الأربعاء، 16 يونيو، 2010

اهدموا أبراج الكويت وضعوا مكانها نصب تذكارية لهؤلاء للأبطال ؟؟؟



الأوطان دون ثقافة هي أوطان وشعوب متخلفة وبالية والشعوب دون فنون هي شعوب جامدة ومريضة والكويت ومنذ عقود ( أيام ماكانت في رياييل سنعه ) كانت تأخذ بيد الفنانين وتدعمهم وتقف من خلفهم فكان الفنانين الكويتيين على مستوى الحدث والمسؤلية فأعطو للوطن حقه وقيمته وبذلوا جهودا جبارة وطاقات كبيرة من أجل إيصال رسالتهم الجميلة للمجتمع ورسم الضحكة والبسمة على شفاهنا والصغير قبل الكبير .

لماذا نكرهم وجحدهم وطنهم ؟
لماذا هذا البرود من مسؤلينا القواطي تجاههم ؟
لماذا لا يتم تقديرهم بشكل أفضل ويحترم تاريخهم ؟
لماذا تقتلون الإبداع أيها المسؤلين وتقطعون الطريق أمام أي شيئ جميل ؟

ماذا أعطيتم العملاق عبدالحسين عبدالرضا والمرحوم الهرم خالد النفيسي وعلى المفيدي ( طيب الله ثراهم ) وملح الكويت سعد الفرج والمبدعة حياة الفهد والأم سعاد عبدالله والأستاذ غانم الصالح وجاسم النبهان وغيرهم من العمالقة من الصف الأول الأحياء منهم والأموات ماذا أعطيتموهم كي يشعروا بطيب هذه الأرض ومعدن حكومتها وماذا تفعلون بالصف الثاني من مبدعينا وعيالنا المساكين والذين تلطمونهم صفعة تلو الأخرى وهم كالأبطال شامخون أمثال الفنان طارق العلي وأحمد السلمان وغيرهم الكثيرون من الذين يرفعون الفن الكويت عاليا وأنتم أيها المسؤلين تتجاهلونهم بطريقة وضيعة وسخيفة وتدل على مدى الجهل والأمية الحكومية والتي أصبحت حكومتنا سخرية ومضحكة لدى شعبها ؟

لننظر لنوعية التكريم والذي تفضلت عليه حكومتنا ومدى سخائها ؟

درع بو 10 دنانير باحتفال بو 2000 دينار مع وزير ( بوطقه ) سنه وينشات مع ناس وحظور نصهم مرضى ومفتونين بالظهور الإعلامي ومجاملاته المشكوك بها ؟

يا سادة يا مسؤلين خرطي تعالوا خلونا نعلمكم منو هؤلاء الأبطال ؟

من ذكرناهم لولاهم لما تربعنا على عرش الفن الخليجي ؟
من ذكرناهم لولاهم لما عرفت الكويت بفنها وابداعها ؟
من ذكرناهم لولاهم لما رأينا الضحكة والبسمة في وطن توقفت مسيرته منذ أكثر من 30 عام ؟

كرموهم وقدروهم وسجلو الشوارع بأسمائهم وكرموا كل منهم بمبلغ لا يقل عن مليون دينار من فنانينا من الصف الأول ونصف مليون دينار للصف الثاني وارسموا البسمة لمن رسموها على شفاهنا منذ عقود ودون ملل أو كلل ؟

فنانينا الكرام الكويت ونحن معها نفتخر بكم فارفعوا رؤسكم لأننا نحبكم دون أي مصلحة أو غرض ولا تلتفتوا لحكومة الغزو الغاشم لم تأخذ منه أية عبرة أو درس فهم مشغولين عنا بما يضمن تزايد أرقام أرصدتهم وطز فيك يا وطن هذا ما نراه وما نعلمه وما تعلمناه من حكومتنا التي نائمة بسباتها السخيف ؟

شكرا لكم أيها الأبطال شكرا لتاريخكم وأفعالكم وأعمالكم وبالنيابة عن حكومتنا ومستشارينها الفاشلون نقول لكم نحن نحبكم من أعماق قلوبنا لأنكم جزء لا يتجزأ من تاريخ هذا الوطن الغالي .

أدام عليكم الرحمن الصحة والعافية والستر في وطن ضاع الستر فيه والله المستعان على الصمخان


حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه
دمتم بود ......


وسعوا صدوركم بس

video

video