الاثنين، 28 مايو، 2012

بشار الأسد ماذا فعلت بالمطاوعة ؟؟؟



يضحكني المطاوعة والمشايخ هذه الأيام وهم يخرجون عشرات التصريحات والفتاوى ... هذا يفتي وهذا يدعو الخالق عز وجل على الجحش وهذا يندد وهذا يصرخ وكأنهم كانوا طيلة هذه السنوات نيام فأيقضهم بشار الجحش !!!

بربكم ألم تكونوا تعلموا ومتأكدين من جرائم النظام السوري العفلقي العفن ؟ ألم تكونوا متيقنين من أنه نظام مجرم ولا يختلف عن النظام العراقي البائد أي شيء ؟

كل ما يفعله بشار الجحش هو ونظامه أنهم كانوا في السابق يرتكبون المجازر والاعتقالات والتعذيب بأنواعه تحت الأرض ... واليوم أصبحت المسألة فوق الأرض ؟

الغريب في الأمر أن هذه الفزعة للشعب السوري وجمع التبرعات والتي بالتأكيد لا يعرف إلى أين ستذهب هذه الأموال ... لم نشاهدها لفقرائنا ولسجنائنا !!!


أحدهم يقول : يا أخي أنت ما تشوف المجازر بحق المسلمين ؟
فأجب : وأنت من 30 سنه كنت نايم ولا الحين صحيت ؟ وغيرتك بس قامت على اللي قاعد يصير بسوريا ؟


مطاوعتنا خرطي بخرطي يخرجون في وقت معين ويختفون في وقت محدد وكأنهم أشباح نسأل الله لهم الشفاء العقلي من كل سقم ؟



أتذكر في مقال كتبته قلت فيه :
أن الدول العربية بإمكانياتها وجيوشها وقدراتها هي مجرد لعب أطفال ونكته في وسط هذا العالم ؟ في حروب أفغانستان والعراق والبوسنة والهرسك وغيرها كان قرار الحسم في الحروب واقتلاع الأنظمة للغرب وليس للعرب ؟

إحنا عالم عبيط ويحاول أن يتذاكى بين أهل القرار والحسم والذكاء والصناعة ... بمزاجنا نشتم أمريكا وبمزاجنا نغضب على أوروبا وبمزاجنا نحتج على روسيا وبمزاجنا نزعل على الصين ... وإذا أطاحوا بنظام صدام حسين المقبور المجرم ونظام طالباني الأفغاني الإرهابي نقول لهم Thank you Waaaaaaaaaw  !!!

اليوم القلوب تلجأ إلى ملك الملوك وجبار الجبابرة أن ينتقم بشار الجحش ونظامه وأن يأخذهم أخذ عزيز مقتدر ... لكن نفس القلوب هي التي الآن تأمل وتتمنى بأن بقوم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا بالحرب على سوريا وإيران واقتلاع أنظمتهما ؟؟؟


فعلا العرب مضحكون وفي نفس الوقت مبكون على أحوالهم وعقلياتهم ؟؟؟


إذا كانت أمريكا وأوروبا والصين وروسيا سيقتلعون النظام السوري والإيراني وفوقهم الإسرائيلي ... بشرط أن تبنوا الكنائس المسيحية والمعابد اليهودية في بلدانكم وأن يستقطع جزء من دخلكم لصالح من اقتلعهم وإقامة قواعد عسكرية في كل دولكم خاصة بهم ... فهل ستوافقون ؟؟؟



يا أمة ضحكت من جهلها الأمم



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video
video