الخميس، 17 يونيو، 2010

عبدالله النفيسي يحتاج طبيب نفسي ؟؟؟





د.عبدالله النفيسي له صولات وجولات بالحلقات الحوارية والنقاشية وكان في قلب البلد ومن ثم ابتعد عن قلب الكويت ليتنقل مابين عواصم العالم وكأنه ابن بطوطة الكويتي ؟

ما توارد على لسان النفيسي من مفردات وجمل وأفكار في ندوته الأخيرة والذي نظمته ديوانية الوحدة الوطنية (ديوانية سعد المعطش ) وهو يسرد عنتريات أفكاره تشير كل معطياته أن الرجل وصل إلى مرحلة ( جنون العظمة ) أو كأنه العارف في بواطن الأمور وعالم الغيب ومستكشف المستقبل طبعا وفق منظوره وتوقعاته ؟

النفيسي هو من دعاة عودة الوحدة الإسلامية أو عودة الخلافة الإسلامية فتارة تجده مرتمي الأحضان حماس وتارة تجده في أحضان الإخوان المسلمين في مصر وتارة تجده من مناصرين حركة طالبان وهكذا متناسيا الرجل والذي ترعرع في الغرب أن لا شأن للمسلمين قاطبة بما يحدث ويجري حولهم لأنهم بالأساس لم يملكوا زمام أمرهم يوما واحدا في العصر الحديث .

وجاءت صرعة النفيسي الجديدة يخرج علينا باسطوانة جديدة وهي بأن تنظم كل دول الخليج تحت العباءة السعودية كنظام ( كونفدرالي ) ومتناسيا أيضا أن الخطط الغربية تقتضي بتفتيت الشرق الأوسط لا توحيده بأي شكل من الأشكال ؟

الجهبذ النفيسي يقول تم اعتقالي من بين 700 عقال !!! ؟؟؟
عادي وين المشكلة ؟
شتبي يعني ؟ قصدك إن ال700 عقال يمنعون اعتقالك ؟؟؟

يا النفيسي إن تم منع اعتقالك فهذا يعني أن ال700 عقال ليس لهم ولاء للنظام في وقت كان النظام والأمن بشكل عام في خطر وبسببكم أنتم ومن أصلا هؤلاء ال700 الذين يمكنهم منع فرض القانون ولا حضرتك لو تم اعتقالكم جميعا هل أنت وأفكارك ( الثورية ) سوف تصرف على عيالهم أثناء فترة الاعتقال أو المحاكمة ؟؟؟

الرجل أصابته تصادم الأيدلوجيات فهو سعيد بالديموقراطية الغربية وفي نفس الوقت تواق ومستاق للخلافة الإسلامية وشتان ما بين هذا وذاك ولذلك نجده يتخبط بخزعبلاته وهرطقاته كمن يعطي مؤشر بين فترة وأخرى مفادها ( أني هنا ) !!!

أتفق مع النفيسي بنقطة واحد :
( هذا الشعب ما منه فايده وغسلت أيدي منه )
نعم والدليل مخرجاتهم بانتخابهم لنواب مجلس الأمة الخرطي ونوعياتهم ؟

يا النفيسي أنا كمواطن بسيط أسألك :
ماذا قدمت لوطنك الكويت عمليا وفعليا وما هو الدليل وما هو أثره ؟؟؟

للعلم فقط فإن نظام الحكم في دول الخليج هو الأفضل والأكثر استقرارا وأمانا لشعوب المنطقة والدليل الإستقرار الأمني الواسع مقارنة مع باقي دول الشرق الأوسط ؟

خل ينفعونك ربعك حماس وبعض المرتزقة والرعاع والكويت أخر اهتمامك وعن الجنبزه

الكويت من زمان الله سبحانه حافظها وعسى العزيز الجبار القادر إنه يحفظها دوم الأزمان ويوحدنا ولا يفرقنا اللهم آآآآآآآآآآمين يا رب العالمين


حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود ............


وسعوا صدوركم بس

video

video

video