الاثنين، 23 نوفمبر، 2015

متى تنتهي حلقات مسلسل أكاذيب الإرهاب في فرنسا ؟


في 13 /1/ 2015 كتبت موضوع بعنوان
مسرحية فرنسا تحشيش عالي المستوى ؟ 
http://q8-2009.blogspot.com/2015/01/blog-post_13.html

الكويت الدولة المتخلفة أمنيا في خلال 3 أيام ألقى رجال أمن الدولة القبض على كل من له صلة والفاعلين في القضية الإرهابية تفجير مسجد الإمام الصادق في منطقة الصوابر الذي وقع يوم 26/6/2015 ... وفي فرنسا الدولة المدنية العريقة المتحضرة ذات أحدث النظم والطرق الأمنية وفق أعلى المستويات العالمية والتي تقع وسط القارة الإنسانية التي تتمتع بأكبر قدر من الحماية الأمنية التي تتحدى العالم من حيث حداثتها ... بل يكفي أن تعلموا أن في بريطانيا توجد أكبر قاعدة تجسس على مستوى العالم بأسره ... وهذه القاعدة تتجسس على كل اتصالات البشر في أي دولة كانت وتراقب وترصد كل عمليات الإنترنت وما يحتوي من مواقع تواصل اجتماعي وواتساب وحتى ألعاب الأطفال والمراهقين التي تتم online أيضا يتم رصدها ومراقبتها + عشرات الآلاف من كاميرات المراقبة التي تنتشر في كل أوروبا وفي كل عواصمها + أجهزة الأمن والإستخبارات + فيزا الشينغن الأوروبية وما تحتويه من قاعدة بيانات مرعبة عن نصف بشرية الأرض + آلاف الجواسيس التي يتلقون رواتب شهرية مهمتهم كشف أي جريمة وأي عمل إرهابي قبل وقوعه ؟
شاهدوا بعد كل كل كل ما سبق وتحدث عملية إرهابية يوم الجمعة بتاريخ 13/11/2015 في وسط العاصمة باريس وفي ذروة الإزدحامات الليلية في عاصمة الرومانسية والسهر والمرح ... عملية راح ضحيتها 140 ضحية في مواقع مختلفة وتمت بطريقة هادئة جدا ... وفوق هذا وبعد كل تلك الخسائر البشرية يفر 7 مهاجمين إرهابيين إلى جهة غير معلومة ولا يعرف مصيرهم حتى هذه اللحظة !!! ووفق ما نقله تلفزيون الـ BBC فإن السلطات الفرنسية حتى قبل 6 أيام من كتابة هذه السطور لم تتعرف بعد على جثة 30 قتيل ولا يزال 40 جريح في غرف العناية المركزة في المستشفيات الفرنسية ... ولا أود أن أحلل الثغرات الكارثية المضحكة في مسرحية باريس ... نعم هي مسرحية بكل المقاييس وقد حللت هذه المسرحية عبر أكثر من 20 تغريدة في حسابي على تويتر ( q8__then__q8 ) ؟     
إذن ما هو المهم في الأمر ؟
المهم ما أعتقده هو أنه ستجري عمليات إرهابية بمسرحيات جديدة ستقع في فرنسا مرة ثالثة وفي بريطانيا وفي أمريكا وفي روسيا وغيرها من دول الغرب ... وهذه العمليات قادمة ربما بعد أسابيع أو أشهر وليس بعد سنوات لأن الأمر أصبح واضحا وجليا مثل الشمس والهدف هو الإســـــــلام كدين وكعقيدة وكدول عربية مسلمة ... وأنا على يقين تام بأن 90% من عالمنا العربي لا يزال في سباته السخيف وتوافهه ورعونته ؟
أيها الغرب في كل دول الأرض اقرؤا وافهموا التالي    
1- المسلمين ليس لهم ذنب إبان حروبكم في العصور الوسطى ما بين العامين 1562 – 1998 والتي حدت الملايين منكم ؟
2- المسلمين لم يرتكبوا مجازركم التي وقعت في حرب الـ30 عام التي وقعت بين عامي 1618 - 1648 وراح ضحيتها أكثر من 4 ملايين أوروبي .
3- المسلمين ليس لهم ذنب في حربكم العالمية الأولى التي وقعت بين عامي 1914 – 1918 والتي راح ضحيتها أكثر من 20 مليون نسمه .
4- المسلمين ليس لهم ذنب في حربكم العالمية الثانية التي وقعت بين عامي 1939 – 1945 والتي راح ضحيتها أكثر من 70 مليون نسمه .
5- المسلمين لم يطلبوا بتعويضات ولم يحاسبوكم عن المجازر التي ارتكبها الإحتلال الفرنسي للجزائر 1830 - 1962 والتي ارتكبت فرنسا أفضع الجرائم والمجازر بحق المسلمين وعلى أراضيهم وراح ضحيتها أكثر من مليون شهيد .
6- المسلمين لم يطالبوا ولم يحاسبوكم على الإحتلال الإيطالي لليبيا والبريطاني لمصر رغم ما ارتكبتموه من مجازر بحق البشرية يندى لها جبين الإنسانية بملايين الشهداء .
7- المسلمين ليس لهم أي ذنب عندما تأوي بلدانكم الأوروبية كل عميل وخائن لوطنه وتوفرون له الرعاية والحماية بالرغم من تحذيرات أوطاننا بخطورة مثل هؤلاء الإرهابيين .
8- المسلمين لم يغزو أوطانكم فوصل عددهم اليوم في قارة أوروبا أكثر من 50 مليون مسلم وعربي بل دخلوا بموافقتكم وبشكل رسمي وقانوني ووفق قوانينكم .

أيها العالم الغربي الغبي 
إن لديكم شعوبا في غاية الرقي والإنسانية لكن حكوماتكم لهي من أشد الناس عشقا ورضوخا لشياطين الأرض ... نعرف مخططاتكم وأهدافكم القادمة على الإسلام والمسلمين شعوبا ودولا ... تستمتعون باستباحة دمائنا وتصنعون المستحيل على أن تمتد خلافاتنا العربية العربية لأقصى وقت ممكن ... والإرهاب أنتم أسياده فهي لعبتكم المحترفة فما تنظيم القاعدة إلا لعبة بسيطة ثم صنعتم تنظيم داعش الكافر ثم يضربكم الإرهاب ثم تقولون هؤلاء هم المسلمين وهذه حقيقة دينهم الإرهابي ... لا يا عزيزي داعش ليسوا مسلمين ولا نعترف فيهم ولا بإسلامهم المزيف بل هؤلاء هم كلابكم النجسة التي أحسنتم تربيتها وصنيعتها ثم أطلقتموهم علينا ... إنهم أبنائكم أبناء الزنا الذين تمدونهم بأحدث الأسلحة وتوفرون لهم الغطاء الجوي وتمدونهم بخرائط وأجهزة ( GPS ) التي توفر لهم المخارج الآمنة ... أراكم عشتم في وهم تصديق أفلامكم السينمائية التي لا يصدقها سوى الأغبياء ؟
حقيقة اعترافنا 
نعترف أننا أمة ضعيفة وأمة ممزقة وأمة أكلها الجهل والسطوة الدينية واستعباد عقول الناس وضرب معاشاتهم وسرقة أرزاقهم ونهب مقدراتهم وظلمنا أكثر من عدالتنا ... نعترف أننا لكم خاضعون وأن كل حكوماتنا لا تجرؤ على الوقوف في وجوهكم وهذا بسبب فشلهم وجهلهم في الصناعة والزراعة والتقدم والإكتفاء الذاتي ... نعترف في أي شيء تريدونه ولا ننكر ذلك على الإطلاق بل نحن أسياد الجهل والفساد ولا منافس لنا على الإطلاق ... نعترف أن أوطاننا ذاهبة إلى التقسيم وستقسم وسنتمزق كثيرا وكثيرا وسوف يكره بعضنا بعض مزيدا ومزيدا ... وأقر بأنكم دهاة السياسة والعقول الشيطانية التي تتحكم بنا رغما عن أنوفنا ... ونتوقع أن نرى العلم الإسرائيلي الصهيوني النجس يرفرف على أراضينا فوق سفاراتها بعد أن ترضخ لها حكوماتنا في القادم من السنوات القليلة القادمة ... كل شيء نعترف ونقر به ونتوقعه ؟
حقيقة ما تجهلونه
إن لديكم أكثر من 50 مليون عربي مسلم في عقر داركم توقعوا أن كل هؤلاء سيكونون في يوم ما قنابل موقوتة في أوطانكم ... سينفجرون في وجوهكم في يوم ما وهذه ليست أحلام بل توقعات مبنية على أسس واقعية وعلى عقيدة ودين ... أنتم من طلبتم وسعيتم إلى صراع الأديان ولكم ما سعيتم من أجله وهذا السيناريو خاص في داخل أوطانكم وأراضيكم ... أما في أوطاننا الجاهلة فثقوا ثقة لا يساورها الشك بأن أمة الجهل تعشق الجهاد لأن لا قيمة لنا في أوطاننا أصلا لكن لنا قيمة لا تقدر بثمن في ديننا وعقيدتنا ... ولن تستطيعوا ولن يستطيع كل نجس موالي لكم من كبح جماح التمرد القادم فأخطر ما تحاربه إنسان خسر كل شيء ولم يبقى أي شيء يخاف عليه ؟
نحن وأجيالنا القادمة مطمئنين كل الإطمئنان بأن قوة وسطوة إسلامنا قادمة وسننتصر نصرا مبينا وهذا ما وعدنا ربنا سبحانه وهذا ما أخبرنا به رسولنا - عليه الصلاة والسلام - فهل نبالي بضعف وهوان زواله مؤكد يا لا جهلكم ؟
أتمنى أن تمتعونا بمزيد من مسرحياتكم القادمة وأن تقدموا لنا أخر صيحات عالم السينما


تذكروا هذه الراية جيدا فإنها
لن تزول
لن تموت 
لن تنتهي 
ولو اجتمع كل سكان الأرض عليها


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم   

video
video
video