الخميس، 21 يونيو، 2012

شكرا قضاؤنا ... زهـب العــدس يـا سعــد ؟؟؟



في حياتي وحسب علمي أعتقد لم يشهد القضاء الكويتي قضايا أكثر إثارة على الإطلاق مثل :

1-      قضية المتعاونين مع الغزو الغاشم ؟
2-      قضية اختلاسات ناقلات النفط ؟
3-      بانتظار الفصل في قضية اقتحام المجلس ؟


واليوم قضية بطلان مجلس 2012 والذي صدر من أعلى سلطة قضائية وهي المحكمة الدستورية ... بحكم يسطر بأحرف من نور وانتصر للكويت ودستورها .
بتاريخ 30 رجب 1433 الموافق 20 يونيو 2012 برئاسة المستشار فيصل عبدالعزيز المرشد رئيس المحكمة وعضوية المستشارين فيصل عبدالعزيز المرشد رئيس المحكمة وراشد يعقوب الشراح وخالد سالم علي ومحمد جاسم بن ناجي وعادل ماجد بورسلي وحضور سعود عبدالعزيز الحجيلان أمين سر ... أسماء نشكرها من القلب ؟


مجلس العناد 2012 انتهى وكأنه لم يكن ... واليوم نعود من جديد إلى لعبة الإنتخابات ؟

انتخابات 2012 وكما وصفتها انتخابات العناد جاءت بوجوه بالفعل نثرت على الكويت وأهلها الاكتئاب من شدة فكرهم وطرحهم وألفاظهم الشوارعية والنابية والتي تنم عن بيئة كل منهم + أن غالبية أعضاء مجلس 2012 يسر الواحد منهم وخلفه سلسلة من القضايا المرفوعة ضده من كل حدب وصوب من المتضررين والذين لم يسلموا من لسانه وشتائمه ؟

الغريب في الكويت هالأيام صاير :
يا أنت مع مسلم البراك يا أنت مع جويهل ؟
يا أنت مع وليد الطبطبائي يا أنت مع نبيل الفضل ؟
يا أنت مع أحمد السعدون يا أنت مع عبدالحميد دشتي ؟


يا أخي ما يصر يعني أحد يكون مع الكويت ؟؟؟


الغريب أن ما أن خرج حكم المحكمة الدستورية حتى بدأ الأعضاء الساقطون برلمانيا بإعلان استقالاتهم من مجلس 2009 بشكل مضحك وبتصريحات أكثر إضحاكا !!!

فإن كان مجلس 2009 وكما تصفون لا يشرفكم وتتبرؤون منه اليوم فلماذا في مجلس 2009 لم تقدموا استقالاتكم وقتها كما تفعلون اليوم ولماذا قبضتم رواتبه واختبأتم خلف حصانته آنذاك ؟؟؟

أين هي وعودكم أثناء الإنتخابات وميثاق الشرف الذي أقسمتم عليه ؟




ما أراه اليوم وفي الأيام القادمة سيكون أكثر سخونة من صيف الكويت الملتهب ... فبعض المرشحين سوف يرفعون من سقف الحديث ومن سقف المطالبات لصرف الأنظار عن سلسلة الأحكام القضائية التي أتوقع صدورها قريبا في قضية إقتحام مجلس الأمة والذي وصفه سمو الأمير بيوم الأربعاء الأسود ... وبالتالي كلما وجدت تصعيدا في الشارع كلما زاد يقيني بأن سيف العدالة سوف يقتص ممن أهانوا وطنهم ... ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر وفي نفس الوقت يكون صفعة على وجوه المتكبرين والمغرورين ... أم أنكم تحسبون أنكم ستفلتون من الكم المهول من الكويتيين من العجائز وكبار السن الذين هم بركة الكويت عندما رفعوا أيديهم إلى المولى عز وجل وهم يدعون عليكم ويتحسبون الجبار سبحانه وتعالى فيكم ... لكن إنها مسألة أيام قلائل حتى يتنفس الكويتيون الصعداء ويتذوقوا لذة العدل والإنتصار في هذه القضية بالذات ؟


الفلم القادم للأغبياء طبعا :
أثناء عضويتنا في لجنة التحقيقات في الايداعات المليونية وجدنا واكتشفنا ما تشيب له الولدان ؟؟؟
ما هو دليلكم ؟؟؟
لا شيء !!!
الأغبياء يصفقون بحرارة شديدة وكأنهم سمعوا أن هناك مكرمة أميرية !!!
  

كل ما أتمناه أن يصدر مرسوم يوحد الكويتيين دون أي استثناء وهو قانون جعل الكويت دائرة واحدة بصوت أو صوتين فقط وفق مراسيم الضرورة ... وقتها لترينا القبيلة ماذا ستفعل ولترينا الطائفة حجمها ولترينا العائلة حجمها ولترينا الشخصية النافذة مراجلها ؟

أتحداهم مجتمعين أن يتحكموا بالدائرة الواحدة


للعلم فقط وللتذكير أيضا :
ترى مسلم البراك مو إلاه ... وجويهل مو البوذا اللي يعبدونه المجانين ... والسعدون ليس من رمز من رموز الكويت ... والفضل ليس أنشتاين الوطن ... وووو
بمعنى أنتخبوا من ليس له سوابق ومن ليس بذيء اللسان ومن يستحق أن يشرفكم تواجده في المجلس ... وبفضل عنادكم رأيتم مجلس محترف بالألفاظ البذيئة فماذا تريدون أن تفعلوا بوطنكم بعد ؟؟؟ 


أعرف العديد من الرجال والنساء فعلا هم نادمون على أنهم اختاروا محمد الجويهل وأخرون نادمون أنهم صوتوا لنبيل الفضل وأخرون تحسروا على تصويتهم لمسلم البراك والأخر نادم أنه صوت للحربش وغيرهم الكثيرون ؟؟؟

سنرى ماذا ستفعلون بوطنكم المرة القادمة ؟


للعلم فإن حكم المحكمة الدستورية جاء مستقلا تماما ودون أي ضغوط بل من سابع المستحيلات أن يتدخل سمو الأمير حفظه الله بأعمال القضاء لأنه هو من يدفع ويعزز استقلالية القضاء ... ولا الحكومة تستطيع أو حتى تتجرأ على السلطة القضائية ... بمعنى أن أفلام صبية السياسة من أن هذا الحكم مسيس لهو حديث السفهاء والمنحرفين عقليا ....



مرة أخيرة شكرا قضاؤنا شكرا من القلب نهديها لك ومن قبلنا الكويت الوطن يفتخر بك وبشموخك وبصرحك العامر 



دمتم بود ....


وسعوا صدوركم

video