الخميس، 17 نوفمبر، 2011

دوووووس يا سمو الأمير دوووووس



المعارضة بمعناها الحقيقي تكون مكونة من أشخاص أصحاب ذمة نظيفة ومشهود لهم بالأمانة والنزاهة والصلاح بالإضافة إلى وجود برنامج إصلاحي وتنموي للدولة لا يتوقف عند شخص معين ولا يتأثر بفرد فالغرض من المعارضة هي إصلاح أنظمة الحكم وتحقيق أقصى طموح الإنسان البسيط .

لكن في الكويت بلد الغرائب والعجائب تكونت ما تسمى بالمعارضة لها مبدأ عجيب ومحير لا يفهمه ولا يفقهه إلا مرضى الطب النفسي فقط لا غير ... فمبدؤهم إن لم تكن معي فأنت ضدي وإذا أنت ضدي فأنت انبطاحي وانهزامي ومتخاذل وأسماء اخترعوها لأنفسهم ... فهم عقليات تريد أن تقنع ولا تريد أن تقتنع عقليات تريد أن تنفذ أهدافها ولو على حساب شعب بأكمله عقليات من أجل مبتغاها لا مانع لديها أن تحرق البلد ؟

والأغرب هو صراع أبناء الأسرة الحاكمة وتحديدا صراع الشيخ أحمد الفهد مع خصومه الذي خلقهم وزرعهم بيده وهناك الشيخ فهد سالم العلي الذي لا تعرف ماذا يريد فعليا ... شيوخ من أبناء الأسرة الحاكمة تدعم المعارضة ضد الحكم وبالتالي ضد وجودهم بالسلطة !!! شيوخ تطالب بحكومة شعبية !!!

لكن أيها الشيوخ الذين تتصارعون وأيها الشيوخ الذين تطالبون بحكومة شعبية قبل كل أمانيكم وطلباتكم وطموحكم أنا واحد من أفراد هذا الشعب أسألكم :
من أين لكم كل هذه الأموال ؟ ومن أين مصدرها ؟ وما هو المقابل ؟ نريدها بالتفصيل وبالوثائق والبراهين إن كنتم تدعون النزاهة والشرف والأمانة أما من تدعمونهم من معارضتكم المضحكة ؟ واحذروا فإننا نعرفكم حق المعرفة ونعرف حتى كيف تفكرون وما هي أهدافكم بل وأعلم أن سمو أميرنا وولي أمرنا يعلم ما لا نعلم من أموركم والأمر في النهاية راجع لسموه حفظه الله ورعاه .

في كل ديمقراطيات العالم الحكومة تحاول بكل السبل أن تكسب أكبر نسبة من أصوات البرلمان لتحقيق قدرتها على إدارة البلاد وهذا حق مشروع ... وكذلك المعرضة تحاول أن تكسب أكبر قدر من المقاعد لتحكم وتدير .... لكن مراهقين السياسة والمعارضة لدينا لم يعجبهم هذا الأمر ففشلوا ولم يبق لهم سوى غسل عقول مراهقين السياسة من الشباب الصغار ومتوسطي الأعمار فنزلوا بهم إلى الشارع ؟؟؟

في الكويت تجمهر في ساحة الإرادة وقل ما شأت واذهب إلى منزلك هانئا مطمإنا دون أن يتعرض لك مخلوق

لكن ؟

ما حدث أمس هو أمر مخطط له من قبل نواب المعارضة مصرين على عمل مسيرة إلى منزل رئيس الحكومة وهذا مخالف للقوانين وأصروا مع رعاعهم فحدث التصادم بين قوات الأمن وبين المتظاهرين الذين أتحداهم أن يعرفون 5 مواد من الدستور الكويتي ... بل هم مشحونون حتى وصل الأمر إلى اقتحام مجلس الأمة الكويتي في مشهد في غاية الفوضى وضرب أركان الدولة وتحدي السلطة والخروج على طاعة ولي الأمر سمو أميرنا المفدى ؟


الأمر وصل إلى حد الحسم نعم الحسم

يجب حسم الأمور مع أبناء الأسرة الحاكمة ووضع حد لرعونة البعض منهم مهما كانت نتائج هذا الحسم وتطبيق القانون بشدة وبفاعلية وبصراحة ضد كل من تطاول بالقول أو الفعل على قوات الأمن مهما كان هذا الشخص ومهما كانت شخصيته وحل المجلس وإعلان الأحكام العرفية وفضح نواب المعارضة بمواقفهم وبما يملكون ( إن وجد ) وتقديمهم للمحاكمة بانتهاكهم قاعة عبدالله السالم دون إذن مسبق وبتحريض جموعهم على انتهاك القوانين والتشجيع على انتهاكها .


نريد إقالة وزير الداخلية ورئيس الحرس الوطني فورا لإخلالهم بمسؤولياتهم وواجباتهم من خلال ما شاهدناه من أنفلات أمني جدا كبير وخطير مما يدل على ضعف اتخاذ قراراتهم وعدم جهوزيتهم بالشكل المطلوب .



برأيي المتواضع الأمور وصلت إلى مسألة الحسم ... ومسألة المهادنة والتكتيكات السياسية انتهت ولم تعد نافعة مطلقا ونهائيا ... بل أن الشعب اليوم يطالب وبشده الاقتصاص من هؤلاء الخارجين عن القانون برعاية المفلسون من أعضاء مجلس الأمة ومن خلفهم بضعة أفراد من أبناء الأسرة الحاكمة الذين يسعون إلى الحكم حتى لو احترقت الكويت .... معصي على شواربكم ؟




يا سمو أميرنا الغالي
يا بوناصر
يا ولي أمرنا

أنظار الشعب تتجه إلى الله سبحانه ثم إليك لتحسم هذه الفوضى العارمة وما حصل من اقتحام لأهم مؤسسات الدولة بشكل غوغائي وإنا والله ثم والله معك على العهد باقون ولك منا السمع والطاعة فاحسم الأمور حتى تقر أعين الكويتيين وتستقر قلوبنا بأن الكويت محكومة محكومة محكومة من قبلك لا من قبل هؤلاء الرعاع ومراهقين السياسة ولا نريد أي تساهل أو تسامح مع أصحاب الأجندات احسمها وأعقلها وتوكل مهما كان الثمن وليعرف كل واحد على هذه الأرض مكانه وحجمه وأن للكويت حاكم وهو مؤتمن عليها .



الحرية لا تعني قلة الأدب
الحرية لا تعني أن تثير الفوضى وتحرض عليها
الحرية لا تعني دكتاتورية الأقليات

لو كانت لديك وجهة نظر صحيحة ومنطق مقنع لكنك بذيء اللسان وأحمق التصرفات فإنك تدمر فكرتك ووجهة نظرك وهذا تماما ما حصل وحدث مع قلة خارجة على القانون .


أيها المتمردون انتبهوا جيدا الكويت ليست كالبحرين والأيام القادمة ستخرج حقائق وفضائح هؤلاء الرعاع


إذا حجتكم بالدستور فأنا أقولها لكم بأعلى صوتي :

طـــــــــز بدستوركم ولو بيدي النسخة الأصلية منه جان حرقته وقطيته بأقرب زبالة لأن بن صباح أهو اللي عطاكم الدستور اللي اليوم تتحدونه من خلال يهال الشوارع ... والشعب اللي ما يقدر يطور دستوره وديمقراطيته من 50 سنة هذا شعب ما يستحق هذي الديمقراطية .




دووووووس يا العووووووود دوووووووس


دمتم بود ....

video
video