الأحد، 10 أبريل، 2016

مازن الجراح ... دربك خضر ؟

ملاحظة : هذا الموضوع كتب بشكل عام ولا يقصد به الإسائة أبدا ومطلقا لأي مكون من مكونات الشعب الكويتي الكريم بل هو قاصدا كل مزور وكل متحايل على الكويت وقوانينها .

الموضـــــــــــــوع

لا أعرف سبب غضب أو استفزاز البعض عندما يذكر موضوع تزوير الجنسية والمزدوجين والبدون والبصمة الوراثية ... فكلما تحدثت في هذا الموضوع على تويتر قفز القردة تارة محتجين وتارة غاضبين وكأن في الأمر شيء خافي ... هل هي حساسية أو قوة المواضيع التي تطرح والتصريحات المرعبة التي تخرج من حين لآخر أو أن البعض يعرف حقيقته وأدرك أن الأمر دخل في مراحل الجد ... عموما في هذا الموضوع سيكون الشرح وافي وواضح وحاسم  بما يخص مواضيع متعددة ونقاط هامة الكل يتحدث ويسأل وزير الداخلية ومازن الجراح مع حفظ الألقاب ؟

المزورين
أنا برأيي ووفق قناعاتي أرى أن المزور هو أكثر خطرا من الكافر نفسه ... الكافر الذي قالوا عنه : ما بعد الكفر ذنب ... أرى المزور أشد خطرا من الكفار أنفسهم لأنه عاث فسادا بالأنســـــــاب ... هل تعرفون ماذا يعني العبث والتحايل والتزوير بالأنساب ؟ إن كنتم لا تعلمون فهذه طامة كبرى ... العبث بالأنساب يعني أن ينسب ولد أو بنت ليس من صلبه لإسمه فيضرب بكل دين الله سبحانه وشرعه ورسله وأنبيائه بعرض الحائط ليأتي ابن حرام فيرث ما لا يحق له ويستولي على أموال لا حق له فيها وينسب لأخ وأخت لا صلة له بهم شرعا وينكشف عليهم ليل نهار ... وينتحل صفة وشخصية ليست له وبالتالي يذهب الأمر إلى أن يتزوج وينجب بالخداع والكذب والتدليس ... فبأي دين هذا وبأي شرع أقرت هذه النجاسة الشيطانية ... بل أحث وأدعو وأرجو من مباحث الجنسية على أن تتعاون مع وزارة العدل ويتم فتح قضايا الميراث وقضايا النسب وقضايا تعديل الألقاب وفتح محاضر تحقيقها ليكتشفوا ما تشيب له الولدان ... واحد ما يخاف ربه وكافر بدينه وتجرأ على رب العالمين أتعاطف أو أفكر فيه ليش وين عقلي ؟

المزدوجين
المزدوجين لا يمكن أن نقول السعوديين فقط حسب ما يظن ويعتقد البعض بل القضية شاملة كل وأي جنسية ودون أي استثناء ... فالأمر اكتشف قبل سنوات من فئة يتقاضون رواتب في الكويت وفي بلدانهم الأصلية والبعض وصل به الأمر أن يدلي بانتخابات دولة غير الكويت والبعض يدفع ضرائب لدولة أخرى بحكم حصوله على جنسيتها وهو مواطن كويتي ... إذن الأمر ليس بالسهل والولاء لا يتجزأ والنصب والإحتيال يجب أن يتوقف ... وإصلاح هذا الخلل الكارثي في صالح جميع دول الخليج بلا أي استثناء حماية لأمنها القومي ومنعا لأي تغير أسماء قد يتحايل أصحابها بهدف ارتكاب جرائم متعددة هنا وهناك وحسما لأي التفاف يساعد الإرهابيين ... وما علمنا وما خبرنا أن الإنسان يكون له ولاء لدولتين و3 دول ... نعرف وبالعقل أن الولاء لوطن واحد ولا مانع أن تحب وتعشق ألف وطن لكن الولاء لا يتجزأ ولا جدال ولا نقاش فيه ... وما يجادل بهذا الأمر إلا كل من يضع على نفسه ألف علامة استفهام ؟

البــــدون
حسب معلوماتي وحسب التصريحات الرسمية أن هذه قضية البدون حسمت وكل الجهود التي بذلت في هذه القضية هي جهود جبارة حيث كان بالقديم كل شيء في فوضى ولا يعلم أحد من أين يبدأ ... وقد بدؤا وجمعت الملفات وبحث كل ملف على حده بإتقان وبعناية وحسمت كل الملفات واتضح من يستحق ممن لا يستحق ... وقد قيل ويقال وسيقولون : لجنة العم صالح الفضالة ظالمة وجارت علينا ؟
شوف يا حبيبي أنت وياه
العم صالح الفضالة ظلمكم !!!
البحث والتحري والتدقيق ظلمكم !!!
وزارة الخارجية واتصالاتها وسفاراتها ظلموكم !!!
اللجنة العليا للجنسية والمكونة من رئيس جهاز أمن الدولة ورئيس الإستخبارات العامة والمجلس الأعلى للقضاء والديوان الأميري ووزير الداخلية ظلموكم !!!
الله الله !!! يعني كل هالناس الأفاضل الكرام وكل هالإحتماعات وكل هالبحث والتحري وهالتعب وتقول اضلموك !!! أنت منو وشنو نفوذك علشان تقول اظلموني تعرفهم ؟ تعرف أحد منهم ؟ بينك وبين أي واحد منهم عداوة ؟ شهالتفكير شهالمنطق !!! ؟؟؟ !!! روح شوف منو اللي جذب عليكم ؟ روح إسأل أبوك عن الحقيقية ؟ أخذ أبوك وروح معاه للجنة البدون وإسألهم شنو وضعنا ؟ وإذا قالوا لك : ما تسحقون إسألهم ليش وشنو الإثبات والسند ؟ خذها مني راح يعلمونك وإذا ما علموك أبواب العم صالح الفضالة مفتوحة كل يوم أربعاء في مكتبه بقصر نايف وثق تماما لو إنك مستحق وصاحب مظلومية فإنه سينصفكم ... روح ولا أنت خايف من معرفة الحقيقة ؟ وأتمنى من لا يستحق يتم حسم أمره بشكل نهائي وعلني ... ومن يستحق يرجى تجنيسه بأسرع وقت ممكن فالتأخير للمستحقين فيه ظلم كبير عليهم فكونوا عونا لهم يكونوا ذخرا للكويت ؟

البصمة الوراثية
الكويت هي أول دول في تاريخ الشرق الأوسط التي تقر قانون البصمة الوراثية ... ودول مجلس التعاون تراقب الكويت في هذه التجربة الفريدة من نوعها وإذا ما نجحت الكويت فيها فإن باقي الدول ستحذوا حذوها ... وقد قرأت نص القانون وقرأت اللائحة التنفيذية وبحثت بطرقي الخاصة فعلمت أن قانون البصمة الوراثية سيكون من أهم وأقوى القوانين الأمنية بتاريخ الكويت ... والبصمة الوراثية ستكشف ما صنعه الشيطان في غفلة من الزمن ولا أود أن أذكر ما هي المراحل القادمة وما سوف يحدث لكن ليعلم كل فاسد ومزور أن نهايته وفضيحته باتت قريبة وبنسبة 100% ليحصحص الحق ويتضح من الظالم ومن الظلوم ؟

أبناء الكويتيات
يا ريت هالفلم تبطلون منه وينحط له حد وينحسم ترى عيب جنسية كويتية وإسم الكويتي فيه : ناصر مدحت البسطويسي ولا سلطان صعفق دوير دارج ولا هاشم غلوم قدرة الله ... مع ملاحظة إني لا أستهزأ بل أسرد مثالا كواقع وربما الواقع كان أمر مما قلت ... إن الفطرة البشرية التي فطرنا الخالق عز وجل عليها أن الولد ومن صلب والده يتبعه إسما وكيانا لا أن يتبع والدته ... تزوجتي غير كويتي على راسي قرارج وأحترمه وهذي حياتج وأنتي حره فيها لكن تعالوا جنسوا ولدي لا اهني الكل يستريح ... ولا أنتو تبون تغيرون أساسيات الحياة وفطرة رب العالمين ؟

مــــازن الجـــراح 
أنا كمواطن كويتي أشكرك من صميم قلبي على جهودك وجهود إخوانك وأخواتك العاملين لديك وأشكر معالي وزير الداخلية على الدعم المطلق الذي منحه لك ... وتأكد يا مازن ماكو كويتي شريف يرفض اللي قاعد تسويه إلا وبطنه شي وبراسه خماجير ... لكن أذكرك وأنبهك أن تبتعد عن الظلم ولا يأخذك غرور المنصب فتظلم دون بينة وقرينة فتخسر دنيتك وآخرتك وإن كنت للحق سيفا فاذهب عين الله ترعاك ... وأرجو أن يتم الإعلان عن أرقام خاصة لكل مواطن يريد التبليغ عن أي مزور أو متحايل ليتم التعامل معه بسرية مطلقة ... ولا تخلونه اييكم مكاتبكم مسرع ما ينكشف أنتو اللي رحوا له وقعدوا معاه وسمعوه وسجلوا الجلسة بموافقته تسجيل صوتي وحافظوا على هالتسجيلات أو اعدموها بعد التأكد والتحقق من صدق المعلومة حتى لا يكون المبلغ عرضة لأي وسيلة انتقام مستقبلية ... لا تبوق ولا تخاف ومحد يعترض على اللي قاعد يصير إلا اللي دافن شي وما يبيه ينكشف ويطلع ؟

افتراضكم لحسن النوايا سمحت للمجرمين أن يعيثوا بأرضنا فسادا


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم


video
video
video
video
video