السبت، 24 سبتمبر، 2011

الجيــش السوري خائـن وجبــان ؟؟؟



على مدار أكثر من 5 شهور وأكثر من 3700 شهيد وأكثر من 30 ألف معتقل وأكثر من 8000 مفقود وأكثر من 11 ألف مصاب جميعهم سوريين أبناء وطن واحد هذه ليست حصيلة الكيان الصهيوني كلا بل هي حصيلة الجيش السوري ( وأنتو بكرامة ) الذي هو متأكد وعلى يقين بأنه لو واجه إسرائيل لنزلت به هزيمة ساحقة بل ستكون وكأنها نزهة للإسرائيليين بمقابل هؤلاء الحثالة من الجيش السوري الذين أقدموا على أفعال لم يجرؤ عليها إخوان القردة والخنازير من أساليب تعذيب وتنكيل للشعب السوري العربي المسلم وبأساليب حتى إبليس الرجيم يخجل منها بل تفوقوا عليه بل وربي لأذهب أبعد من ذلك أنهم أشد خطرا ومكرا ولعنة من الكفار والصهاينة أنفسهم بل هم ليسوا مسلمين والإسلام منهم براء .


النظام السوري العفلقي العفن وجيشه تاريخيا كانت كل بطولاته في داخل الأراضي السورية والتاريخ لن ينسى بيع آل الجحش العلويين للجولان السوري حتى غير الإستراتيجية الشيطانية فأخذ يمسك بالأوراق الإرهابية فأخضع الفلسطينيين أبان الحرب الأهلية اللبنانية في فترة الثمانينات وتعهد للحكام العرب بأنه سينهي الحرب الأهلية اللبنانية بعدما قبض الثمن كالعادة ( منا نحن الخليجيين ) فتحكم بلبنان وسيطر على البلاد والعباد حتى وصل الحال بجنود وضباط الجيش السوري بأن يأكل ويشرب دون دفع الحساب ويبتز هذا ويساوم هذه ويعتقل من يشاء ويغتال من يشاء وصولا إلى التحالف القوي بينه وبين نظام الملالي في طهران ؟


كل هذا حدث وكل تلك السنوات وأرضه محتلة من قبل الصهاينة بل أضيف لمعلوماتكم بأن في الجولان المحتل أكثر من 600 مزرعة متخصصة بزراعة العنب فقط كي تنتج منه ( النبيذ المعتق ) وأوروبا هي أكبر مستورد لهذا النبيذ !!!


النظام السوري والجيش السوري هما يعلمان علم اليقين أنه في أي حرب عسكرية سيدخلونها ضد أي دولة مجاورة فإن شواربهم ستداس بالأقدام وفي أقل من أسبوع واحد فإنك ستشاهد بأم عينيك دبابات الجهة المهاجمة تأخذ قسطا من الراحة في وسط دمشق .

النظام السوري سيسقط رغما عن أنف روسيا الضعيفة والفقيرة من كل النواحي وسوف تفقد أخر حليفين لها في منطقة الشرق الأوسط وهما سوريا وإيران ... وكل حثالة دافع عن هذا النظام المجرم أيا يكن فإن مصيره مزبلة التاريخ والخزي والعار سيلاحقه حتى في قبره سوف نلعنه لعنة تجعل من قبره حفرة من حفر النار .

لكن ؟

يحلم من يعتقد أن بشار الخنزير وبطانته الكافرة وزبانيته المجرمة أنهم سيفلتون من العقاب الدنيوي بل أتوقع بنسبة 1000% بأن هناك مجازر الانتقام ستقام ليل نهار بيد الشعب انتقاما من ذل وقهر هؤلاء المرتزقة وإذا لم يحل الجيش السوري فإن سلسلة كبيرة من القيادات والضباط والجنود سيعدمون أو أنهم لن تكون لهم فرصة أصلا لأي طلب أخير قبل عقاب الدنيا ؟

سوريا ستغرق في بحر الانتقام الشعبي وسوف يكون دمويا وعلى نفس درجة مجازر خنازير اليوم ولكن على يد أحرار وشرفاء وأبطال الغد السوريين والذي أتمنى من كل قلبي بأن يأتي من يقودهم ولا يكون عميل لإسرائيل أو كطاغية اليوم فقط انتظروا لترو عجائب قدرة الله سبحانه وانتقامه الدنيوي فقط اصبر يا بن آدم .


تضحكني كلمة الجيش السوري البطل وتضحكني كلمة دول الممانعة والصمود !!!

لكن ؟

يا عيبــــاه ويـــا أسفــــاه أن أمة المسلمين تسحق أمام أعيننا وقرار مساعدتهم وتحريرهم من جلادهم يكون بيد غير المسلمين يا عيبــــاه ويـــا أسفــــاه




أعتذر عن نشر أي صور أو أي فيديوهات عن جرائم ومجازر النظام السوري الكافر وجيشه المرتزق لشدة بشاعتها ... لا ويقولك هذول إسلام !!! والله إن الإسلام منهم براء ومن يناصرهم أسأل الجبار المنتقم بأن يحشره معهم في الدرك الأسفل من النار خالدين فيها لا شفاعة تخرجهم ولا رحمة تنقذهم جزاء تعاليهم وتكبرهم وتحديهم للخالق عز وجل جهارا نهارا .




دمتم بود ......



وسعوا صدوركم 

video
video
video
video