الأربعاء، 21 سبتمبر، 2016

حان الوقت للزواج من غير الكويتية بـ 2.000 دينار فقط ؟

فاض الأمر من جوانبه وطفح الكيل وبلغت الأمور مبلغا عظيما ... فكل قوانين الكويت تقف مع المرأة بنسبة لا تقل عن 95% والمحاكم تكاد تنفجر من هول الظلم الذي تعرض ويتعرض له الكويتيين ... والعقليات لا تريد أن تستوعب كم وحجم المشكلة والتمادي في الغي والظلم مستمرا والغرور كل ما له ويرتفع حتى وصل إلى عنان السماء لغالبية الكويتيات وليس الكل ... تحدثنا نصحنا حذرنا نبهنا ولا نجد إلا مزيدا من الظلم الذي وقع ولا يزال مستمرا بالوقوع على أغلب الرجال وليس الكل أيضا ... لذلك آن الأوان حتى نضع حدا للإستهتار الذي يحدث في مجتمعنا وحان الوقت لأنسف خزعبلات الغالبية بالنفاق والمجاملات السخيفة المهينة للعقل البشري ... ومسألة أن المهر وصل من 7 إلى 10 آلاف دينار هذا ناهيك عن المصاريف الأخرى هذه المهزلة يجب أن تتوقف ... لذلك توكل على الله وليتزوج الكويتيين غير الكويتيات من الخارج بطريقة قانونية وشرعية 100% ولن يستطيع أحد أن يقف أمام ما سوف أطرحه ... والفكرة ستعتمد اعتمادا كليا على من سيديرها أو من سيديرونها بأكثر من شخص لذلك يجب أن يكون هناك كما من الذكاء وفن الإدارة والجدية والمصداقية لأن أي خلل في الإدارة تلقائيا سيعرض الإدارة إلى المسالة القانونية ؟
الفكـــــــرة 
1- يتم اختيار : المغرب - مصر - تونس - الجزائر - لبنان - العراق - الأردن ... أي يجب أن تكون دولا عربية فقط .
2- يتم التعاقد السنوي مع ما لا يقل عن 3 محامين في كل دولة وينشأ مكتب لاستقبال الطلبات والمعاينة والتحقق من الجدية .
3- بعد تجهيز المكتب وترتيب العلاقة مع المحامين تتم حملة إعلانية مفادها : زواج شرعي رسمي في المحكمة على سنة الله ورسوله لمواطنين كويتيين .
4- تحصل رسوم مسبقة الدفع من أي كويتي بقيمة 300 دينار مقدما كأتعاب المكتب وكجدية مقدم الطلب + تحصل من الزوجة 100 دينار فور توقيع عقد الزواج ... الإجمالي 400 دينار .
5- مقدم الطلب بعد الإتفاق وموافقته ودفع الرسوم يقوم بعمل توكيل زواج بالنيابة عنه ومن ثم يقوم المكتب بتزويجه رسميا في المحكمة وإن أراد مقدم الطلب أن يحضر فبالتأكيد لا مانع .
6- يقوم المكتب بعد الزواج بتصديق عقد الزواج في السفارة الكويتية وفي الخارجية لدولة الزوجة .
7- توقع الزوجة تعهدا مسجلا في نفس عقد الزواج أنها موافقة على السفر والعيش والإنتقال للكويت موطن الزوج متى ما طلب منها ذلك وإذا امتنعت أو رفضت تسترد قيمة المهر كاملا وعلى ذلك توقع الزوجة وبشهادة الشهود وأمام القاضي .
8- لا يحق للزوجة بطلب الجنسية الكويتية نهائيا وأن هذا الأمر كاملا يعود لقرار الزوج فقط .
9- يتعهد الزوج بمصروف شهري للزوجة يحدده كل مقدم طلب مسبقا عند تقديم الطلب .
10-  بعد عقد الزواج في المحكمة يقوم الزوج بإصدار فيزا دخول الزوجة + تذكرة الزوجة تكون على حساب الزوج ويقوم المكتب بترتيب كل إجراءات سفرها للكويت مع إخطار الزوج بكل تفاصيل رحلتها .

تعال شالسالفة أعطي فلوس وهذول يزوجوني منو وشلون ؟ 
1- هناك أولا استمارة طلب application يقوم الكويتي بتعبئتها كاملا وببيانات صحيحة وأي تحايل أو كذب يلغى الطلب بالكامل ولا يحق له استرداد رسوم المعاملة ... وأيضا البنت التي تريد الزواج في حال الكذب أو التحايل يلغى طلبها .
2- على مقدم الطلب رجل أو إمرأة أن يأتي بشهادة الحالة الإجتماعية من وزارة العدل أو التوثيقات الشرعية بوثيقة رسمية حديثة تبين حالته الإجتماعية : متزوج - مطلق - لم يسبق له الزواج ... للطرفين كشرط أولي عند تقديم الطلب .
3- يحدد المهر للمرأة من 2.000 دينار إلى أقصاه 3.000 دينار كويتي أو بأي عملة بما يعادل الدينار الكويتي .
4- مقدم الطلب بعد دفع الرسوم ومعرفة نوعية طلبه وسن الزوجة يحق له أن يعرض عليه من 10 إلى 15 طلب فتاة بكامل تفاصيلهن وبياناتهن كاملة وبالمواصفات التي طلبها . 

طيب هالسالفة وعلى كل هالتفاصيل متى تخلص ؟
كل هذه التفاصيل هي لن يشعر فيها طالب الزواج لأنها أمور إدارية تقع على عاتق الإدارة ... وأنت كمقدم الطلب عليك بالدفع ومن ثم يأتيك ما طلبته وأكثر وبمجمل الوقت يعتمد على جدية مقدم الطلب ... يعني صاحب قرار وجاد زوجتك عندك بعد أسبوعين بالكثير ... متردد ويمكن وربما الوقت معاك أقصاه شهرين وإلا تم إلغاء طلبك ؟

صاحب المكتب ما هي فائدته ؟
صاحب المكتب لو نجح بتزويج 3.000 حالة فقط كل 6 شهور فإن النتيجة ستكون
300 دينار من الزوج + 100 دينار من الزوجة = 400 دينار رسوم × 3.000 حالة زواج = مليون و200 ألف دينار كويتي ... لذلك سيكون رأس ماله مصداقيته وجديته وحسن أدائه ومخافته من الله سبحانه ... زواج شرعي على سنة الله ورسوله من عربيات في دول فقيرة وهناك من بناتهم من يردن الستر والعفاف ويملكن قناعة ... أما إذا حضرتك خروف فهذي مشكلتك عاد ؟

أيها السيدات والسادة مسبقا أعلم أن هذا الموضوع مستفز لكن الدواء المر دائما ما يكون فيه شفاء للمريض ... خل الكويتيين يتزوجون 20 ألف عربية وأنا أراهن كائن من يكون أن العدالة ستعود للكويت بما يخص رعونة غالبية الفتيات ونساء الكويت وستنسف عنجهية المهور العالية والشروط الغبية ؟

طيب وشلون على أصلها وفصلها ؟
خل الأصل والفصل لك اقعد ارضع منه ليما يطلع من خشمك ولا صف الله لا يهينك مع طوابير الرجال في المحاكم اللي كلهم أصل وفصل ... أنسف غروركم وجهلكم وأكافح وأمنع الحرام ولا أخلي الوضع هذا يقزرها على هذي وهذي تقزرها على هذا !!! خلص شغلك وعط طـــــاف الناس ما خلقت إلا لتتحدث وتعيب في هذا وتطعن في ذاك ؟

اشتغل صح .. توجع صح .. وتكسب صح


دمتم بود ...