السبت، 19 نوفمبر، 2011

الشيطان مسلم البراك ؟؟؟






في مرة قال مسلم البراك :
سوف نخرج لكم مثل الشياطين من كل مكان ؟؟؟

video


لذلك سألقبه بالشيطان ( والعياذ بالله ) حسب ما قال هو !!!


الشيطان قبل قيادته لغزوة مجلس الأمة بيوم أو يومين أطلق تصريح مضحك وهو
( أن لديه معلومة أكيدة أن أوامر صدرت لبعض أفراد الداخلية بلبس لباس خليجي والتواجد بين الحضور )
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=88847&cid=30


لكن المفاجآت تتلاحق وتتكاثر وتأتي مسرعة أن من بين الحضور مواطنين سعوديين وسوريين وبدون !!! ووزارة الداخلية هل أيضا أدخلت البدون والسعوديين والسوريين أيها الشيطان ؟؟؟ نعم الصدمة من بين مقتحمين مجلس الأمة وقاعة عبدالله السالم سعوديين وسوريين وبدون !!!

والحقيقة التي يجب أن تقال دون خجل أن المجرمين الذين اقتحموا قاعة عبدالله السالم قاموا بالتكسير وبالإتلاف وبالسرقة نعم سرقة الأدوات المكتبية التي تخص النواب تقدر قيمتها تقريبا بألفين دينار ... هل هؤلاء معارضة أم لصوص أو كما يقولون شبيحة المعارضة أو بلطجيتهم ؟؟؟




وصلتني معلومات مؤكدة أن كل من قام بهذا الإختراق سوف يتم القبض عليه مهما كان وسوف يقدم إلى القضاء بتهم كثيرة ومختلفة وهو بالفعل ما تم العمل به من القبض على الكثيرون بعد التعرف عليهم من خلال كاميرات المراقبة ... وتم رفع البصمات للتعرف على الملثمين الذين كانوا داخل القاعة لمعرفة هوياتهم ...  وإذا ما تم الحكم فيهم ستكون كفيلة بعدم قدرة الشيطان على خوض أي انتخابات قادمة لوجود قضايا مخلة بالشرف والأمانة هذا بالإضافة إلى زملاؤه البلطجية ؟

أما عرابهم أحمد السعدون فإن يحلم ثم يحلم أن يفوز بالانتخابات القادمة فقواعده الشعبية تم جس نبضها خلال اليومين الفائتين فوجدنا غضب غير عادي عليه بسبب تزعمه للمعارضة المضحكة المفلسة التي انتهى بها تهورها إلى غزوتهم لاقتحام مجلس الأمة ؟


أما معزبهم الشيخ أحمد الفهد الصباح الذي يحركهم طامعا بالسلطة حتى لو احترقت الكويت فقد تم توجيه إنذار نهائي له من قبل الأسرة الحاكمة .

يعني بس شيخ ... خسارتك ما تتصور شكثر واضبط حالك وعقب غزوة مجلس الأمة ما تقدر تستوعب شكثر طاحت أسهمك وشكثر خسرت لا تتوقع الكويت وأهلها ديرة عبيد أو يخافون منك ولا من حاشيتك انتبه وميز ... ومسألة عودتك للحكومة بأي منصب هذي تشيلها من مخك وتنساها نهائيا حتى لو استعنت بشياطين الأرض ... أنت احترقت سياسيا وشعبيا وإذا تبي ترجع حاول تصالح الشعب ومن قبلهم صالح نفسك ... وبطانتك مثل ما احرقت اللي قبلك احرقتك سياسيا ؟؟؟ المشكلة أنك ما تسمع أحد !!! على راحتك عيش الدور ؟


إجراءات الأمن شددت دون أي استثناءات والاعتقالات على قدم وساق وإن كانت بطيئة فهذا راجع إلى إحكام التكييف القانوني وسد أي ثغرات قانونية تمكن الفاعلين من النجاة + أن النيابة العامة وأمن الدولة والمباحث الجنائية يعملون اليوم 24 ساعة متواصلة + اتصالات أمنية مع المملكة العربية السعودية بالتعاون معها لضبط أي متهم يفر إليها فورا والفأران بالمصيدة ؟

لا فرق بين الغزو العراقي الغاشم وبين ما حدث ليلة غزوة مجلس الأمة واتضح جليا أن هناك عقليات لا تأبه مطلقا لما يحدث في وطنها بالرغم من كارثة ومصيبة ما حصل إلا أن هناك تجمع شبابي عزم العزم على إقامة ندوة ضد رئيس الحكومة !!!

هم لم يتفاعلوا ولم يعتبروا ولم يتأثروا بانتهاك مجلس الأمة من قبل الحثالة وكأنهم من موطن أخر !!! وعموما الأوامر صدرت بحزم هذه المرة ومن لا يعتبر فأبواب السجن المركزي تقدم له المبيت ووجبات 3 بالمجان + انضباط داخل أسوار السجن رغما عن أنف أرجل شارب فيهم .




أسأل الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه وأن يرد كيد من أراد بنا السوء إلى نحره عاجلا غير آجلا ... اللهم آمين



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم  

video
video
video