الأحد، 18 أغسطس، 2013

أيها الناس احذروا خوارج هذا العصر ؟


سألت أحد من الأخوة لأفاضل السلفيين المتشددين ... ما رأيك فيما يحدث في مصر وماذا لو كنت معهم هل ستخرج للتظاهر ؟

أجاب : سواء في مصر أو في الكويت أو أي مكان فإني سألزم البيت لأنها فتنة ثم فتنة ثم فتنة ... وما خرجوا هؤلاء لنصرة دين الله من عدو ماحق أو لتحرير المسجد الأقصى والذي بالقرب منهم ... بل خرجوا لنصرة حزبهم وأسياد حزبهم ... وليس من الدين في شيء أن ترعب وترهب الناس وتحرق وتتلف ممتلكات الدولة والتي هي ممتلكاتك أنت وغيرك ... وطالما أن أركان الإسلام مطبقة مثل الصلاة والحج والزكاة وغيرها فأين المشكلة ؟ في كرسي هذا يجلس عليه أو ذاك ؟ إنها الفتنة ... ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن تقاوم رجال الأمن وإن بغوا عليك وإن ظلموك ... لأنهم مسلمين وموحدين وينفذون الأوامر طائعين وأنت طالب الآخرة والجنة فإن كنت طالب الدنيا فلك أن تقاومهم وتكفرهم وتفعل ما يحلوا لك ... وكل منا سيقف يوم القيامة ويحاسب على ما في قلبه وصحفه أمامه .

ثم شكرته وتناولنا الحديث والضحكات في أمورنا وأغلقت الهاتف وأنا أقول في قلبي ... الله يثبتك ويغفر لك ولنا دنيا وآخرة .


تابعت لأكثر من 6 ساعات النقل المباشر التي تبثه قناة الجزيرة المرتزقة العفنة ... وقلت سلم عقلك لهم لمدة بسيطة عل وعسى ترى شيئا لم تراه من قبل أو تعرف أمرا خافيا عنك ... فشاهدت المذيعين مهنية الإعلام أبعد ما تكون عنهم ... وسمعت أكاذيب المتحدثين الخوارج داخل مسجد الفتح وهم ينفون نفيا قاطعا أن لديهم أسلحة ... وقال أحدهم أن قتلانا منذ فض الاعتصام تجاوز الـ6000 ألاف شهيد وأكثر من 15 ألف جريح ؟ وأي بشر هؤلاء يحاصرون من يلوذ بأحد بيوت الله وهو قائم يصلي ؟


طبعا هؤلاء الخوارج كاذبون فلا القتلى وصل إلى 6000 ولا الجرحى تجاوز 15 ألف ... لكنه يقدم عرض كاذب يليق بقناة أم الأكاذيب ... لأكتشف صباحا أن من كان يؤدي دور التمثيل بشكل باهر هو كاذب وصعد منهم إلى منارات المسجد ليطلق النار من رشاشات تجاه الأمن وتجاه المدنيين ... فاتضح أن لديهم أسلحة واتضح أنهم كاذبون واتضح أنهم اتخذوا النساء حجة ودروعا ليحتموا بالمغفلات منهن ؟

قد يقول قائل :
يا أخي اتقي الله فإنهم مسلمون وموحدون ؟

يا إخواني ويا أخواتي الأفاضل الكرام
إن من يفجر نفسه هنا وهناك في العراق ولبنان وأفغانستان وغيرها من بلاد المسلمين ... أيضا هؤلاء موحدون فما لكم تخلطون الخبيث بالطيب ؟
ألأجل أن يكون مسلم وموحد أن أبرر له أن يقتل ويرعب ويرهب الناس ويصبحون غير آمنين في أوطانهم ويفجر ويبرر المحرمات من أجل الضرورات ويتعامل بشكل غير مباشر أو مباشر مع الكيان الصهيوني ويستخدم أسلحتهم ويوجهها في وجه المسلمين وكل هذا يحدث من أجل كرسي حكم ومن أجل الدفاع وسيل الدماء وهز أركان دولته من أجل حزبه أو ما يعتقده عقله الأبله ؟ هل أتركه ينفذ ما يريدونه أعداء الإسلام والمسلمين ؟

ألف مره أقول إن مصلحة الأمة تغلب على المصلحة الشخصية وأمن واستقرار الدولة ورعيتها تأتي بالمرتبة الأولى على كل شيء وقبل أي شيء ؟

وألف مره أقول أن هناك مخططات غربية لتفكيكنا ولتمزيقنا كي يسهل عليهم أكثر وأكثر الاستيلاء علينا ... وقد نشرت في مدونتي المتواضعة هذه الكثير من تلك المخططات ... فوالله ورب الكعبة لو كان ولي أمري ظلما جائرا غير عادلا لقبلت به ولخضعت له بطيب خاطر ولأعنته ولوقفت معه قبل أن يأتيني يوما أجد أهل وطني في رعب شديد من الجماعات الإرهابية العميلة للخارج أو لجماعات أو تنظيمات دولية ... لا عقل لها ولا تستوعب ما يجرى وما هم إلا مجرد عقول تسير بلا عقل ... فاتقوا الله في أوطانكم فإن المخططات التآمرية تسير بوتيرة سريعة في وقتنا هذا ... فمن فهم فالله لك الحمد والشكر ومن لم يفهم أسأل الله له الهداية والبصيرة ومن أعان علينا سنعين عليه ونأتي عليه بكل قوة ولو كان أخي ابن أمي وأبي ؟


قناة الجزيرة القطرية هي أشهر قناة في العالم العربي في العمالة وذات سمعة سيئة للغاية ولا علاقة لها بالعمل الإعلامي وهي قناة استخباراتية أقرب ما تكون إعلامية ... لدرجة أني شاهدت اتصال هاتفي على الهواء مباشرة بينها وبين المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية المحترم ... كانوا يقاطعونه باستمرار ولما كان حديثه لا يعجبهم تم قطع الاتصال عنه وفي وجهه فجأة ودون أي مقدمات !!! بتصرف ينم عن الوجه القبيح لهذه القناة المخابراتية والتي تحفز وتعين تنظيم الإخوان الدولي وهي الذراع الإعلامي لهم .

وأنا أسأل سؤال للعاملين فيها ولمذيعيها :
كيف تواجهون نسائكم وأولادكم في منازلكم وأنت تؤدون في أعمالكم أدوار الكذب والتلفيق والبهتان والتزوير أمام العالم ؟ ألا تستحون ألا تخجلون من أسركم ؟ بل كيف تثق بكم نسائكم وأولادكم إذا كانوا أزواجهم وآبائهم بهذه الصورة القبيحة من شخصية الأب والمربي الفاضل ؟ أم أن الأمر لديكم في سبيل المال أفعل ما لم يفعله أبو لهب قبل الإسلام ؟؟؟  قبح الله ضمائركم ووجوهكم عاشت سوداء في الدنيا وفي الآخرة نسأله سبحانه أن ينتقم منكم أشد الانتقام يا عبيد الدنيا والمال ؟

مع الأسف الشديد أن سياسة قطر لم تتغير ونحن نعلم ومتأكدين ما كانت الجزيرة العفنة تلعب هذا اللعب الوقح لولا وجود الضوء الأخضر لها من الحكومة القطرية ... فما ذنب أشقائنا الأعزاء القطريين أن ينالوا كل هذا الكره والحقد من بعض الشعوب بشكل لم يسبق إليه مثيل ؟

ثم ما هذه الأفعال القطرية والتي بدأت بجمع الانتهاكات المصرية من أجل رفع العديد من القضايا تجاه رموز النظام المصري الحالي ؟

هل نسيتم أكثر من 5000 مواطن من آل مره الكرام وماذا فعلتم بهم ؟
هل نسيتم المعارضة القطرية في الخارج ؟

يعيبوا على الناس والعيب فيهم

عموما كما تزرع ستحصد 


أنا أرى أنه لو اتفقت الكويت والسعودية ومصر والإمارات والبحرين والأردن والعراق ولبنان على إغلاق مكاتب الجزيرة العفنة وقطع إرسالها وطرد مراسليها من الأجانب ومنع القنوات الخاصة منعا باتا من التعامل مع الجزيرة بأي شكل من الأشكال ... لأصيبت هذه القناة بمقتل ولن تقوم لها قائمة ... لكن من يفعل ؟


ليعلم الجميع لو سقطت مصر لا قدر الله فإن الهدف التالي المؤكد مباشرة ستكون المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت ... فاللهم لك الحمد والشكر أن هزمت الخوارج وخذلتهم وكشفتهم فلك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك الكريم وعظيم سلطانك العظيم .


عموما مصر ولله الحمد والشكر عدت بخير من الخوارج الطغاة ... وما يحدث في هذه الأيام هي مسألة تطهير مصر من نجاسة الخوارج ... والمخابرات المصرية وأمن الدولة أصبحت لديهم معلومات في غاية الأهمية عن القيادات الميدانية للإخوان ومن يحركهم ... كذلك انتظروا المفاجآت الصاعقة قريبا عن مخططهم الدولي ومن ساعدهم ومن مولهم وبكم ولأي غرض وأين هي الأموال وطريقة تحويلاتها وبأسماء من ومن في الخليج اجتمع معهم وعلى أس أساس ووووو لتعرفوا وقتها هل هؤلاء مسلمون أبرياء أم هم خوارج بتنظيم إرهابي شديد الإتقان ؟


ثم ماذا هذه السياحة الدموية التي جاؤا بها خوارج مصر ؟
مقاتلين من باكستان وفلسطين وليبيا وسوريا في مصر !!!


كالعاده الكل أصبح أعمى عن القدس والخدمة بالتالي تصب في مصلحة إسرائيل ... فإسرائيل دولة هادئة والدول العربية تشتعل على يد الأغبياء وخوارج الأمة الذي وصل الأمر إلى وجوب تطهير الأمة من شرور الخوارج بشكل حاسم وقاطع ؟





لا أعرف كيف أشكر المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا إلا أن أقول :
يا عقالي يا السعودية
كنتم ولا زلتم وسوف تبقون بإذن الله ذخرا وسندا لنا
لا خلا ولا عدم يا عيال العم ودام عزكم




شكرا من القلب لكل رجل متدين التزم الصمت منعا للفتنة
الله يلعنك دنيا وآخرة لكل رجل متدين حرض وأوقد الفتنة




دمتم بود ...



وسعوا صدوركم

video
video
video