الجمعة، 3 يوليو، 2009

بعض الكويتيون مجرمون محترفون ؟



زاد عدد سكان الكويت بنسبة 6,8% في 2007 ليصل الى 3,4 مليون نسمة مقارنة بـ 3,182 مليون في عام ·2006 يمثل الأجانب حوالى 70% منهم· وبحسب تقرير مؤسسة ''الشال للاستشارات الاقتصادية''، فإن عدد الأجانب زاد بنسبة 8,5% ليصل الى 2,345 مليون شخص في نهاية 2007 مقابل 2,16 مليون في2006 ما يمثل 69% من عدد السكان الاجمالي· وزاد عدد المواطنين بنسبة 3,1% .
هذا ناهيك أن المساحة المستغلة من ارض الكويت تقدر بـ7 % فقط والبقية ما زالت فضاء .

إذن حجم كثافة السكان في الكويت لتؤكد أن هناك مخطط خبيث لضرب الكويت في الصميم دون أي اعتبارات سواء وطنية أو أمنية أو اجتماعية ومن أهداف هذا المخطط :

1- التعمد المقصود بعدم التوسع العمراني وبناء المدن أو المحافظات الجديدة من أجل ضمان استقرار سعر العقار كي لا ينحدر لمستوى لا يرضي فئة التجار ففي التوسع هبوط لسعر المتر العقاري سواء التجاري أو الاستثماري أو المنازل الخاصة طالما أن الأراضي أصبحت متوافرة بين الأيادي .
2- قصة أن باقي الأراضي هي تحت سيطرة شركة النفط الكويتية ووزارة الدفاع فهذه أيضا جمبزه واضحة وصريحة فلا نحن لدينا جيش عرمرم ولا أساطيلنا تملأ البحار ولا نفطنا يسبح تحت كل كيلو متر من أرضنا .
3- مناطق الزهراء وحطين وجنوب السرة وغرب مشرف هذه أمثلة بسيطة على دناءة وجشع بعض التجار ومدى مهازل القوانين لدينا وكيفية تطويع المال لبشر يصولون ويجولون بالشرف والشرف أبعد منهم ومن قذارتهم .

والأهم الأن هو وجود أكثر من 80 ألف مقيم وضعوا تحت الضبط والإحضار حيث قدموا تحت أسماء شركات وهمية ؟؟؟
من أخرج التراخيص وكيف وأين تلك الشركات وما هي العقوبات الرادعة تجاه بعض الكويتيين الذين في سبيل المال أبدا لا توجد لديه مشكله في وطنه بل طز يا وطن طالما المال يصول ويجول من حولي ؟

لقد تناسوا أن الكويت هي أم حساسة وذات مشاعر جياشة لم تندمل جراحها بعد من الغدر العراقي وخسته ولم يهنأ البعض حتى جاء من كل البلاد والعباد أشكال وأجناس ويرمي بهم في وطننا وتعال وخذ وقس من اللهجات والعادات والتقاليد المتضاربة معنا حتى وجدنا ارتفاع نسبة الجرائم القتل والسرقات والتزوير وهتك العرض والحمل السفاح والمخدرات وصولا أن أصبح المقيم سيدا ونحن العبيد في وطنا الذي وصل بنا الحال أن نجد ألاف الكويتيين جالسون في منازلهم بلا وظائف والمقيمون يتربعون على كراسي وزاراتنا والفضل طبعا لبعض المرتزقة من بني جلدتنا الذين يقاتلون من أجل توظيفهم لغرض في نفس يعقوب ؟

المطلوب ؟

1- تحرير الأراضي من يد وزارة الدفاع وشركة النفط وإنهاء هذا الفلم المنحط من أجل التوسع العمراني والصناعي المفيد وانهاء سطوة فئة التجار الذين لا يزالون يعتقدون أنهم ملاك الكويت وأنها يجب أن يتوارثها أبناؤهم كملكية خاصة بهم .
2- تشريع قانون بحبس لمدة 6 شهور نافذة أو بغرامة 5000 ألاف دينار كويتي أو بإحدى هاتين العقوبتين عن كل مقيم مخالف لأي شركة ومهما كان حجمها أو نوع نشاطها ما لم يخلي مسؤوليته بشكل فوري ورسمي ومعلن .
3- يمنع حبس أي مقيم في الكويت ويتم التنسيق مع دولته كي يتم حبسه هناك كي لا تتحمل الدولة نفقات حبسه من حراسة ومأكل ومشرب وعلاج وملابس وخلافه ويمنع دخوله البلاد نهائيا .

يا جماعة والله حل مشاكلنا سهله بس المصيبة إذا صار البزنس ولغة الدينار على حساب الكويت وأهلها ومن مسئولين كبار يفترض فيهم أنهم قدوه بس قدوه طل بعينهم .

قال يا فرعون منو فرعنك قال منو منعني ؟؟؟

حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود ..........
وسعوا صدوركم

video

video