السفراء المصريين في تلك الدول وطرد سفراء بعض الدول التي تجرأت بشكل وقح في الشأن المصري ... وسوف يتبين مستقبلا الدور التآمري لبعض الدول مع خوارج مصر بالأدلة والبراهين والوثائق والحقائق بشكل أنا شخصيا لن أتفاجأ منه لكنه سيكون صدمة لبعض المغفلين ؟

مصر اليوم تحلق بجناحين قويين وهو الجناح العسكري والجناح الرئاسي الذي تفوق بشكل كبير على الخارجية المصرية من حيث كشف الحقائق وقوة الخطاب ودبلوماسية الرد ؟
  


المملكة العربية السعودية العزيزة ولله الحمد والشكر والفضل والمنة اتضح أنها تعلم جيدا ما يدور حولها ... فقامت بضربة دبلوماسية حاسمة استباقية أوجعت وأربكت الغرب وبعض الدول العربية والإسلامية المنبوذة والشاذة عنا ؟

نعم حسمت الأمور وقضي الأمر والقرار اتخذ وهو 
 لن نسمح بسقوط مصر مهما كلف الأمر ؟


أما بخصوص وقف المساعدات الغربية لمصر كعقاب على ما يحدث فيها ... فهي نكتة سخيفة أقرب ما تكون إلى الأمر الحقيقي ... فالمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت يستطيعون أن يغطوا ويعوضوا مصر في سنة واحدة ما تدفعه الدول الغربية وأمريكا لمصر في 10 سنوات ... لذلك بعد سقوط نظام خوارج مصر ورئيسهم الأبله محمد مرسي وصلت قيمة المساعدات من المملكة والكويت والإمارات لمصر لأكثر من 15 مليار دولار ... هذا ناهيك لاستعداد تلك الدول لضخ المزيد من الاستثمارات في الداخل المصري بوعود قد تتجاوز الـ100 مليار دولار ... إذن المساعدات الغربية هي مسألة مضحكة لا يجب الاهتمام لها على الإطلاق ؟


لماذا كل هذه المليارات ولماذا كل هذا الخوف من سقوط مصر ؟
سقوط مصر على يد أنجاس الخوارج يعني السقوط المؤكد الذي لا يقابله أي شك من السقوط التالي للمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت تلقائيا على يد الخوارج وبمساعدة عميلة من الخارج + أن مصر نحن مرتبطون بها نفسيا وعاطفيا وتاريخيا وهي تمثل بعدا استراتيجيا في غاية الأهمية ... هذا ناهيك أن الصورة قد اتضحت بعد انتهاء العراق وسوريا أيضا هم في حكم المنتهي أي أنهما دولتين أصبحتا ضعيفتين للغاية ولا يعول عليهما على الإطلاق ... بعد النجاح الباهر للمخططات الغربية بإضعافهما وتمزيقهما وبالتالي إضعاف أكبر الدول العربية هو الهدف الإستراتيجي ... لذلك لم يتبقى للعرب دولتين كبيرتين هما أخر أملنا سوى المملكة العربية السعودية ومصر ؟

ما هي الأدوات المتوفرة للمملكة العربية السعودية ومصر ؟
بالتأكيد هناك أدوات كثيرة يمكن أن تضع الغرب وأمريكا مجتمعين في موقف لا يحسدون عليه ... ويكفي أن تنتقل تلك الدولتين من المعسكر الغربي الأمريكي إلى المعسكر الصيني الروسي ويكونون حلفائهما وبذلك إما أن تفتعل حرب حقيقية في المنطقة عبر إسرائيل وبمساعدة الدول الغربية وأمريكا لها وبذلك تصبح حرب إقليمية شرسة ... وإما أن تخضع الدول الغربية وأمريكا للمملكة وذلك بالتلويح بالورقة الاقتصادية السعودية العملاقة وبالتالي الكويت والإمارات سيتبعون المملكة تلقائيا ... خصوصا إذا ما علمنا أن حجم الاستثمارات الكويتية والسعودية والإماراتية لدى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية قد تتجاوز الترليون دولار = 1.000 مليار دولار من خلال استثمارات وصناديق وإيداعات وتحويلات وتبادل بضائع وشراء أسلحة وغيرها ؟


لا أريد الذهاب بكم إلى الأسوأ ... لكن نحن فعليا نعيش حالة استثنائية بكل المقاييس وإن كان الخطر ليس في دولنا لكن في دولة تعتبر أخر خط دفاع لنا وهي مصر ... وبعدها سيكون الخطر في دولنا بشكل مباشر لا يقبل اللبس ؟



المملكة العربية السعودية بخير أسأله سبحانه بأن يحفظها
الإمارات العربية المتحدة بخير أسأله سبحانه بأن يحفظها
الكويت يجب أن تعي ماذا يحدث ويجب أن تنتقل من موقف ردة الفعل إلى الفعل نفسه
مصر بخير لكن السيسي في خطر أسأل الله له السلامة



فيديو وكلمات أغاني وطنية سعودية مصرية إماراتية كويتية


السعودية 


فوق هام السحب و ان كنتي ثرى .. فوق عالي الشهب يا اغلى ثرى
مجدك لقدام و امجادك ورى .. و ان حكى فيك حسادك ترى
ما درينا بهرج حسادك ابد
انت ما مثلك بهالدنيا بلد والله .. ما مثلك بهالدنيا بلد

من على الرمضا مشى حافي القدم يستاهلك
ومن سقى غرسك عرق دمع و دم يستاهلك
ومن رعى صحرا الضما ابل و غنم يستاهلك .. يستاهلك .. يستاهلك
حنا هلك يا دارنا برد و هجير .. حنا هلك يا دارنا و خيرك كثير

من دعى لله وبشرعه حكم يستاهلك .. ومن رفع راسك على كل الأمم يستاهلك
ومن ثنى بالسيف دونك و القلم يستاهلك .. يستاهلك .. يستاهلك
نستاهلك يا دارنا حنا هلك انتي سواد عيوننا شعب و ملك 

video


مصر


بسم الله... الله أكبر بسم الله بسم الله
بسم الله... أذن وكبر بسم الله بسم الله
بسم الله... الله أكبر بسم الله بسم الله
بسم الله... أذن وكبر بسم الله بسم الله
بكفحنا يا مصر بسم الله بسم الله
تاريخ النصر بسم الله بسم الله
جنود الشعب بسم الله بسم الله
بتخطى الصعب بسم الله بسم الله

الله أكبر أذن وكبر
الله أكبر أذن وكبر
وقول يارب النصرة تكبر

بسم الله... الله أكبر بسم الله بسم الله
بسم الله... أذن وكبر بسم الله بسم الله
بسم الله... الله أكبر بسم الله بسم الله
بسم الله... أذن وكبر بسم الله بسم الله

سينا يا سينا بسم الله بسم الله
أدينا عدينا بسم الله بسم الله
ماقدروا علينا بسم الله بسم الله
جنود أعدينا بسم الله بسم الله

الله أكبر أذن وكبر
الله أكبر أذن وكبر
وقول يارب النصرة تكبر

video


الإمارات


العـز عزك يا الإمارات الأبية يا بلادى
والمجد تاجك يا وطن
تبقى لنا يا موطـن تسمو بصرح الاتحادى
تبقى لنا طـــول الزمــن
بأرواحنا نفـدى العـلم ونذود عنه بالجهادى
يوم المعــارك والمحــن
دونك رجال الحـرب والشـدات ورجال السـدادى
والخصم بأرضك يندفن
فى أرضنا نار تشب وجوّنا فيه ارتعادى
والبحـر تحميـه السفـن

video


الكويت


هلا يا طيب المعشر
ترانا بطلعتك نفخر
وطنا يحضنك يا شيخ
واحنا نحملك اكثر
معك دربنا واضح
معك مجدنا واضح
يا رمز الوطن
تسلم
يا راعي الوطن
تسلم
يا ريحة أهل الكويت
هلا هلا هلا 


video




اللهم آمنا بأوطاننا ورد كيد الخوارج في نحورهم واشغلهم بأنفسهم

اللهم آمين



دمتم بود ...