السبت، 24 مارس، 2012

اهدموا الكنائس وطهروا جزيرة العرب !!!؟؟؟!!!



حقيقة لا أعرف كيف يفكر بعض البلهاء من المتدينين المتشددين فتأتيهم حالة ينفصل عقلهم الحقيقي عن واقعهم فيتحدثون بحديث لا يقبله عقل عاقل ولا يقبله واقع على أرض واقع ؟

فيخرج هذا وذاك ويطالبون بهدم الكنائس أو بعدم إنشاء كنائس !!!

هذه عقليات تم برمجتها على أن لا تكون لها خط رجعة ... بمعنى لو أتيتهم بالواقع وبالأدلة والبراهين والإثباتات والإحصائيات وبشهادات الناس أيضا لن يقتنعوا ولن يغيروا مواقفهم ... وبالتالي لا مجال أمامك إلا أن تعري هذه الفئة التافهة ؟

هؤلاء مشايخ الجحيم يفتون ويطلقون فتاويهم وآرائهم مستندين إلى أحاديث نبوية شريفة ( لا جدال فيها ) لكن العبيط من يصدق معنى الحديث وتحديدا ( توقيته ) وبمعنى أكثر وأدق أن هدم الكنائس وتطهير جزيرة العرب جاءت في سلسلة أحاديث أشرف وأطهر الخلق – عليه الصلاة والسلام – وهناك كتاب أسمه ( أشراط الساعة ) فيه علامات الساعة الكبرى في أخر الزمان وكيف يخرج المهدي المنتظر محمد بن عبدالله – رضي الله عنه – وكيف يعرفه الناس وماذا يفعل وماذا يحدث ... وذلك تأكيدا على أحاديث المصطفى – صلى الله عليه وسلم – أي التوقيت بعيد كل البعد عن وقتنا هذا ؟


لكن هؤلاء المشايخ هم في حقيقة الأمر أبعد ما يكونون عن أخلاق المسلم والتي هي من أهم أسس ديننا الحنيف + أنهم يتحدثون وكأن أمة العرب والإسلام أقوى أمة على وجه الأرض + وكأن العرب والمسلمين هم أسياد الصناعة والتطور في هذا الزمان ؟؟؟


يا عمو ويا بابا ويا من ابتليت بكم الرعية والناس والإسلام منكم براء :

أولا : لا يجوز لك من الناحية الشرعية أن تفتي أو تحدد الوقت طالما أن في رقبتك بيعة لولي الأمر ؟

ثانيا : أنت بالأول روح حرر بيت المقدس وبعدين تعال تفلسف على روسنا ؟

ثالثا : ماذا لو النصارى هدموا مساجد المسلمين في بلدانهم وهم بالتأكيد أحرار ... فهل تتحمل إثم ووزر أكثر من 30 مليون مسلم عندهم تمنع صلواتهم الخمس وشعائرهم ؟

رابعا : هل أنت مريض نفسي كي تتحدث عن الغرب وأدويتك وسيارتك وهاتفك والشبكات التي يعمل عليها والتلفاز والأقمار الصناعية والطائرات والمواد الغذائية وصناعة المستلزمات الطبية ووووو كلها من صنع الغرب بل وتستعملها ... فماذا أنت صنعت بل وماذا أمة العرب والمسلمين صنعوا منذ 800 عام وإلى يومنا هذا ؟؟؟

خامسا : الجيوش الغربية منتشرة على كل بقاع الأرض وتسقط من تريد وتنصب من تريد ... فأنت ما هو موقعك بينهم بالأدلة والبراهين ؟


لا شك أن من يطلق هذه الدعوات هم حفنة من السفهاء الذين يقولون ما لا يفعلون وينطقون بما لا يفقهون ... هم نفسهم من جعلوا من المرأة أداة للمتعة وخدمتهم لا أكثر ... بالرغم أن الله سبحانه وتعالى قد كرم المرأة بأن نزلت سورة في القرآن الكريم سميت بسورة ( النساء ) ولم تسمى بالرجال أو بالذكور ؟


إن كان هناك تخلف فهو بسببكم أنتم أيها العنصريين الذين اختزنتم الدين لكم وكأن الإسلام نزل ماركة مسجلة باسمكم ... والويل والثبور وعظائم الأمور من يخالفكم بالرأي فإن التهم جاهزة لديكم ... هذا لبرالي وهذا فاسق وهذا زنديق وهذا من أعداء الإسلام وهذا موالي للغرب وأسماء ما أنزل الله بها من سلطان ... لأنكم في حقيقة الأمر ما أنتم إلا متسلقون وانتهازيون وممثلون باسم الدين بلباس الورع ... فلا نحن رأينا القدس قد تحرر بل ولا توجد حتى محاولات لتحريره ولم نجد أمة الإسلام قد تطورت ولا وجدنا أن عقول المسلمين قد أبدعت ... ولم نجد منكم إلا المسيار والمتعة وهذا يجوز وهذا لا يجوز وأنتم أفشل عقليات عرفها الإسلام على الإطلاق ؟


على الحكومات العربية والخليجية أن تحترم الأديان رغما عن أنفها مثلما هم يحترمون إسلامنا في بلدانهم ويوفرون الأمن والأمان للمسلمين هناك ويحافظون على حقوقهم وممتلكاتهم وأموالهم وأعراضهم ؟


لماذا الفاروق عمر بن الخطاب – رضي الله عنه – عندما حرر بيت المقدس لم يهدم الكنائس فيها بل وبيده رأى صليبا واقعا فعدله بيده ؟ ألم تكونوا تدرسوننا هذه الحادثة وتعطونا دروس عن عظم ودماثة أخلاق الإسلام أم أنكم كنتم تفترون وتحرفون وتكذبون ؟


 حقيقة اليوم لا أعرف الغرب يحترمنا على أي أساس ؟ ونحن أمة التخلف بل ومنافسة التخلف ؟


إنه البترول ولعبة المصالح التي جعلت من التيوس غزلان


دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video
video