الجمعة، 26 نوفمبر 2010

صج صج ... ما تستحـــون ؟


50منزلا من الكويت للعراقيين على الحدود !!!

تعهدات ببناء مدارس ومستشفيات بعد إخلاء 500 متر !!!

رابط الخبر :

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=63064&cid=30


الخبر يقول إن الكويت تواجه إعاقة لمراقبة مساحة معينة من العراق على الجانب الحدودي فخرج علينا قوطي جديد من قواطي وزارة الخارجية ليقترح صاحب الجمجمة المتوقفة ( من أيام مراهقته ) بأن تزال هذه المنازل الحاجبة للرؤية وتدفع داخل العراق وتقوم الكويت وفلوس أبوه واللي خلفوه ببناء منازل ومدارس ومستشفيات على حسابنا طبعا للكواوله اللي خيرهم وفلوسهم يغطي الخليج ؟

أقول يا المسؤل القوطي ليش ما فتحت لهم بعد مدينة ترفيهية وماكدونالد ولا أقولك مشيلهم معاش مره وحده !!!

شوفوا الاستهتار وأساليب استفزاز مشاعرنا وإهانتنا من قبل مسؤلينا ؟؟؟


منو الريال فيكم اللي هز العراق على رفات شهدائنا ؟

منو الفحل فيكم اللي ركع العراق على دفع تعويضاتنا ؟

منو الشارب اللي يطيح حظ العراق علشان يجبرهم على صيانة العلامات الحدودية ؟


ما تنلامون لأنكم أيام الغزو كنتو لاجئين بره ومرتزقة تعتاشون على المساعدات وبعضكم كان يعتاش على سرقاته من وطنه ومن قبل أن تكون لأجيء كنت جبان روحك وعمرك أغلى من أرضك ووطنك وشرفك فكيف نحاسب الجبان على الشجاعة وكيف نحاسب من فر من وطنه على وطنه وكيف نحاسب ذكور وليس رجال !!!

كان من الواجب والمفروض أن تجبر العراق على التراجع لل500 متر وكان يفترض أن تستعين بالخبرات والأجهزة اللازمة التي تحدد حتى تحرك القطط والكلاب فما بالك بالإنسان والآليات أم أنكم لا زلتم تعيشون على نظر البشر والدربيل وهذرة الحريم أم أنكم لا تريدون الصرف لأن يمكن أن تختلفوا على العمولة أو يمكن المسألة فيها تنفيع ( مقاولات ) لإحدى الشركات ؟


بعد التحرير قامت حملة شعبية من أجل جمع التبرعات لبناء سور الكويت يفصل ما بيننا وما بين جار الشؤم فتم جمع التبرعات ونشر أسماء المتبرعين فأين ذهبت هذه الملايين وفي جيب من سرقت ؟

علما بأن الفلم الهندي الكويتي انكشف وهي عبارة عن تراكتور أو كرافة تحفر في الأرض على عمق 5 أمتار وبعرض 5 أمتار يعني ( خندق ) وبذلك بوجهة نظر العبيط يمنع تسلل أي شيء أي شيء وما هو إلا وقت قصير لنكتشف أن المهربين يضعون أخشابا ثقيلة ويصنعون جسرا مؤقتا فيتم تهريب البشر والخراف والمخدرات والمشروب والأسلحة إلى الكويت وكأن المسؤل لا يعلم وكأن الناس عبيطة ؟

بل من سخرية الأقدار أن من تبرعوا للعراق أبان حربه مع إيران وتحديدا تبرعات الكويتيين للفاو العراقي لم نجد أسماؤهم في قائمة المتبرعين لبناء السور بعد التحرير !!!


مشكلة سياسيينا إن الغالبية العظمى منهم ما عاشو الغزو ولا عانو منه كل مافي المسألة إنهم كانوا مجرد سياح 5نجوم لمدة 7شهور علشان جذي إحساسهم معدوم بكرامة الكويت وحقيقة الكويت ومشاعر أهل الكويت


السياسة والحكومة التي لا تحترم شعبها هي سياسة فاشلة وحكومة لا تستحق الاحترام

والله العظيم هالديره حافظها ربكم وماشيه على البركة



حفظ الله الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه


دمتم بود ..............



وسعوا صدوركم بس