الاثنين، 8 أغسطس، 2011

عندما يتوهـق المجرمون المتوهقـــون ؟





عن عمد وضعت المفردة الكويتية الجميلة ( يتوهق ) والتي تعني وضع نفسه في مأزق أو احتار .

لذلك فإن ما يحدث في سوريا أمر نحن متأكدون بل وموقنون بقدرة الجبار القاصم سبحانه أن للظلم نهاية وللظالم عبرة وللدماء البرية حوبة وقصاصا من قاتلها ؟

لن أتحدث عن نظام بشار الجحش فقد كتبت في شأن هذا الإمعة النجس وحزبه العفلقي العفن ومسألة سقوطه ليست إلا مسألة وقت لا أكثر وأرى أنها بإذن الواحد أحد سوف تكون في هذا الشهر الفضيل ... لكن هل تعتقدون أن الشعب أو بعض منهم سيقدمون الجحش وأسرته وفلول نظامه للمحاكمة ؟؟؟ أنا شخصيا لا أعتقد مطلقا هذا السيناريو بل أتوقع قتلهم والتمثيل بجثثهم التي ستملأ كل مواقع الإنترنت والقنوات الصحافية .

حزب الله سيسقط سقوطا دراماتيكيا سريع التطورات وحماس ستنهار انهيار مخزيا لتنكشف بعدها سلسلة الفضائح والتجاوزات المالية الخطيرة لتأتي صفعة على خد من يؤمنون بقيم ومبادئ هؤلاء المرتزقة وصعاليك المال لا أكثر .


لكن ؟

بعض ربعنا اللي قطو أعمارهم وراء الدفاع المستميت خلف سوريا وحزب الله ماذا سيكون موقفهم بعد كذبهم السخيف ودفاعهم عن الطغاة والمجرمون بعد سقوط أنظمتهم التي دافعوا عنها ؟ وماذا سيقولون أم أنهم سيكونون مبلسون ؟ بل ماذا سيكون موقفهم بعد أن تصاب طهران وملاليلها المخابيل بفيروس الثورات الشعبية وتنجح ثورة الشعب الإيراني ضد طغاتهم ؟

نحن نفهم أن تدافع عن مصالحك التجارية ونستوعب قتالك المستميت عن استثماراتك لكن العقل والمنطق لا يستوعب أن تكذب جهارا نهارا وتدافع بشراسة عن طغاة ومجرمون فما أنت وقتها سوى أداة من أدوات الجلادين التي وجب قطعها ومحاسبتها ؟

إن كان النظام الصهيوني العفلقي العفن قد سقط فهل أوهامكم وأحلامكم تقف أمام انهيار وسقوط نظام طهران ؟

إني والله لأتمنى أن ينهار نظام طهران من خلال ثورة شعبه ولا ينتظر أن تسحقه الحرب القادمة التي سترجع إيران إلى العصر الحجري .

أذرع إيران ستقطع وعامودها الفقري سيكسر وسوف تبقى وحيدة والأكيد أنها ستسقط وسوف يلعن موالوها سنة 2011 وفعلا هو عام المفاجآت والصدمات والذهول ؟


تونس – مصر – اليمن – ليبيا – سوريا – حزب الله – حماس – إيران – قطر – العراق – الجزائر
هذه الدول التي تدخل في فلك التغيير هذه السنة وفق المؤشرات والمعطيات السياسية وسياساتها الشاذة سواء في الداخل أو الخارج ؟



أعزائي الكويتيون المتوهقون كم أنتم سفهاء وجهلاء وكم أأسف عليكم وكم ستدفعون ثمن مواقفكم باهظا وستلعنون الوقت كم هو كالسيف قطعكم بمروره بسرعته وبسرعة أحداثه !!!



واحد عبيط يقولي ليش أنت ناقم على إيران ؟
قلت : إن كنت تدافع عن إيران من باب المذهبية فإيران لا دخل لها بالشيعة مطلقا لأن الشيعة مركزهم النجف وكربلاء أي العراق فما دخلكم بإيران إذن ثم مواقف إيران كانت كاذبة وجبانة ومؤججهة كثيرا للطائفية والعنصرية بشكل واضح وكبير هذا ناهيك أن دولة منذ ثورتها وهي تهدد إسرائيل ولم نرى منها أو من حلفائها سوى الكذب والشعارات فإن قلت فافعل وإن وعدت فأوفي .



باي باي بشار الجحش باي باي حزب الله باي باي حماس باي باي إيران



دمتم بود .......


وسعوا صدوركم

video
video
video
video