الجمعة، 28 مارس، 2014

إلى كل عفن يترحم على النجس صدام حسين ؟


يخرج بين فترة وأخرى حفنة سفهاء وحفنة حمقى يمجدون بصدام حسين عفن اللحود ... هؤلاء الرويبضة يتضح جليا بأنهم غارقون في مزبلة العقول بضمائر عميلة مجرمة ... متجاهلين عن عمد كل الجرائم التي أحدثها عفن بغداد المقبور صدام حسين ... هم برعونهم هذه يعتقدون أنهم يمكن أن يثيروا مجانين إيران أو الموالين لهم ... لكن الأكيد كل عفن منهم ما يثير تلك الفتن إلا وهو قاصد الإساءة إلى الكويت فخسؤا ثم خسؤا أيا يكونوا هؤلاء وأيا تكن أسمائهم وأيا تكن مراكزهم وأيا تكن صفاتهم بالعربي يعني بدون أي استثناء ؟

لنستعرض تاريخ عفن بغداد صدام المقبور


أولا : الحرب العراقية الإيرانية


أشعل نجس الأمة صدام حسين الحرب العراقية الإيرانية بتمزيق اتفاقية الجزائر الموقعة بين العراق وإيران في عام 1975م والمسماة باتفاقية الجزائر ... اتبع الرابط :

حصيلة عمل هذا الأرعن كان أكثر من مليون و400 ألف قتيل + مليونين و700 ألف جريح + 3 ملايين و600 ألف لاجئ ... فقط بمزاجية الطاغية وأيضا بمزاجيته أعاد العلاقات مع الخميني ؟


ثانيا : الغزو العراقي للكويت ... شاهد الروابط التالية

أضخم توثيق عن الغزو العراقي الغاشم .. 1

أضخم توثيق عن الغزو العراقي الغاشم .. 2


ثالثا : إصرار طاغية بغداد على العقوبات الإقتصادية على العراق

منذ الغزو العراقي الغاشم على دولة الكويت في 1990م وإلى عام 2000م أصدر مجلس الأمن بالإجماع أكثر من 52 قرار تجاه وضد العراق الذي أصر إصرارا بالغا بتحديه للمجتمع الدولي ... ومع ذلك تم إذلال صدام حسين نفسه وتم انتهاك وإسقاط كل رجولته وذلك عبر المفتشين الدوليين الذين دخلوا كل قصوره وفتشوها تفتيشا لم تسلم منه حتى الأغراض الشخصية لزوجته وبناته ... فقد تم تفتيش قصورهم وكل متعلقاتهم الشخصية رغما عن أنف نجس العراق المقبور ... هاي هيه المراجل يا بوعدي يدخلون غرف نوم عرضك وشرفك من اللعنة على شرفك يا زمال !!! 

نتج عن تلك العقوبات الإقتصادية المفروضة على العراق من قبل المجتمع الدولي بأكثر من 500 ألف قتيل جراء الجوع ونقص الغذاء والدواء + 4 ملايين فروا من العراق ... كل ما سبق بسبب مزاجية المقبور لكن في نهاية الأمر رضخ كما ترضخ الدواب لراعيها ؟

رابعا : حرب تحرير العراق من عفن اللحود


بكل فخر ولا أخجل ولا نخجل في الكويت من أن نقولها بالصوت العالي : نعم نحن الدولة التي كان لها الفضل في دخول الأمريكان والبريطانيين لإسقاط النظام العفلقي العفن وإزاحة خطره عنا إلى الأبد ولتحرير الشعب العراقي بعد سنوات طويلة عاشها في الظلام وحكم بالحديد والنار ... نعم كل القوات التي أسقطت صدام حسين عفن اللحود دخلت من الأراضي والأجواء الكويتية والتاريخ موثق ولا ننكر ذلك ؟
هذا النظام المجرم القاتل السفاح الطاغية لم يبقى أحد لم يسلم من أذاه وشره ... فكانت علاقات العراق سيئة للغاية مع كل من الكويت والسعودية والإمارات وسلطنة عمان والبحرين وإيران وتركيا ومصر ولبنان وباكستان ... وباستثناء قطر ( قطر بعد تحرير الكويت : اسألوا حمد بن جاسم ) والأردن واليمن والسودان وفلسطين ؟

من كان يجرؤ أن يرفع صوته ويتحدث في العراق قبل إسقاط عفن اللحود ؟


في العراق اليوم أكثر من 120 صحيفة ومجلة عراقية تصدر يوميا وأسبوعيا وشهريا + برلمان + قنوات فضائية خاصة تتجاوز الـ15 قناة ... وإن كان قد دخل وتم تجنيس أكثر من مليونين إيراني عفن دخلوا العراق بعد سقوط جبان العراق فهذه مشكلة أهل العراق وليست مشكلتنا نحن ؟


خامسا : لحظات إعدام المجرم الطاغية


السفهاء والعملاء والمرتزقة والأنجاس تناسوا دماء الملايين الذين قضوا نحبهم بسبب كائن عفن واحد وهو صدام حسين ... كل تلك الأرواح تجاهلوها بل واستخفوا بها وكأنهم فطريات أو طفيليات وما هم في حقيقة الأمر إلا بشر مثلنا لهم وعليهم حساب عند ملك الملوك وجبار الجبابرة سبحانه دون النظر لمعتقد أو ديانة أو فكر ... وأيضا استخفوا بمعاناة وآلام وقهر الملايين الذين جرحوا أو اعتقلوا وعذبوا عذابا لم يسبقه إليهم حتى النازيين وإخوان القردة والخنازير ... كل هذا رموه خلف ظهورهم فقط لأن الجبان صدام حسين نطق الشهادتين قبل إعدامه !!!

الله أكبر عليكم كل هؤلاء الملايين طـــز فيهم وصدام المجرم الطاغية فقط لأنه نطق الشهادتين أصبح عندكم بطل وشجاع !!! تبا لكم لقد تفوقتم على النازيين وعلى إخوان القردة والخنازير ؟



الرسول – صلى الله عليه وسلم – أشرفنا وأطهرنا وهو النبي والرسول وخاتم الأنبياء والمرسلين وأحب خلق الله إلى الله جل جلاله وعظم سلطانه ... الله سبحانه لم يقبل شفاعة حبيبه ورسوله في عمه أبو طالب ... أنت مركز معاي يا الطيب ؟ شفاعة شفاعة شفاعة الرسول أحب خلق الله لم تقبل في عمه عساك استوعبت وفهمت شنو يعني شفاعة ؟ + أن فرعون مات كافرا وقوله لما عاين ملائكة العذاب " آمنت " لا ينفعه لأنه قاله في حال الضرورة الملجئة وحال الغرغرة التي يفوت بها وقت التوبة ... والنار مليئة بمن شهدوا بأن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ... يعني لا تستعبطون بالدين وتحطونه بالموضع اللي يناسب حجتكم السفيهة ؟


فتوى الشيخ بن باز رحمه الله عن الطاغية صدام حسين
صدام حسين كافر وإن قال : لا إله إلا الله حتى ولو صلى وصام ما دام لم يتبرأ من مبادئ البعثية الإلحادية ويعلن أنه تاب إلى الله منها وما تدعو إليه ذلك أن البعثية كفر وضلال فما لم يعلن هذا فهو كافر كما أن عبد الله بن أبي كافر وهو يصلي مع النبي - صلى الله عليه وسلم - ويقول : لا إله إلا الله ويشهد أن محمدا رسول الله وهو من أكفر الناس وما نفعه ذلك لكفره ونفاقه فالذين يقولون : لا إله إلا الله من أصحاب المعتقدات الكفرية كالبعثيين والشيوعيين وغيرهم ويصلون لمقاصد دنيوية ... انتهت الفتوى بتكفير المجرم صدام حسين وصحتين لمن عشق الغباء ؟



عفن اللحود تمتع بمحاكمة هي أكثر بكثير من كلمة عادلـــــــة مقارنة مع مئات الآلاف الذين قتلوا دون أي محاكمة في عهده وبأمره وبتوقيعه فيا ليتكم أيها المرتزقة كنتم من رعيته حتى تعرفون ما كان حالكم وما كان حال أعراضكم وشرفكم ؟

 

بعدما سبق من أدلة وبراهين وصور وحقائق لا ينكرها إلا كل إمعة ورويبضة ومرتزق عفن ... أؤكد بأن التاريخ موجود وموثق ومصور وشاهد عيان وإثبات على الملايين من الأنفس البشرية التي زهقت بسبب كائن صدّق ملايين المغفلين أو المرتزقة بأنه رجل وشجاع وفارس ... وفي حقيقة الأمر ما هو إلا فأر جبان نجس اختبأ في حفرة وضيعة كانت مقره من الملاحقات التي كانت خلفه ... وما عهدنا في كتب التاريخ أن الشجاع يختبأ في حفرة بالرغم كان معه مسدسا وكان يمكن أن يطلق النار على الأمريكان أو أن ينتحر ... لكن ربكم سبحانه أراد بأن يجعله عبرة لمن لا يعتبر ... وأنتم أنجاس وحثالة هذا الزمان لا كتاب الله ينفع معكم ناصحا ولا الموت يصلح لكم واعظا إلا أن تذوقوا ذل الدنيا وتذيبكم سكرات الموت لترحمكم على من لم يرحم طفلا أو شيخا أو إمرأة وأهلك الحرث والنسل وشتت الرعية وفرق الأحبة ومزق الأمة ومكن منا الأعداء مختصرا لهم الطريق ؟


أسأل الله الجبار المنتقم بأن يحشركم معه يوم العرض العظيم المهيب



عشتم مرتزقة وتموتون كما مات سيدكم المجرم جبناء نسائكم أكثر رجولة منكم 




تحيا الكويت عاش الأمير تحيا الكويت


دمتم بود ...

وسعوا صدوركم    


video
video