الأربعاء، 17 ديسمبر، 2008

ناصر محمد الخرافي يحتاج إلى إعادة تأهيل ؟



بين حين وأخر يخرج علينا المواطن ناصر محمد الخرافي بخزعبلاته واسطوانته المشروخة والبالية والتي إسمها العروبة في جريدة الوطن الغالية والعزيزة على قلبي ولكنها ترتعب للأسف من هذا المواطن يمكن لأذرعته الأخطبوطية أو لعلاقات تجارية أو لمصالح شخصية متشابكة ؟

فتارة يخرج علينا هذا الجهبذ برسالة إلى مخبول ومجنون حزب الله اللبناني حسن نصر الله ويرجوه ويتمانه أن يطلق عليه زعيم النصر الإلاهي لإنتصاراته ؟

وتارة يخرج علينا ليوجه نداء للشعب اللبناني بتلبية دعوة حسن نصر الله بالخروج للمضاهرة ؟

وتارة يطلب من الدول العربية لإنتفاضة لكسر حصار غزه ؟

يا أخي أنت شكو بلبنان ومذاهب لبنان ( ليش هاللقافه ) ؟!

أصلا أنت ماذا فعلت للكويت وأهلها وبالأساس لا توجد لك بصمة أو وجود من الأصل وما أنت إلا رجل لا يتذكره الناس إلا من خلال والدكم محمد عبدالمحسن الخرافي طيب الله ثراه الذي ذهب لربه وهو تارك بصمات في حياة وقلوب الكويتيون ؟

وإن كانت غزه معوره ومفتفته قلبك فأنت تملك الهواتف الخاصة للرئيس المصري جهز قوافلك من كل ما لذ وطاب وباتصال واحد مع صاحبك بنص ساعة سوف تجد أهل غزة ينعمون بخيراتك والتي لولا الكويت والصباح لما كنت أصلا ؟

أم أنك ترتعد من هبوط تصنيفك في مجلة فوربس لأثرياء العالم ؟ !

يا ريت كنت أخذت حذو سمو الشيخ سالم العلي الصباح شافاه الله وعافاه الذي أقدم على فعل الفريد من نوعه ومضمونه في العالم ؟

وإن كان من حولك من البطانة المطبلة والتي تخفي عنك الحقائق (عمدا) خوفا على جم هالبيزه اللي اتقطهم عليهم فاسمح لي فإن ذكركم لدى العامة ذكر عادي جدا وهذا ما جنيتموه على أنفسكم وخاتمتكم لا يعلمها إلا الله سبحانه ؟

فاتقي الله في نفسك وفي أهلك وفي وطنك الذي لولاه لما كان ناصر الخرافي ومن أراد الظهور والبروز الإعلامي فعليه أن يتحمل النقد سواء المقصود علشان جم بيزه أو النقد اللاذع اللي صعب أن يشترى وهمه هي الكويت ثم الكويت ؟

هل استوعبت ولا أحط ورقه وقلم مع التقدير لأسرتك الكريمة

دمتم بود ........