الخميس، 16 يناير، 2014

محمد مرسي حفيد عمر ابن الخطاب ؟


نعم من عنوان الموضوع يتبين أن العبيط الأهبل محمد مرسي هو حفيد خليفة المسلمين عمر ابن الخطاب – رضي الله – وأيضا حفيد أمير المؤمنين عمر ابن عبدالعزيز – رضي الله عنه ؟

هذا ما قاله أحد مرتزقة الإسلام وتجاره من يقتاد ويعيش على عقول الأغبياء والمغفلين والسذج ؟


شاهدوا هذا الفيديو

video

أنا لا أعرف حقا متى تنتهي أكاذيب وخزعبلات تجار الدين الذين اتخذوا من إسلامنا ستار لتنفيذ مخططاتهم الدنيئة والإجرامية ... ألا يخافون الله ألا يستحون ألا يتقون الله في أغبيائهم ألا يتقون الله بديننا وإسلامنا وسمعته التي لطالما هذا ومن هم على شاكلته أساؤوا للإسلام ويشوهون صورته وديننا وإسلامنا منهم براء براء براء ؟

ما هذه النوعية من المخلوقات العفنة التي تتفنن باستهزائها بديننا الحنيف وبشريعتنا الجميلة ... ويصرون إصرارا وقحا على الإساءة لنا ولمعتقداتنا ؟


قلتها وأكررها للمرة الثانية ؟ 
لو كافر أراد أن يدخل الإسلام فماذا أقول له وهو يرى ويسمع هؤلاء الدجالين الكذابين الأفاقين ؟

هناك أمرا غريبا عجيبا !!!
كيف لكل هؤلاء الناس يسمعون ويصدقون أو يسمعون ولا يردون ؟
ألهذه الدرجة عميت القلوب وتاه العقل ؟ ألهذه الدرجة عقولكم لا فرق بينها وبين ما تنتعلونه ؟ ألهذه الدرجة يتم تحقير والإستهزاء بخليفة المسلمين فاروق الحق – رضي الله عنه – حتى يتم تزوير نسبه بانتماء أهبلكم ومعتوهكم مرسي له ؟ والله ثم والله إن نعل الفاروق عمر ابن الخطاب يساويكم جميعا فردا فردا وأيا كانت أسمائكم يا من كنتم هناك ... ومن رضي لنفسه بأن يكون إمعة ورويبضة فلا يحق له بأن يتحدث عن كرامته ورجولته لأنه من الأساس جعلها عرضة للبيع وقبض الثمن وانتهى أمره ... واضعا نفسه بمكانة العبيد لأسياده ويا ليت أسياده كانوا يستحقون هذه الصفة بل هم أقل شأنا حتى رأينا الحق سبحانه وتعالى يجعلهم آية لعباده ويذلهم ذلا ما بعده ذلا ؟

( أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا ) الفرقان


يا بشر يا مسلمين يا عرب يا أمة
ليس كل من لديه لحية يعني أنه مؤمن وليس كل من قصر ثوبه يعني أنه من الصالحين وليس كل من حفظ القرآن الكريم يعني أنه أعطي صك الغفران وليس كل من قال الله وقال الرسول يعني أنه أصبح إماما للناس أجمعين ... من حفظ القرآن وتدبره فلنفسه ومن تفقه بالحديث وأصوله فلنفسه ومن كان حسن السيرة والسلوك فلنفسه ... ومشيخة الدين لها أصولها ومتى ما حاد عنها نزعت وسقطت منه تلك الأصول ... وللإمامة شروط متى ما انحرف عنها سقطت إمامته ولا يؤخذ رأي أو حكمة من طالب علم ولا يفتي إمام إلا برخصة أو بأمر من ولي الأمر أو حاكم البلاد ... وكل من أفتى سيأتي يوم القيامة وأمامه المئات وربما الآلاف وربما الملايين ممن صدقوه وسيحاسب على ما أفتى به خيرا كان أم شرا حقا أم باطلا ... إلى أين أنتم ذاهبون ؟ هل تريدون من يعلمكم دينكم من جديد ؟؟؟ !!! ؟؟؟


زهرة شباب المسلمين وخيرة شبابها زجوا بهم ورموهم وركلوهم  في ساحات الجهاد المزعوم ... وأنجاس من أفتوا في بلدانهم وأوطانهم آمنين مطمئنين هم وأولادهم قرة أعينهم يتنعمون بالآلاف والملايين مما يقبضونه هانئين ببراد المكيف مع زوجاتهم وموائدهم الوفيرة ... أما أبناء غيرهم فيجب عليهم الجهاد ونصرة الإسلام ... الله يلعنكم الله يلعنكم الله يلعنكم عدد خلقة وزنة عرشة ومداد كلماته ... اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك واقتص منهم فإنهم أزهقوا الأرواح واشتروا بكلامك الكريم ثمنا قليلا وما جاهدوا وما ذهبوا وما نصروا بل كانوا يكذبون ويتحايلون ويتلونون كما تتلون وجوه اليهود الخبيثة ؟



والله إني بت أشك بكل رجل دين ولا أثق بأحد منهم نهائيا ؟



حسبي الله عليكم شينكم خرب على زينكم



دمتم بود ...



وسعوا صدوركم  


video

video

video